.

عام جديد قادم!

هواتف تطبيق Mediaplayer

تقديم تطبيقات لأجهزة iPad باستخدام Andromo

شهد متجر Apple App Store نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه في عام 2008. إنه ثاني أكبر متجر لتطبيقات الأجهزة المحمولة في العالم ، خلف Google Play ، المعروف سابقًا باسم Android Market ، مع ما يقرب من 2.2 مليون تطبيقات الهاتف المحمول حسب Statista.

App Store هو المكان المناسب لمطوري تطبيقات iPad للتركيز. يتمتع هذا النظام البيئي النابض بالحياة لتطبيقات وألعاب iOS بشيء للجميع ويستمر في الازدهار ، ويقدم ابتكارات جديدة ومثيرة للاهتمام مع إعطاء الأولوية لمعلومات المستخدم وخصوصيته.

طور Andromo صانع تطبيقات iPad سهل الاستخدام بالسحب والإفلات لتلبية الطلب المتزايد على تطبيقات iPad ، وهو أكثر فعالية من حيث التكلفة من منصات البرمجة الأكثر تعقيدًا. باستخدام Andromo ، يمكن للمستخدمين ، حتى بدون خبرة في البرمجة ، إنشاء تطبيق iPad يتم تحقيق الدخل منه باستخدام الدفع لكل عرض أو مواضع إعلانات أخرى.

عدد تطبيقات الآيباد في ازدياد مستمر

$1 B

الإيرادات السنوية للتطبيق

M

التطبيقات في متجر تطبيقات Apple

على الرغم من أن Google Play لديها عدد من التطبيقات أكبر من متاجر Apple عند 3.48 مليون ، فإن App Store يتمتع بميزة على متجر Google Play. من حيث الإنفاق الاستهلاكي العالمي ، بإيرادات سنوية تبلغ 19 مليار دولار أمريكي مقابل 10.3 مليار دولار على متجر جوجل بلاي.

تتمثل أكبر العوامل في قرارات معظم مستخدمي iOS فيما يتعلق بمكان شراء تطبيقات iOS في الثقة والأمان. من المرجح أن يتفوق متجر تطبيقات آبل على نظام أندرويد لأنه يوفر عملية فحص للفيروسات المحتملة ويسمح للمستخدمين بتحديد التطبيق الذي يمكنه الوصول إلى معلوماتهم الخاصة. يتطلب متجر تطبيقات Apple أن يطلب كل تطبيق جوال إذن المستخدم قبل تخزين البيانات الشخصية.

فوائد منشئ تطبيقات iPad من Andromo

يسهل التصميم عالي الجودة

يمكن للمطورين تصميم تطبيقات iOS للجوال بسهولة مع العديد من ميزات التخصيص على النظام الأساسي. ليس لديك أي مهارات في التصميم الجرافيكي؟ ما عليك سوى الاختيار من تصميمات القوالب الخاصة بنا ، وتخصيص الأشياء وفقًا لتفضيلاتك باستخدام المحرر المدمج ، ويتم كل شيء! تجعل ميزة أندرومو من السهل القيام بذلك اصنع تطبيقك الخاص لتطبيق iPad دون كتابة أي كود باستخدام أدوات التصميم البديهية Andromo all-in-one.

يجب أن يكون لديك ميزات

بدعم من Google Flutter

Andromo هو منشئ تطبيقات iPad الجديد المستند إلى Flutter والذي يسمح للمستخدمين بإنشاء تطبيقات لكل من أجهزة Android و iOS دون كتابة أي رمز. يسهّل Andromo إنشاء تطبيقات جوال جميلة وقوية عبر الأنظمة الأساسية تعمل على أجهزة iOS و Android بشكل أسرع.

لا حاجة لتعلم البرمجة

محتوى مفيد متنوع

يأتي صانع تطبيقات Andromo iPad مزودًا بأدوات ، مثل معرض الصور لإنشاء التطبيقات التي تعمل كمحافظ ، ومشغل الصوت لإنشاء تطبيقات صوت وراديو أفضل ، ومشغل YouTube لتطبيقات الفيديو ، وموجز WordPress لتطبيقات المدونة ، وغير ذلك الكثير .

شعارات منصات تسييل مختلفة

استخدم التطبيق للأعمال

أندرومو آي باد و منشئ تطبيقات iPhone يقدم العديد من خيارات تحقيق الدخل لأولئك الذين يرغبون في تحويل إنشاء تطبيقات iOS إلى عمل حقيقي. سواء أكان منشئو المحتوى يرغبون في كسب المال أو الترويج لعلامتهم التجارية ، فمن الممكن تصميم وتحميل تطبيق iOS مع ميزات Andromo القوية داخل التطبيق.

