.

عام جديد قادم!

كيفية إرسال تطبيقك إلى Google Play

البدء

NEXT

كيفية إرسال تطبيقك إلى GooglePlay. كيفية إنشاء لقطات شاشة لـ GooglePlay باستخدام Andromo

دعنا نخمن: تستمتع بمذاق الفرص اللامحدودة التي يوفرها لك تطوير التطبيقات. علاوة على ذلك ، نراهن أنك تقدر بساطة وتوافر إنشاء التطبيق دون مهارات الترميز. أخيرًا ، إذا كنت تقرأ هذه الجملة الآن ، فقد صممت تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك. الآن لقد واجهت السؤال التالي. كيف تطلق تطبيقًا على Google Play؟

بادئ ذي بدء ، عليك زيارة https://developer.android.com. هذا هو Google Play Console ، حيث تبدأ حكايتك الخيالية. إذا كان لديك حساب Google صالح ، فاستخدمه. إذا لم يكن كذلك - قم بإنشاء واحد. لبدء توزيع تطبيقاتك ، عليك دفع رسوم لمرة واحدة تساوي 25 دولارًا. اعتبرها مدخلاً ممتازًا لمستقبلك المغناطيسي. خذ نفسًا عميقًا وانتظر قليلاً حتى تتم الموافقة على حسابك.

الآن حان وقت الدقة. يجب عليك إضافة تطبيق جديد على Google Play. المهمة هي ملء جميع الحقول الضرورية حتى تتحول علامات الاختيار الخاصة بهم إلى اللون الأخضر. اكتب اسم تطبيقك ، واختر اللغة الافتراضية ، وأضف أوصافًا قصيرة وطويلة. هنا أنت حر في استخدام الكلمات الرئيسية لتحسين متجر التطبيقات. حدد فئة التطبيق ، معلومات محتوى التطبيق. اعمل على سياسة الخصوصية والجمهور المستهدف وتقييم المحتوى.

بعد الانتهاء من المعلومات النصية ، انتقل إلى قسم إصدارات التطبيق ، وقم بتحميل ملف APK الخاص بك. يجب أن يكون حجم ملف تطبيقك أقل من 50 ميغابايت ليتم قبوله.

انتقل مباشرة إلى الخطوة التالية ، وهي التمثيل المرئي للتطبيق. في حال لم تكن متأكدًا من جودة لقطات الشاشة الخاصة بك ، فلدينا شيئًا ما من أجلك. إنها مجموعة أدوات لـ Figma. تعد مطابقة متطلبات النشر على Google Play أمرًا صعبًا. توفر Figma القدرة على إنشاء لقطات شاشة جذابة بصريًا لتطبيقك. بعد إنشاء حساب على Figma ، يمكنك تحميل مجموعة أدوات صنعناها لك. مجموعة أدوات متاحة على الرابط أسفل الفيديو الذي سنذكره أدناه. بعد ذلك ، سيكون لديك أنماط لقطة شاشة. عليك فقط لصق صورك في هذه الإستنسل. ستقوم Figma تلقائيًا بضبط الصور على الأحجام المطلوبة. أخيرًا ، عليك فقط استيراد لقطات الشاشة الخاصة بك بنقرة واحدة.

زوجان من المطالبات بخصوص لقطات الشاشة الخاصة بك. يدرك بعض المستخدمين المعلومات من خلال عيونهم في المقام الأول. هذا هو السبب في أن لقطات الشاشة الخاصة بك يجب أن تكون ممثلة للغاية وجذابة. يجب أن توضح هذه الصور قيم تطبيقك وميزاته البارزة للعملاء. علاوة على ذلك ، يجب أن تحاكي لقطة الشاشة تجربة المستخدم حتى يفي الأشخاص بتوقعاتهم بعد تثبيت تطبيقك. إذا كنت تريد قراءة رسالتك بشكل صحيح ، فيمكنك استخدام عناوين قصيرة. ولكن يرجى التأكد من سهولة قراءة الخطوط التي اخترتها. انتبه إلى تباين الألوان وحجم الحروف. اتبع توازن النغمة.

[اسم sc = "easystart_500x500"]
[اسم sc = "quiz_academy_300x392_beginner"]

شارك هذا

فيسبوك
تويتر
بينترست
لينكدين:

هل لديك سؤال؟

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.