.

عام جديد قادم!

اجعل أوصاف تطبيقك جذابة للجمهور

البدء

NEXT

اكتشف في الفيديو التالي كيفية كتابة وصف التطبيق الذي سيساعد منتجك على النجاح في السوق.

يعاني مطورو التطبيقات من منافسة يومية. يعد تصميم التطبيق عملية ذات مغزى - بلا شك. ولكن بعد الانتهاء من التطوير مباشرة ، ستواجه تحديًا آخر متعدد الطبقات - التمركز في السوق والمنافسة مع مليارات المعارضين. حتى لو كان منتجك مناسبًا وكان جمهورك المستهدف محددًا تمامًا ، يجب أن تبقي عينيك مقشرتين وتشكل استراتيجية لعب سوقية مربحة ومثمرة.
بصرف النظر عن التسمية والعناصر المرئية لتمثيل تطبيقك ، عليك أن تولي اهتمامًا خاصًا لوصف التطبيق ، طالما أن هذا المكون يلعب دورًا حيويًا في قصة نجاحك. بناء النص الأساسي بكفاءة واختيار الكلمات الرئيسية المطابقة بعناية ، ستدفع التطبيق الخاص بك إلى أعلى وأعلى إلى أعلى قائمة نتائج البحث في متجر التطبيقات. علاوة على ذلك ، ستوفر للعملاء حافزًا إضافيًا لتنزيل تطبيقك واستخدامه.

لنكن صادقين: ليس كل مستخدم منخرطًا وفضوليًا بما يكفي لقراءة الوصف الكامل لتطبيقك حتى الحرف الأخير. يقودنا هذا الاستنتاج إلى نتيجة منطقية: سيكون من المفيد أكثر بكثير وضع الأطروحات الأساسية في أعلى النص. بالتمسك بهذه القاعدة ، ستوفر وقت المستخدمين وطاقتهم - وصدقنا أو لا تصدق ، سيكونون شاكرين للغاية ، ونتيجة لذلك ، مخلصون لمنتجك. فكرة أخرى جيدة هي إضافة بعض النكات أو البدء بطريقة ودية وغير رسمية حتى تخلق مناخًا محليًا مناسبًا. ستعمل هذه المشاعر الجيدة أيضًا على زيادة إمكانية النقر على زر التنزيل.

عندما يقع شخص في حب تطبيقك من الجمل الأولى في الوصف - قم بالتبديل إلى التفاصيل. عند إنشاء هذا النص ، يجب أن تعتبره أداة مبيعات قوية تقدم الخيارات المرئية - لقطات شاشة التطبيق. هنا ، يمكنك إعادة سرد المزايا الهامة لتطبيقك والانغماس بعمق أكبر في شرح كيفية عمله. ضع في اعتبارك لمس بعض الجوانب الفنية ، على سبيل المثال ، من خلال سرد أنشطة التطبيق وتمييزها بعلامات محددة (علامات اختيار ، وواصلات ، وما إلى ذلك).

توفر إرشادات وصف تطبيقات Android قائمة تحقق بالتوصيات الأساسية.
1. استخدم الكلمات الرئيسية بحكمة ؛ لا تلوث أجواء السوق لتجنب الحظر.
2. قم بإجراء تدقيق نحوي - الأخطاء والأخطاء غير مرغوب فيها للغاية.
3. تذكر أن القراء هم من مستخدمي الهواتف المحمولة العاديين ، وليسوا خبراء تقنيين.
4. لا تكذب أبدًا أو تخفي أجزاءً من الحقيقة - فالتعليقات ستفوقك دائمًا في شكل تقييمات مروعة.

وخلاصة القول ، كلما كنت أكثر مسؤولية في إعداد وصف التطبيق الخاص بك - يجب أن تكون قادرًا على تلقي المزيد من الأرباح. كلما بذلت المزيد من الجهد - كانت النتائج جيدة بشكل مذهل. حظا طيبا وفقك الله!

[اسم sc = "easystart_500x500"]
[sc name = "quiz_academy_300x392_advanced"]

شارك هذا

فيسبوك
تويتر
بينترست
لينكدين:

هل لديك سؤال؟

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.