.

عام جديد قادم!

تطبيقات عالية الجودة مصممة لك ، أرخص وأسرع

سيقوم فريق Andromo بإنشاء تطبيقات بنفس جودة التطبيقات القائمة على الترميز ولكن في وقت ومال أقل. لذا ، ابدأ معنا إلى cأنشئ تطبيقًا فريدًا بواجهة سهلة الاستخدام وميزات مفيدة.

هواتف تطبيقات الأعمال

الدليل المكوّن من 5 خطوات لتحويل أي فكرة إلى تطبيق عملي

تقديم طلب

تواصل معنا مع مخطط فكرة التطبيق. هذه بداية شيء كبير!

يقوم فريق Andromo بالاتصال بالعميل للحصول على مزيد من التفاصيل

يُطلب من العميل تقديم معلومات مفصلة ، مثل الميزانية وتفاصيل التطبيق وما إلى ذلك. سنجري محادثة مفصلة حتى يتم تدوين جميع المتطلبات والعناية بها في عملية إنشاء التطبيق. يعمل فريق Andromo مع العميل في كل خطوة على الطريق لمنح تجربة راحة البال والحصول على أفضل تطبيق ممكن.

تأكيد الطلب

بمجرد حصول فريق Andromo على جميع المعلومات ، يبدأ العمل ويخلق تطبيق الأحلام.

نتصل بالعميل للحصول على مراجعات إضافية

يعمل فريق Andromo مع العميل عن كثب بحيث يمثل التطبيق علامة تجارية فريدة من نوعها. لذلك ، لا يخجل الفريق من العمل على مراجعات إضافية.

التطبيق جاهز للتحميل إلى متجر التطبيقات

لم يتم الانتهاء من عملنا بعد المراجعات. في حال واجه العميل صعوبات في تحميل التطبيق على متجر التطبيقات ، فنحن متواجدون للمساعدة. تؤمن أندرومو برضا العملاء الاستثنائي لذا فإن الفريق موجود دائمًا من أجل العميل.

اطلب من فريقنا المتخصص من المحترفين تقديم طلبك

يمكننا إنشاء تطبيق مخصص لك على أساس منشئ التطبيق الخاص بنا. ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني وسيقوم المحترفون لدينا بالرد عليك للمساعدة في إنشاء التطبيق.

صِف تطبيقك وسننجزه لك في أسرع وقت.

إليك لماذا يعد Andromo خيارًا رائعًا لأي فكرة تطبيق

باستخدام نظامنا الأساسي الغني بالميزات ، والذي لا يحتوي على تعليمات برمجية ، سيقوم فريق Andromo بتحويل الأفكار إلى تطبيق يعمل بكامل طاقته في أي وقت من الأوقات. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل أندرومو خيارًا رائعًا:

يجب أن يكون لديك ميزات

وظائف ضخمة

هل تريد إنشاء تطبيقات للمدرسة؟ أو ربما تريد إطلاق منصة الوسائط الكبيرة التالية؟ بغض النظر عن احتياجات العمل ، فإن Andromo هنا لتلبية هذه الاحتياجات. تتيح الخطوط والألوان والسمات المتقدمة إنشاء التطبيق وفقًا للشخصية الفريدة للعلامة التجارية.

تضمن الوظائف مثل إشعارات الدفع ومعرض الصور و Mediaplayer أن التطبيق يلبي متطلبات جمهور 2021. Andromo قادر على إضافة أي نوع من الوظائف تقريبًا إلى التطبيق تحت أشعة الشمس!

تسييل متقدم

تمكّن أساليب تحقيق الدخل المتقدمة من Andromo ناشري التطبيقات من كسب دخل جانبي أو بدوام كامل اعتمادًا على مقدار الجهد المبذول. يتطلع الأشخاص إلى شراء واستخدام ألعاب مثيرة وأدلة إعلامية وكتب إلكترونية ومقاطع فيديو إرشادية. املأ جوعهم واكسب مصدر دخل من خلال إطلاق التطبيقات أو بيعها.