يوفر تحليلات التطبيق

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

احصل على دخل سلبي من خلال إنشاء تطبيقات iPad

نظرًا لأن iOS لديه جمهور مرتفع الدخل ، وتولد تطبيقات هذه المنصة أكبر قدر من الإيرادات في عالم تطبيقات الأجهزة المحمولة ، فإن المطورين لديهم فرص أكبر لكسب المال من تطبيقات iPad أكثر من أي نوع آخر من التطبيقات. يسمح Andromo ، صانع تطبيقات iPad ، لمنشئي التطبيقات بتضمين إعلانات لكسب تدفق من الدخل السلبي كل شهر. قد تتخذ هذه الإعلانات شكل إعلانات بينية بملء الشاشة أو لافتة إعلانية أو إعلانات أصلية.
هناك طريقة أخرى يمكن للمطورين من خلالها تحقيق ربح من خلال التطبيق وهي فرض رسوم على الميزات الإضافية والمحتوى الذي يمكن الوصول إليه فقط للمستخدمين المدفوعين.

الهواتف العامة لتطبيقات البناء

كيفية بناء تطبيق Android لوحي

يقدم Andromo طريقة سريعة لإنشاء تطبيق iOS iPad. تعمل واجهة السحب والإفلات على تسهيل إنشاء تطبيق للهاتف المحمول دون الحاجة إلى التعامل مع متاعب تعلم لغات البرمجة. إليك كيفية استخدام المبدعين لـ Andromo عند إنشاء تطبيق iPad.

اشترك في Andromo لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول

حساب جديد

أندرومو منشئ التطبيق البسيط يحتوي النظام الأساسي على ثلاثة خيارات اشتراك تسمى Hobbyist و Pro و Ultra. اختر واحدًا منهم ، وأدخل بعض التفاصيل البسيطة مثل اسم الشركة والمعلومات الأخرى ، وابدأ في إنشاء تطبيق الهاتف المحمول على الفور.

اختر نموذجًا من قسم "Easy-start"

يمكن للمطورين إنشاء تطبيق باستخدام Andromo سحب وإسقاط منشئ تطبيقات أندرويد أو منشئ iOS بدون معرفة بالشفرات. حدد نموذجًا من قسم Easy Start حول مواضيع مختلفة. أو يمكن للمستخدمين بدء مشروع جديد بالنقر فوق إنشاء جديد. تم تصميم جميع القوالب لتوفير الوقت. حدد أيًا منهم لبدء تحريره وإضافة محتوى جديد إليه. يمكن لمطوري iOS البديلين تعلم بعض الأساسيات حول كيفية إنشاء تطبيقات iPad من خلال زيارة قسم الأكاديمية.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول
كيفية اختيار سمة على منشئ تطبيقات Andromo

ميزات وأنماط التخصيص

يمكن للمستخدمين استكشاف النظام الأساسي وتخصيص التطبيق بعد اختيار مشروع باستخدام Andromo iPad أو منشئ التطبيق المخصص. أضف الألوان والأنماط والميزات لإنشاء هوية علامة تجارية فريدة. قم بتلميع التفاصيل الصغيرة مثل الخطوط أو الألوان لتمثيل العلامة التجارية للشركة والانتقال إلى الخطوة التالية!

تحميل المحتوى

أضف الأنشطة والمحتوى مثل الصور وملفات الصوت وما إلى ذلك إلى التطبيق. كل هذا يحدث ببضع نقرات وبدون سطر واحد من التعليمات البرمجية. Firebase Analytics هي أداة رائعة تسمح للمطورين بجمع البيانات في السحابة بسهولة.

كيفية إضافة محتوى على Andromo App builider
كيفية إعداد تسييل مع Andromo

نقد

يسهّل Andromo تحقيق الدخل من تطبيقات iOS الخاصة بالمستخدمين عن طريق إعداد إعلان على تطبيق الهاتف المحمول وكسب المال من تفاعل كل مستخدم مع إعلانات مختلفة مثل إعلانات البانر والإعلانات المدمجة مع المحتوى.

تحميل إلى متجر التطبيقات

بعد أن ينشر المستخدمون تطبيق iOS وإنشاء قائمة متجر التطبيقات ، يمكن للتطبيق الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين والبدء في جني الأرباح.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

لماذا إنشاء تطبيقات لـ Ipad؟

تحقيق الدخل من المحتوى

يرغب المطورون ومنشئي المحتوى في كسب المال مقابل جهودهم. مع إنفاق 19 مليار دولار أمريكي من قبل المستهلكين العالميين على تطبيقات iOS ، من المرجح أن يرى المطورون المزيد من الإيرادات. يكسب مستخدم تطبيق iPhone iOS العادي 40٪ أكثر من مستخدم تطبيق Android العادي. كما أنهم يميلون أيضًا إلى استخدام الهاتف لمدة 9 ساعات إضافية شهريًا ، مما يمنحهم فرصة أفضل للاشتراك في المحتوى المتميز وتنزيل محتوى الدفع مقابل المشاهدة والتفاعل مع الإعلانات.

