.

عام جديد قادم!

كيفية إنشاء تطبيق "Gamers Wallpapers" من البداية

البدء

NEXT

اصنع تطبيق ورق الحائط الخاص بك

 

اكتشف كيف إنشاء تطبيق خلفية بدون برمجة وكيفية ملئه بالمحتوى المناسب.

 

كما يمكننا أن نخمن ، أنت متحمس لبناء أول تطبيق ورق حائط لك. بشكل غير مفاجئ. التطبيقات تحيط بنا في كل مكان ؛ يصبح الناس مدمنين على بساطتهم وتنوعهم الواسع وتوافرهم. أحد أفضل الطرق وأقصرها لتحقيق النجاح هو إنشاء التطبيقات بنفسك ، كمكافأة - كسب منها لاحقًا. ما هي الفرص التي يقدمها العالم؟ بادئ ذي بدء ، يمكنك ترميزه - هنا ، أنت ملزم بالحصول على مهارات محددة في المبرمج والمعرفة المقابلة. إذا لم يكن لديك الآن - فاستعد لإنفاق الكثير من الوقت والمال. خيار آخر وليس الخيار الأقل تكلفة هو تعيين فريق. إذا كنت تبحث عن متغيرات أقل تكلفة - فمرحباً بك في عالم منصات بناء التطبيقات. 

 

تبرز Andromo.com بين هذه الخدمات ويمكن أن تكون مثالاً رائعًا. هنا ، تفكر في المفهوم العام لتطبيقك ، وتضيف الأنشطة التي تحتاجها ، وتقوم المنصة ببناء هذه المكونات في تطبيق جاهز للاستخدام. استخدم خيالك وإبداعك وابذل جهدًا كافيًا. في هذه الحالة ، يمكنك الوصول إلى تربة عذراء جديدة من حيث التطبيقات التي يمكنك إنشاؤها. ورق الحائط الخاص بك تطبيق التخزين هو واحد منهم.

 

عندما يتعلق الأمر بجوهر الخلفيات ، فإنها تظهر كخلفيات رسومية لشاشات الهواتف المحمولة ، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، والأجهزة اللوحية ، وما إلى ذلك ، فهي تساعد المستخدمين على التعبير عن أنفسهم وتمثيلهم ، وإظهار أسلوب فردي ، أو هوايات ، أو تفضيلات ، أو سمات شخصية. في الأساس ، تتضمن مهمتهم تخصيص جهاز المستخدم وتحفيزه (قد يُنظر إليهم على أنهم تذكيرات هادئة لأشياء مهمة يريد الشخص أن يضعها دائمًا في الاعتبار) ، وتعزيز قابلية العمل ومهارات الإنتاجية ، وما إلى ذلك. 

 

من بين أنواع ورق الحائط نختلف فيما يلي:

 

  1. لتنظيم سطح المكتب. باستخدام مثل هذه الصور كخلفية ، يمكنك تثبيت وترشيد شاشة هاتفك الخلوي وجميع أيقونات التطبيقات المهمة. سيساعد هذا في إنشاء نظام مهام مرتبة حسب الأهمية. نتيجة لذلك ، ستظل دائمًا مركزًا على المواعيد النهائية والضروريات الأخرى. 
  2. التقويمات. إذا كنت بالكاد تستطيع البقاء على قيد الحياة طوال يوم بدون تقويمك ، فستكون هذه الحيلة مفيدة بالتأكيد. إنه لمن دواعي سروري أن تدرك أن أكثر ما تحتاج إليه هو على مسافة نقرة واحدة منك. 
  3. لتحفيز الذات. قد يضحك شخص ما بعد هذه الفكرة ويقول إنها ساذجة بشكل لا يصدق ، لكن مليارات الأمثلة تظهر خلاف ذلك. تعال؛ نتفاعل مع هواتفنا المحمولة بما لا يقل عن خمسين مرة في اليوم. في كل مرة ترى عبارة أو اقتباسًا ملهمًا ، يعمل عقلك الباطن على إصلاح هذا حتى في لمحة. الكلمات فعالة حقًا ، ولن تتأخر النتائج - ستشعر بتغييرات إيجابية في غضون يومين. 
  4. للعلاج. هل سمعت من قبل عن العلاج بالفن؟ إن تخيل جزء من تحفة عالمية شهيرة يلامس روحك بلطف ، والتأثير عميق جدًا! يحدث نفس الموقف مع الخلفيات التي تصور حيوانات لطيفة أو طعامًا شهيًا للغاية ، بالمناسبة.
  5. لتحفيز المزاج الجيد. ضع في اعتبارك اختيار صورة مضحكة داعمة أو صورة مزحة بحيث في كل مرة تنظر فيها إلى شاشة الهاتف ، يتلقى عقلك اهتزازًا إيجابيًا ، إشارة لبدء الابتسام على الفور.
  6. للتهدئة. يتعلق الأمر بالصور المحايدة التي تصرف انتباهنا عن العمل الجاد أو مستوى اللعبة المرهق أو حلقة المسلسل المؤثرة ؛ يبدو وكأنه نسخة مصغرة من التأمل. تسترخي عيناك ، ولديك نفس عميق ، ودع سحر اللون يؤثر على مرحلتك الجسدية والعاطفية.

