.

عام جديد قادم!

تحليل منافسيك للمحتوى والكلمات الرئيسية

البدء

NEXT

خذ أفضل ما في ترويج التطبيق لتحليل منافسيك.

غالبًا ما يتم التقليل من أهمية البحث التفصيلي للسوق. البعض منا كسول جدًا لدرجة لا تسمح له بدراسة المحيط قبل الانغماس فيه. بالنسبة للآخرين ، فإن قيمة هذه العملية التي تبدو مملة ليست واضحة. دعونا نثبت خلاف ذلك.

يعد الإرسال ضخمًا للغاية لدرجة أنه يتعين عليك بذل جهد بشري إضافي للتميز من بين مليارات التطبيقات الموجودة في السوق. حلل السوق ، قارن وقارن بينك وبين المنافسين. اعثر على نقاط ضعفهم ، وأصلح مشكلاتهم أثناء تطوير تطبيقك. تعلم من أخطائهم وقم بتحسين عروض البيع الفريدة الخاصة بك. العب بحكمة مع إيجابياتك وسلبياتك.

ما هو مهم أيضًا هو العثور على مكان مناسب أثناء تحديد موضع التطبيق الخاص بك. انتبه إلى الكلمات الرئيسية للتطبيق المخصصة لموضوع اهتمامك. حاول تجنب العبارات الأكثر استخدامًا أثناء تنظيم تحسين متجر التطبيقات. إذا اخترت طلب بحث عصري ليكون كلمتك الرئيسية ، فاستعد لدفع الكثير من المال مقابل نقرة أو عميل محتمل في المستقبل.

نعم ، قد يبدو الأمر مخيفًا بعض الشيء حتى الآن. لا تخافوا من التحديات! هناك بعض الطرق الفعالة للحصول على النتائج التي تبحث عنها. بادئ ذي بدء ، أدوات الكلمات الرئيسية. لقد أثبتت هذه الأداة أنها طريقة سريعة وفعالة للعثور على مكان في السوق من شأنه أن يدفع تطورك. إنه يبسط حياتك بشكل كبير عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات ASO.

الخيار الأكثر وضوحًا هنا هو بالتأكيد مخطط الكلمات الرئيسية من إعلانات Google. تستفيد هذه الأداة من الإمكانات الكاملة لقاعدة بيانات Google العالمية وتساعد في الحصول على نظرة شاملة للسوق. يوفر لك فرصًا تسويقية لإمكانيات كبيرة. بدءًا من اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة والعبارات الهامة ، وانتهاءً بتحليل كامل للخيارات التي اخترتها ، يمنحك صورة عالمية لكيفية الترويج لتطبيقك.

إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام المساعدة من عدد قليل من بدائل السوق للفوز بالتمثيل. تعثر هذه الخدمات على قائمة بالكلمات الرئيسية الشائعة وتحللها وتجمعها ، مما يجعلك أقرب إلى المكان المناسب. بشكل عام ، لا تسمح لك أي أداة كلمات رئيسية بالغرق في أعماق التسويق العالمي.
انظر إلى قائمة الكلمات الرئيسية الخاصة بك عندما تنتهي من ذلك. قارنها بكيفية ترويج منافسيك لأنفسهم. ضع في اعتبارك التخلص من بعض العبارات الشائعة التي تتكرر في كل حالة. سيساعدك هذا في معرفة كيفية الاستفادة من هذه المسابقة. نتيجة لذلك ، ستظهر في الجزء العلوي من قائمة نتائج البحث ، سواء كان متجر التطبيقات للتطبيقات التي تعمل بنظام iOS أو سوق Google Play.

تُعد كل هذه الأدوات مكانًا رائعًا للحصول على رؤى وإلهام للترويج لتطبيقاتك عبر الإنترنت. سواء كان الأمر يتعلق باستهداف الوسائط الاجتماعية أو نتائج بحث Google أو منشورات المدونات أو متجر التطبيقات ، يمكنك الحصول على إستراتيجية متسقة عبر الأنظمة الأساسية.

يمكنك معرفة المزيد حول أدوات الكلمات الرئيسية والحصول على نظرة عامة على السوق الصحيحة على قناة Andromo على YouTube الخاصة بنا. يرجى اتباع الرابط أدناه هذا الفيديو.

[اسم sc = "easystart_500x500"]
[sc name = "quiz_academy_300x392_advanced"]

شارك هذا

فيسبوك
تويتر
بينترست
لينكدين:

هل لديك سؤال؟

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.