.

عام جديد قادم!

كيفية جعل التطبيق لا ترميز. درس تعليمي

البدء

NEXT

كيفية جعل التطبيق لا ترميز

قد يبدأ تطوير التطبيق كهواية. ولكن إذا كنت مثابرًا ومبتكرًا بدرجة كافية - فقد يفتح ذلك أفقًا جديدًا لتحقيق الدخل.

ما هي مهارات البرمجة الأولية أم الفكرة؟ بصراحة ، البرمجة لا تهم هنا على الإطلاق (سنشرح السبب لاحقًا). كل ما تحتاجه هو فكرة قوية. قد تفكر في إنشاء شيء لم يكن موجودًا من قبل. كبديل ، فكر في تطوير تطبيق متخصص عميق. اختر موضوعًا تشعر بخبرتك فيه ، وشارك تجربتك ومعرفتك. هذه هي الطريقة التي يولد بها منتج فريد. أخيرًا ، يمكنك بدء بحث السوق. ادرس منافسيك ، وحلل القضايا التي لديهم ، وانظر إلى مزاياهم. وجعلها أفضل.

الخطوة التالية هي استيفاء التطبيق. المحتوى هو ما يميز تطبيقك عن الآخرين. ألق نظرة فاحصة على ما هو عصري الآن. ما الذي يمكن أن يرضي طلبات المستخدمين ويعوض توقعاتهم؟ ضع في اعتبارك أن جودة المحتوى وتفرده يجذب دائمًا متابعين أكثر بكثير من الانتحال من المستوى المتوسط. لا تنس تحديث المحتوى الخاص بك بشكل متكرر. هذا سوف يبقي اهتمام المستخدمين حيا على مر العصور.

عندما تكون جاهزًا بهذين المكونين - فكرة التطبيق والمحتوى - انتقل مباشرة إلى التطوير. اختر نوع التطبيق ، ونموذج يقدمه Andromo.com. ضع المحتوى الذي أعددته حتى الآن في المنشئ. ستقوم المنصة بتكوين المكونات في تطبيق جوال جاهز للاستخدام.

إذا كانت خطتك تتضمن أيضًا كسب المال من التطبيق ، فيجب عليك تعيين خيار تحقيق الدخل في Andromo builder. إذا كنت قد فعلت كل شيء بشكل صحيح ، فستتاح لك فرصة إطلاق الإعلانات من خلال تطبيقك والحصول على عائد من تشغيل الإعلانات.

حسنًا ، يبدو أن العالم جاهز لمقابلة تطبيقك الجديد تمامًا. حررها على Google Play. رتب إعدادات ملف تعريف التطبيق بشكل صحيح. يجب أن تكون أيقونة التطبيق ، ووصف التطبيق ، ولقطات الشاشة ، ومقاطع الفيديو التوضيحية جميلة وجذابة وغنية بالمعلومات. أضف كلمات رئيسية لتحسين متجر التطبيقات. إذا وصلت إلى أعلى قائمة نتائج البحث - فستحصل على المزيد من عمليات التثبيت ، وهو أمر مثالي أيضًا لتحقيق الدخل.

مفتاح النجاح هنا هو شعبية تطبيقك. يعد كل من عدد التنزيلات ومدة الاتصال اليومي بتطبيقك أمرًا مهمًا. يبحث المعلنون عن مطابقة التطبيقات الموضوعية مع جماهير مستهدفة مماثلة. إنهم يحتفظون بالفعل بالمال في أيديهم ، وينتظرون اللحظة المناسبة للدفع لك مقابل الترقية. من الناحية الفنية ، أنت لا تفعل شيئًا إضافيًا بيديك. يأتي الدخل السلبي إلى محفظتك في كل مرة يتفاعل فيها المستخدم مع تطبيقك ويشاهد إعلانات شخص ما بين الصفحات.

باستخدام هذه الخوارزمية ، تفتح حقبة جديدة لنفسك. لا شيء يمنعك من الحصول على إجمالي الإيرادات. لماذا لا تحاول

[اسم sc = "easystart_500x500"]
[اسم sc = "quiz_academy_300x392_beginner"]

شارك هذا

فيسبوك
تويتر
بينترست
لينكدين:

هل لديك سؤال؟

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.