.

عام جديد قادم!

هواتف التطبيقات الشخصية

استثمار المحتوى باستخدام تطبيقات Andromo

يحتاج العاملون لحسابهم الخاص مثل المدونين والمتحدثين والمصورين إلى تطبيق لعرض أعمالهم. يسمح محرر Andromo للسحب والإفلات من خلال ما تراه هو ما تحصل عليه (WYSIWYG) المحرر الذي يعمل لحسابه الخاص ببناء تطبيقات الهاتف المحمول وتخصيصها وتشغيلها في دقائق دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. يمكن لمنشئي المحتوى تجميع التطبيقات في تطبيقات أصلية باستخدام النظام الأساسي المدمج في Andromo ومشاركة التطبيق مع الآخرين على App Store أو Google Play.

تسهل منصة Andromo على المستقلين كسب دخل سلبي من المحتوى الذي تم إنشاؤه ، وذلك ببساطة عن طريق تحقيق الدخل من محتوى تطبيق الهاتف المحمول عبر عمليات الشراء داخل التطبيق أو استخدام خيارات أخرى لتحقيق الدخل من النظام الأساسي مثل إعلانات البانر أو الإعلانات البينية أو الإعلانات الأصلية أو الوصول المدفوع.

كيف تكسب المال مع التطبيق

يمنح Andromo منشئي المحتوى الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل من التطبيقات. يمكن للمنشئ إضافة محتوى دعائي ولافتات وإعلانات أخرى قائمة على المحتوى. عمولة من Google Play عندما أصبحت بائعًا للتطبيق. يوفر Andromo للمستخدمين عددًا من خيارات تحقيق الدخل المختلفة ، بما في ذلك

الوصول المدفوع

تفخر Andromo بأن تقدم للمستخدمين طريقة تسييل إضافية مع إدخال الوصول المدفوع إلى المحتوى. من خلال تقديم خيارات جديدة وحالية لتحقيق الدخل ، يوفر الوصول المدفوع محتوى على أساس فردي يمكن فتحه عبر الشراء داخل التطبيق.

 

الإعلانات الأصلية

يُعد الإعلان المحلي طريقة فعالة للوصول إلى الجمهور المستهدف على المنصات التي يقضون فيها وقتهم بالفعل. تمتزج تنسيقات الإعلانات المدمجة مع المحتوى وتصميم الموقع أو التطبيق الذي تظهر فيه ، بشكل أقل تعقيدًا من العرض التقليدي.

 

لافتات

عادةً ما تظهر إعلانات البانر في الجزء العلوي أو السفلي من الشاشة وتستمر طوال الوقت الذي تستغرقه جلسة المستخدم. يتم تحديثها تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة. هم يشاركون وذات الصلة. ابدأ في جني الأموال من خلال إعلانات بانر للجوال التي يمكنها جذب الزائرين وإعلامهم وتحويلهم إلى عملاء يدفعون.

الإعلانات البينية

يتم إنشاء الإعلانات البينية ليتم إدراجها في فواصل محتوى قصيرة ، مثل تطبيقات الجوال. توفر الإعلانات البينية تجربة عامة أفضل للمستخدمين عند مقارنتها بالإعلانات التي يتم تشغيلها عند إطلاق التطبيق.

لنتحدث عن تطبيقك!

حدد موعدًا لمكالمة مع ممثل Andromo.
سنساعدك في إنشاء التطبيق!

من يمكنه تحقيق الدخل من محتواها باستخدام Andromo؟

المصورين

لقد ولت الأيام التي كان على المصورين فيها العودة إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لمجرد نشر صورة واحدة ، أو ربما حتى أكثر من صورة واحدة. مع صانع تطبيقات Andromo Photo Gallery ، أصبح لدى المصورين الآن هذه القوة في راحة أيديهم لنشر الصور أثناء التنقل ، وحتى استخدام قسم التعليقات للرد على الجمهور.