أولاً ، هناك خيار إنشاء التطبيق وبيعه في أسواق مختلفة. أو يمكن وضع إعلانات عليها لكسب دخل جانبي. يمكن وضع خيارات مختلفة مثل لافتات الإعلانات والإعلانات البينية والإعلانات الأصلية إذا تم منح التطبيق للاستخدام مجانًا. بدلاً من ذلك ، يمكن للناشر إخفاء بعض المحتوى عن الوصول العام وإعداد وصول مدفوع إليه من أجل كسب المزيد من المال.

ميزات مراقبة متقدمة
توفير أكثر

وفر الوقت والمال

يتضمن مشروع الترميز البناء والتصحيح والاختبار والعديد من الخطوات الأخرى. بالإضافة إلى أنه يتضمن مئات إلى آلاف من أسطر التعليمات البرمجية. يتطلب هذا الترميز اليدوي الكثير من الوقت. وأحيانًا ، قد يستغرق حل خطأ واحد ساعات. الأهم من ذلك ، أنها تتطلب الكثير من المال.

أندرومو هو المنقذ في هذه الحالة. تعمل منصتها الخالية من التعليمات البرمجية على إنشاء التطبيقات بشكل أسرع وأرخص من أي مطور موجود. نعتقد أن التطبيقات يجب أن تدور حول الأفكار بدلاً من مهارات الترميز أو الخبرة الفنية. لهذا السبب نركز على إنشاء التطبيقات بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والفعالية حتى تتمكن الشركات من البدء في تقديم خدماتها دون أي تأخير.

الدعم الفني

أندرومو موجود دائمًا هنا من أجل ناشري ومطوري التطبيقات! سيستمع فريق الدعم إلى احتياجاتهم ويلتزم بها. يوصى أيضًا باستكشاف قاعدة المعارف ، وهي مركز موارد لتحويل الأفكار إلى تطبيق يعمل بكامل طاقته. يحتوي على أدلة من إنشاء التطبيق إلى توزيعه. إذا كنت لا تزال عالقًا ، أرسل طلبًا إلى فريق الدعم الفني. الفريق سيكون هناك في أي وقت من الأوقات! ضع في اعتبارك أن خصوصية المستخدمين لها الأولوية. لذلك يتم الاحتفاظ بكل هذه التذاكر خاصة ولا تتم مشاركتها مع أي شخص غير مصرح له. لذلك تمتع براحة البال عند التواصل معنا.

لا حاجة لتعلم البرمجة
صورة الدعم الفني

استنادًا إلى Google Flutter

يعتمد Andromo على Flutter ، وهي إحدى تقنيات Google المستخدمة لإنشاء تطبيقات الجوال التي تعمل عبر أجهزة مختلفة. تعد Flutter أيضًا أكثر التقنيات التي تعمل عبر الأنظمة الأساسية شيوعًا بين المطورين. قبل بضع سنوات ، كانت كتابة مئات الآلاف من أسطر التعليمات البرمجية هي الطريقة الرئيسية لبناء التطبيقات. لكن التقنيات مثل Flutter أصبحت العامل المغير. أندرومو مدعوم أيضًا من Flutter. Android ، iPhone ، table.t ... بغض النظر عن النظام الأساسي ، سوف ينشئ Andromo تطبيقات تعمل على أجهزة مختلفة بدون سطر واحد من التعليمات البرمجية.

قم بإنشاء تطبيقات جوال مخصصة الآن

يمكّن فريق Andromo أصحاب الأعمال والمطورين من تحويل الفكرة إلى تطبيق يعمل بكامل طاقته لكسب المال في لمح البصر. التكلفة المتضمنة منخفضة مقارنة بمشاريع الترميز. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إمكانية كبيرة لكسب المال بسرعة باستخدام طرق تحقيق الدخل المتقدمة.

نبدأ الآن!