 

 الآن بعد أن أصبح تصنيف أنواع الخلفيات واضحًا لك ، ننتقل إلى العملية الأساسية - بناء التطبيق. دعونا نكتشف كيف سيبدو مع مثال Andromo.com. بعد قيامك بالتسجيل في النظام الأساسي وشراء الاشتراك ، يمكنك تصميم تطبيق. أنت تبحث عن خلفيات تعتقد أن الجمهور سيحبها ، وتختار أفضلها ، وتشكل مجموعات صور محددة - وتحميلها إلى قاعدة بيانات التطبيق المستقبلية. أنت حر في إنشاء خلفيات متعددة بنفسك ، وتجربة الصور ، وإبهار جمهورك بتخطيطات غير عادية. عند الانتهاء ، يمكنك أيضًا إضافة أنشطة للتطبيق - دفع الإخطارات ، على سبيل المثال. اسمح للمستخدمين بالتواصل مع آخر التحديثات لمجموعة الخلفيات الخاصة بك.

 

ما يبدأ كهواية قد ينمو بسرعة إلى مصدر دخل سلبي. بعد تطوير التطبيق المستند إلى Andromo ، يمكنك تحميله إلى سوق Google Play. إنها الآن لحظة مثالية لتحقيق الدخل من تطبيق خلفية Android الخاص بك من خلال تنفيذ الإعلانات هناك. 

 

النظام الأساسي لديه فرصة لإطلاق نوعين من الإعلانات في الوقت الحالي: لافتة ثابتة وإعلانات بينية (تظهر بين أجزاء من محتوى التطبيق). اتبع المنطق: كلما كان التطبيق أكثر عصرية ، أصبح موضعه أكثر جاذبية للمعلنين. تتمثل مهمة تطبيق ورق الحائط الخاص بك في مطابقة طلب المعلن من حيث الجمهور المستهدف (هنا ، يتعلق الأمر أكثر بدائرة اهتمامات المستخدمين وعمرهم). كن حذرًا: من الأهمية بمكان التأكد من أن الإعلان ليس تجربة تطفلية. لأنه إذا قمت بوضع عدد كبير جدًا من النوافذ المنبثقة غير المتوقعة باستخدام زر X خاطئ - فسيؤدي ذلك إلى إحداث فوضى في معدل النقر إلى الظهور ، مما يؤدي إلى انخفاض مؤشرات الحملة الإعلانية. علاوة على ذلك ، فكر في الإذن بجمع بيانات المستخدمين بحيث يمكنك توسيع إعدادات الهدف للمعلنين.

 

حاليًا ، لدى Andromo ثلاث باقات اشتراك. سيكون الهاوي (10 دولارات شهريًا أو 96 دولارًا في السنة) (لذلك تنفق 8 دولارات شهريًا فقط بدلاً من 10 دولارات) بداية رائعة وتمرينًا. باستخدام Pro (28 دولارًا شهريًا أو 252 دولارًا سنويًا) ، يمكنك تطوير التطبيقات وإطلاق العروض الترويجية. حزمة Ultra (48 دولارًا في الشهر أو 432 دولارًا في السنة) مصممة للمستخدمين المتقدمين ؛ يحتوي على إعدادات تشغيل إعلانات مرنة بحيث يمكنك التحكم في مستوى دخلك إلى الحد الأقصى. 

 

انظر كيف يعمل. اليوم أنت اصنع ورق الحائط الخاص بك لهاتفك. تقوم غدًا بتطوير تطبيق خلفية مع تخزين فريد للصور. بعد غد تكسب من شغفك.

[اسم sc = "easystart_500x500"]
[اسم sc = "quiz_academy_300x392_beginner"]

شارك هذا

فيسبوك
تويتر
بينترست
لينكدين:

هل لديك سؤال؟

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.