متحدثاً

يمكن أن يساعد Andromo مكبرات الصوت في إنشاء تطبيق بودكاست جميل مع ميزات قوية مثل الصوت والفيديو والصور والنصوص وحتى مواجز الوسائط الاجتماعية. حافظ على تفاعل المستمعين حول العالم مع البث المباشر من تطبيق Andromo podcast.

موسيقيون

يمنح Andromo عشاق الموسيقى طريقة سهلة لإنشاء تطبيقات iOS و Android المخصصة الخاصة بهم للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم في أي مكان. ينشئ المطربون ببساطة تطبيقًا للجوّال يتيح لهم مشاركة الأغاني المفضلة لديهم والاستماع إليها مع أي شخص في جميع أنحاء العالم. هذه أداة رائعة للمدربين والمعلمين وفناني الأداء ونوادي الموسيقى والمزيد.

المدونون على YouTube

يعد Andromo أسهل طريقة لإنشاء تطبيق فيديو على الويب لقناة على YouTube. سواء أكان مدونًا على YouTube يتطلع إلى توسيع قاعدة المشتركين أو الحفاظ على تفاعل المستخدمين مع المحتوى ، فإن إنشاء تطبيق فيديو جذاب باستخدام Andromo سيحقق جميع أهداف المنشئ.

المدونين

Andromo عبارة عن مجموعة أدوات يمكن أن تساعد المدونين والطلاب والمدرسين بسرعة وسهولة على إنشاء تطبيقات مدونة جميلة وجذابة بدون أي خبرة في البرمجة أو التصميم ، ومشاركتها مع الجماهير من خلال App Store أو Google Play Store.

ميزات أندرومو للترفيه التطبيق

تتيح منصة بناء التطبيقات القوية في Andromo لأي شخص إنشاء تطبيقات دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. حوّل أفكار التطبيقات إلى حقائق مع النظام الأساسي لإنشاء التطبيقات الشامل في Andromo ، والذي يتميز بالعشرات من الميزات المضمنة. فيما يلي بعض الميزات لأصحاب الأعمال الحرة الذين يرغبون في إنشاء تطبيقات ترفيهية.

معرض الصور

لا شيء يجذب المستهلكين إلى تطبيق الهاتف مثل الصور الجميلة. تتيح ميزة معرض الصور للعاملين المستقلين إضافة صور يمكن للمستخدمين تنزيلها واستخدامها كخلفية على هواتفهم الذكية.

دفع الإخطارات

تمنح إشعارات Andromo الآن للمبدعين القدرة على إعادة إشراك الجمهور وإعادتهم إلى تطبيق الهاتف من خلال إشعار دفع شخصي ودود. إنه يمكّن المستخدمين من تلقي معلومات معينة في الوقت المناسب تمامًا لتحقيق أقصى قدر من المشاركة.

تقاسم الوسائط الاجتماعية

ستسمح هذه الميزة لمنشئي التطبيقات بدمج وظائف المشاركة في التطبيق لمشاركة المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook و Twitter و LinkedIn وما إلى ذلك. سيؤدي ذلك إلى زيادة المشاركة ومساعدة المنشئين على كسب المزيد من الإيرادات.

تحليلات التطبيق

يوفر Andromo منصات تحليلات نظيفة لمساعدة منشئي تطبيقات الأجهزة المحمولة على معرفة كيفية تفاعل مستخدميهم مع تطبيقات الأجهزة المحمولة. يمكن لمنصة Andromo أن تساعد مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة على توفير الوقت والتركيز على العناصر الأساسية ، وتحسين أداء عمل التطبيقات لديهم.