تطبيقات الأعمال

من يمكنه استخدام أندرومو؟

بغض النظر عن حجم العمل الكبير أو الصغير ، فإن Andromo هنا للمساعدة. في ما يلي بعض الأنواع العديدة من الشركات التي يمكن لفريق Andromo إنشاء تطبيقات لها:

هاتف تطبيقات المدرسة

المدارس

لم تعد التطبيقات اختيارية للمدارس. إنها توفر جميع أنواع الفوائد ، بدءًا من مشاركة الموارد إلى إدارة الموظفين. من بين العديد من أنواع التطبيقات الأخرى ، يمكن للمدارس والمؤسسات التعليمية إنشاء تطبيقات حضور الفصل. تتيح هذه التطبيقات طريقة فعالة من حيث الوقت لإدارة حضور الفصل. لا يمكن للمعلمين فقط أخذ الحضور كل يوم ، ولكن يمكنهم أيضًا تحليله وتتبعه باستخدام الرسوم البيانية المختلفة. بصرف النظر عن كونها موفرة للوقت ، فإنها توفر الراحة من التواريخ الخاطئة والأسماء المفقودة والأخطاء غير المقصودة الأخرى! بالإضافة إلى ذلك ، هناك خطر أقل لفقدان الاتصال بالأسماء لأن البيانات بالكامل مخزنة في الأجهزة الرقمية.

تطبيقات مستقلة

مقـدمـى الخـدمــات

يحتاج المستقلون إلى محافظ لعرض خبراتهم. في حين أن هناك الملايين من العاملين لحسابهم الخاص هناك ، كم منهم لديه تطبيقات محفظة؟ ربما ، بضعة آلاف من الموظفين المستقلّين الذين لديهم تطبيق محفظة لديه فرصة للتميّز عن الباقة. عندما يقترب العميل ، يمكن للموظف المستقل أن يرسل له / لها رابطًا لتنزيل تطبيق المحفظة وتصفح جميع الأعمال. سيكون لهذا تأثير جيد عليهم.

يمكن أن تعمل التطبيقات مع العديد من المحترفين المستقلين. على سبيل المثال ، يمكن للمصور إنشاء معارض صور في تطبيق يعرض أعماله. الشيء نفسه ينطبق على المدونين والمتحدثين ومضيفي البودكاست. أندرومو يلبي احتياجات كل هؤلاء المحترفين!

التطبيق الكنيسة أندرومو

المنظمات غير الربحية

تبحث المنظمات غير الربحية عن الجماهير التي تشاركها قضيتها. بمجرد العثور عليهم ، يريدون التواصل معهم باستمرار. وأخيرًا ، يتطلعون إلى حملهم على التبرع حتى تستمر مؤسستهم في العمل بفعالية.

يساعد إنشاء التطبيق في هذا الصدد. إنها إحدى أفضل الطرق للعثور على جمهور مستهدف. تقدم التطبيقات طريقة رائعة لبناء علاقات مع الجمهور. يمكن للشركة أن ترسل إليهم رسائل في شكل إشعارات دفع ذات تأثير كبير. وأخيرًا ، يمكن أن يُطلب منهم التبرع للأعمال الخيرية. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح هذه التطبيقات أيضًا الإدارة الفعالة للموظفين والمتطوعين.

تطبيقات الهاتف المحمول Work App

الشركات

التطبيقات منجم ذهب للشركات. إنها تسمح بالإنتاجية والنمو لا تفعله العديد من الوسائط الأخرى. على سبيل المثال ، يمكن للشركات إنشاء تطبيقات جداول زمنية تُستخدم لتتبع الوقت الذي عمل فيه موظف معين خلال فترة معينة. كما أنها تساعد في الحفاظ على تركيز الموظفين من خلال الاستفادة من أفضل قدراتهم وفقًا لعملهم. هذه الأنواع من التطبيقات ضرورية لإدارة سير العمل وتنمية الأعمال التجارية.

إنشاء تطبيقات جوال مخصصة الآن!

يمكّن فريق Andromo أصحاب الأعمال والمطورين من تحويل الفكرة إلى تطبيق يعمل بكامل طاقته لكسب المال في لمح البصر. التكلفة المتضمنة منخفضة مقارنة بمشاريع الترميز. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إمكانية كبيرة لكسب المال بسرعة باستخدام طرق تحقيق الدخل المتقدمة.

نبدأ الآن!

مكاتب

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.