.

عام جديد قادم!

كيفية إعداد Admob في تطبيق Andromo

فيديو يوتيوب
البدء

NEXT

يمكن أن يكون تطوير التطبيقات أمرًا رائعًا. بادئ ذي بدء ، لم يكن الأمر بهذه السهولة من قبل. لا تحتاج إلى أي مهارات ترميز للنجاح. Andromo.com عبارة عن منصة لبناء التطبيقات الذكية. يقوم ببناء الأنشطة المختارة والمحتوى الخاص بك في نموذج التطبيق. كما جربت بالفعل ، يعد تطوير التطبيق متعة كبيرة.

ولكن ما يجلب الإثارة حقًا إلى اللعبة هو منظور الفوائد. يرجى إلقاء نظرة على دليل تحقيق الدخل أدناه.

قبل أن تبدأ ، تأكد من أن لديك حق الوصول إلى حساب Gmail الحالي الخاص بك. في حال لم يكن لديك واحد - قم بإنشائه. بدون الارتباط بـ Gmail ، من المستحيل إجراء المزيد من التحركات.

بعد ذلك ، عليك التسجيل في AdMob. هذه منصة رائدة لتنفيذ الإعلانات وتحقيق الدخل من تطبيقاتك. عادةً ، قد يستغرق تحديد هويتك والموافقة على حسابك بعض الوقت. فقط استرخي للحظة وانتظر.

أضف التطبيق الذي طورته على منصة Andromo إلى AdMob. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه جزء أساسي. يجب عليك إنشاء وحدات إعلانية معينة في AdMob. هذه هي لافتة ثابتة وإعلان بيني. يعتبر الشعار طريقة أساسية لتمثيل علامة تجارية أو شركة بصريًا. يتم عرض إعلان بيني عند الانتقال بين صفحات التطبيق. بعد مرور بعض الوقت المحدد (حتى 30 ثانية) ، يمكن للمستخدم إيقاف تشغيله بالضغط على الزر X. الإعلانات البينية هي أحدث الإعلانات التي يديرها المعلنون.

الخطوة التالية تتطلب الدقة. لا يوجد شيء نخاف منه ، رغم ذلك. يجب عليك نسخ مفاتيح الإعلانات واحدة تلو الأخرى ولصقها في قسم تحقيق الدخل في Andromo. يمكن العثور على مساحة المفتاح البيني وإعلان البانر في تحقيق الدخل - AdMob - معرّف الوحدة الإعلانية في AdMob.

منتهي؟ يمكنك الانتقال إلى المستوى التالي بعد ذلك. انسخ معرّف تطبيق AdMob من AdMob والصقه في قسم تحقيق الدخل المقابل في Andromo. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إضافة خيار تنفيذ الإعلان إلى التطبيق الذي طورته.

أنت جاهز تمامًا لكسب المال من تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك! لديك فقط عمل صغير متبقي. حرر التطبيق الخاص بك في Google Play. تأكد من أن صفحة التطبيق الخاصة بك مؤطرة بشكل صحيح. انتبه إلى تحسين متجر التطبيقات. اختر الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية ذات الصلة التي ستساعدك في الوصول إلى قائمة نتائج البحث العليا. اجعل رمز التطبيق ولقطات الشاشة ومقاطع الفيديو التوضيحية جذابة بصريًا. تعتمد أهمية تمثيل تطبيقك على Google Play بشكل مباشر على تحقيق الدخل. كلما زاد عدد عمليات تثبيت التطبيق لديك - زادت تكلفة تشغيل الإعلان في تطبيقك. يبحث المعلنون عن تطبيقات ذات موضوعات مطابقة ومجموعات الجمهور المستهدفة. إذا كان محتوى تطبيقك جميلًا ونوعيًا - فسيكون دخلك السلبي كبيرًا. حظا طيبا وفقك الله!

[اسم sc = "easystart_500x500"]
[اسم sc = "quiz_academy_300x392_pro"]

شارك هذا

فيسبوك
تويتر
بينترست
لينكدين:

هل لديك سؤال؟

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.