خصوصية المستخدم

أصبحت منصة الهاتف المحمول من Apple معروفة جيدًا بأمنها المشدد. أدت سيطرة Apple التاريخية على سطح المكتب وتجربة الهاتف المحمول إلى سمعة أنها تهتم بشكل خاص بحماية خصوصية المستخدم وأمانه. إن الحماية المتزايدة من Apple ، بما في ذلك فحص التطبيقات بحثًا عن فيروسات محتملة ، والحصول على موافقة مستنيرة مسبقًا من المستخدمين ، ومعايير التطوير الصارمة التي يفرضها المراجعون البشريون ، جعلت الناس يشعرون بمزيد من الأمان عند استخدام تطبيقات iPad. يستجيب بعض المطورين لهذا الطلب باستخدام Andromo منشئ التطبيق مجاني .

توزيع التطبيق من خلال متجر التطبيقات

إذا كان المرء يصنع iOS التطبيق للأطفال ، أداة مثل صانع التطبيقات المجاني تجعل من السهل إنشاء وتوزيع تطبيق الهاتف المحمول. ذلك لأن Apple تهتم بمعالجة بطاقات الائتمان ، والاستضافة ، والتنزيل ، وإخطار المستخدمين بالتحديثات ، وتفاصيل العمل الأخرى التي تقع خارج نطاق هذه المقالة. تحتفظ Apple بمتجر App Store منظم يتكون من تطبيقات مجانية ومدفوعة. حدد المطورون أسعارهم الخاصة لإبداعاتهم ، حيث تحصل Apple على 30 بالمائة من سعر مبيعات التطبيقات التجارية ، بينما يحصل المطور على الباقي. ومع ذلك ، لكي تكون مؤهلاً للإدراج في App Store ، يجب أن يتوافق التطبيق مع إرشادات Apple.

إنها أداة للأعمال والإنتاجية

بسبب ميزات الأمان المشددة الخاصة بهم ، يتم قبول أجهزة iPhone و iPad كأدوات إنتاجية للأعمال والأفراد. يمكن للشركات ، على وجه الخصوص ، إتمام الصفقات بشكل أسرع مع هذه الأجهزة المحمولة. يوفر تطبيق iPad للأطباء أو غيرهم من الممارسين الطبيين القدرة على عرض الأشعة السينية والأشعة المقطعية ، وقراءة السجلات الطبية ، والتواصل مع موظفي المستشفى ، وحتى ترك ملاحظات للآخرين ليراها.

وثيقة

ميزات أندرومو لتطبيقات آي باد

تسييل التطبيق

هذا iPad أو منشئ تطبيق android tablet تتيح الميزة للمطورين خيار استخدام تقنيات الإعلان داخل التطبيق ، بما في ذلك إعلانات البانر ، والإعلانات البينية ، والإعلانات الأصلية ، لتحويل تطبيقاتهم إلى أعمال مدرة للدخل.

دفع الإخطارات

يمكن لمنشئي المحتوى استخدام خدمة إشعارات الدفع للوصول إلى عملائهم بتحديثات حول المنتجات أو الخدمات الجديدة.

الخريطة

تتيح ميزة Andromo هذه لمستخدمي التطبيق عرض أعمال مالك تطبيق iOS على خريطة كاملة مع العنوان والمواقع القريبة والاتجاهات لسهولة الوصول إليها.

دعم الصوت / الفيديو

شعبية محتوى الوسائط المتعددة آخذ في الازدياد. لتلبية هذا الطلب ، أندرومو لا يوجد منشئ تطبيق كود يحتوي على ميزة الوسائط المتعددة التي توفر مجموعة أدوات متقدمة تتيح لمطوري iOS للوسائط المتعددة تحميل ملفات الصوت أو الفيديو إلى تطبيقاتهم.

تحليلي

يمكن لمطوري التطبيقات استخدام أداة Google التحليلية لمعرفة كيفية تفاعل المستخدمين مع تطبيقات iOS الخاصة بهم وتعديل عملياتهم وفقًا لتلك الأفكار للتأكد من تعظيم عائد الاستثمار (ROI).

تواصل معنا علي

تتيح هذه الميزة لمنشئي التطبيقات إضافة معلومات الاتصال إلى تطبيقاتهم ، بما في ذلك الاسم والوظيفة واسم الشركة والصورة الرمزية والبريد الإلكتروني والعنوان ورقم الهاتف والملاحظات لتسهيل التواصل مع المستخدمين.

قم بإنشاء تطبيق iPad باستخدام Andromo!

باستخدام واجهة Andromo للسحب والإفلات ، يمكن للمستخدمين تعلم كيفية إنشاء تطبيقات iPad بسهولة وسرعة ، دون الحاجة إلى مهارات البرمجة.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من قوالب التطبيقات المعدة مسبقًا ، بدءًا من الأعمال والتعليم والترفيه والدين وغير ذلك الكثير. وفقًا لاحتياجات كل مستخدم ، يمكن تخصيص هذه القوالب من داخل النظام الأساسي.
يجعل Andromo من السهل جدًا على أي شخص إنشاء تطبيق iPad الخاص به. جربه مجانًا لمدة 14 يومًا - لا يلزم وجود بطاقة ائتمان!

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.