مشغل الصوت

يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم أثناء التنقل! تتيح ميزة Andromo للمستخدمين الاستماع إلى المفضلة طوال الوقت حتى عندما يكونون في الخارج. تم تصميم مشغل الصوت هذا بتصميم مضغوط وخفيف الوزن ، ويحتوي على أزرار انضغاطية تساعد المستخدمين على تبديل الأغاني بسهولة. أيضًا ، تتيح ميزة مشغل الصوت لمستخدمي التطبيق إنشاء قوائم تشغيل وتعيين نغمات الرنين.

تجربة فريدة من نوعها مع Andromo Builder

دعم فني

يوفر Andromo للمستخدمين نظامًا أساسيًا سهل الاستخدام ، إلى جانب التوثيق والدعم للمساعدة في تحقيق أقصى استفادة منه. علاوة على ذلك ، لدى Andromo فريق متخصص من محترفي خدمة العملاء والدعم الفني للمساعدة في المشكلات الفنية.

صورة الدعم الفني
جهاز كمبيوتر محمول مع رمز عدم وجود رمز على شاشته
واجهة مستخدم مريحة

يقدم Andromo العديد من واجهات المستخدم المريحة التي تمكن تطبيق الهاتف المحمول من أن يكون متكيفًا كما هو وظيفيًا. مثل لوحات المعلومات المتعددة وعناصر القائمة وعناصر الرف الدائري والفواصل. هذا يجعل التطبيق أكثر فائدة وأسهل في الاستخدام. تسمح الواجهة الخلفية لـ Andromo للمطورين بإنشاء تطبيقاتهم المخصصة بسهولة.

يسمح Andromo لمنشئي المحتوى بمشاهدة جميع التغييرات التي يجرونها على التطبيق في الوقت الفعلي قبل نشرها. لن يضطر المنشئ إلى القلق بشأن إنشاء تطبيق ونشره ثم اكتشاف أنه لا يعمل بشكل صحيح.

وظائف ضخمة

يقدم Andromo وظائف ضخمة مثل المحتوى والروابط والإضافات والتخطيط وتحقيق الدخل و Firebase. كل هذه الميزات تمكن المطورين من إنشاء التطبيق بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Andromo لمنشئي المحتوى بعض قوالب التطبيقات الأساسية للفئات الشائعة مثل الموسيقى والمدونات ومقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير.

يخطط Andromo المحمول للصور
لا حاجة لتعلم البرمجة

منشئ قائم على الرفرفة

Andromo هو أول منشئ تطبيقات يعتمد على Google flutter ، مما يلغي حاجة المطورين إلى إنشاء تطبيقات منفصلة لكل نظام تشغيل. Flutter عبارة عن نظام أساسي لتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة يتيح للمطورين إنشاء تطبيقات أصلية لنظامي التشغيل iOS و Android من قاعدة بيانات واحدة. يمكن لمنشئي المحتوى إنشاء تطبيقات رائعة تعمل على جميع الأجهزة الأكثر شيوعًا دون الحاجة إلى رمز إضافي.

مخطط تسييل مرن

يمكّن Andromo المبدعين من كسب المزيد من خلال تقديم مجموعة متنوعة من حلول تحقيق الدخل ، بما في ذلك الإعلانات البينية وإعلانات اللافتات الجذابة والإعلانات الأصلية وشاشات البداية من رواد السوق مثل AdMob و Facebook Network Audience.

ميزات مراقبة متقدمة
جرب أندرومو الآن!

أندرومو يجعل الأمر سهلاً وبأسعار معقولة للعاملين لحسابهم الخاص لإنشاء تطبيق احترافي بأقل جهد. لا يحتاج المطورون إلى تجميع فريق ؛ يمكنهم التسجيل والعمل على مشاريعهم على الفور. باستخدام واجهة Andromo ، يختار منشئو التطبيق قالب التطبيق ويملأونه بالمحتوى لنشره في Appstore أو متجر Google play. يعد Andromo app builder أسهل طريقة لإنشاء تطبيق. جربه اليوم!

مكاتب التطبيقات الشخصية

آراء العملاء

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

أخبرنا عن تطبيقك!

وثيقة

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.