.

عام جديد قادم!

قم بإنشاء أيقونة تطبيق جذابة بصريًا

البدء

NEXT

كيف تصنع أيقونات تطبيقات جذابة تلفت نظر المستخدم؟
بصفتك مطور تطبيقات ، يجب أن يكون لديك إستراتيجية حول كيفية إبراز تطبيقك من بين العشرات من النظائر ، وكيفية جعل المستخدمين يركزون على منتجك على وجه التحديد ، وكيفية تحميل عملك على iTunes أو Google Play - وجعله كائنًا يحلم به القائمون بالتنزيل . من وجهة النظر هذه ، تعد أيقونة التطبيق جزءًا حيويًا من تحسين متجر التطبيقات.

بالنظر إلى عدد التطبيقات التي يتم تحميلها إلى Play Market كل ثانية ، يجب أن تدرك أن المستخدمين في الوقت الحاضر لديهم وقت أقل وأقل لاتخاذ خيار حاسم (جيد ، ضروري بالنسبة لك): ما إذا كانوا سينزلون تطبيقك أم لا. هذا يعني أن سرعة اتخاذ القرار مهمة للثواني ، ويجب أن يكون تأثير التمثيل المرئي لتطبيقك قويًا للغاية. ما هي نقطة الاتصال التي تأتي أولاً أثناء تصفح المستخدم لقائمة التطبيقات في متجر التطبيقات؟ من الواضح أن أيقونة التطبيق تشكل الانطباع البصري الأول للمنتج الذي طورته.

تضع هذه الحقيقة أهمية أيقونات التطبيق لاستراتيجية التسويق الخاصة بك في الجزء العلوي من الزاوية. بالإضافة إلى هذا الجانب ، حاول تخيل عدة أماكن مختلفة حيث سيمثل الرمز تطبيقك - من موقع الويب إلى البيانات الصحفية. بشكل عام ، سيكون من العدل مقارنة دور رمز التطبيق بموضع شعار العلامة التجارية.

قد تكون متأكدًا من وصول رمز تطبيقك إلى هدفه عندما يختار المستخدمون استكشاف تطبيقك بعمق. نتيجة لذلك ، قرأوا وصف التطبيق الخاص بك (أو على الأقل جزء منه) من أجل اكتشاف المزيد من المعلومات ، وقاموا بفحص لقطات شاشة التطبيق المختارة بعناية. ويقومون بتنزيل تطبيقك.

بالتفكير في تصميم أيقونة تطبيقك ، لا تنسَ الانتباه إلى:

1. الكلمات. استخدامهم سيكون فكرة مروعة لا تضاعف المعلومات المخزنة بالفعل في أداة أخرى - اسم التطبيق.

2. البساطة. قم بعصف ذهني للأشياء التي تربطها بتطبيقك ، ثم اختر واحدة ، أكثر الصور متعددة الأغراض - واجعلها تمثيلاً مرئيًا لفكرة تطبيقك.

3. التفاصيل. كن منتبهاً للأشياء الصغيرة ، حتى لو كنت الوحيد الذي لاحظها.

4. التوازن. اجمع بين الألوان بحكمة ؛ الجماليات دائما مهمة.

5. فحص التناسق. تأكد من عدم ارتباك المستخدمين - يجب أن يتذكروا رمز التطبيق الخاص بك وأن يرسموا موازاة مع التطبيق الخاص بك أثناء رؤية هذه الصورة. إذا كنت تقوم بتطوير بعض التطبيقات بنفس المفهوم ، فلا تخلط انطباع المستخدم عن طريق إعطاء إشارات مرئية متشابكة وغير واضحة.

الحدود. عند إضافتها ، يمكنك تلقائيًا جعل رمز التطبيق يبدو رائعًا على أي خلفية - فأنت لا تعرف أبدًا مكان استخدامه.

استعد لتقديم رمز جودة 1024 × 1024 الذي يبدو مثاليًا ، حتى في وضع ملء الشاشة.

الآن يمكنك مواجهة الموقف وجهاً لوجه. أنت على دراية كاملة بكيفية التميز عن الآخرين والابتكار أثناء تصميم رمز التطبيق الخاص بك.

[اسم sc = "easystart_500x500"]
[sc name = "quiz_academy_300x392_advanced"]

شارك هذا

فيسبوك
تويتر
بينترست
لينكدين:

هل لديك سؤال؟

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.