.

عام جديد قادم!

هواتف-خلفيات-تطبيقات-جوال

قم بإنشاء تطبيق جوال RSS جميل ومرتكز على المستخدم بدون تشفير

وفقًا لتقرير بحثي عن تطبيقات الهاتف المحمول في عام 2017 ، ينفق المستخدمون 31 دقيقة يوميًا على تطبيق الأخبار. أظهر بحث آخر مؤخرًا في عام 2021 أن الشخص العادي ينفق 4.2 ساعه على التطبيقات. هذا يعني أن المستخدمين يقضون أكثر من 11٪ من التطبيق في استخدام الوقت لقراءة الأخبار. لهذا السبب تتمتع تطبيقات مجمِّع الأخبار بحجم سوق ضخم محتمل ، ومنجم ذهب حقيقي لمنشئي التطبيقات الذين عقدوا العزم على اغتنام الفرصة. 

قد يجادل العديد من الأشخاص بأن التطبيقات مثل تطبيق RSS أو تطبيقات الماسح الضوئي رمز الاستجابة السريعة معقدة وصعبة للغاية ، ولا يستطيع فعل ذلك سوى خبراء البرمجة. لكن ليست هذه هي المسألة. 

ابدأ في إنشاء تطبيق مجمّع مدونة اليوم مع Andromo! باستخدام أداة إنشاء تطبيقات السحب والإفلات في Andromo ، يمكن لأي شخص إنشاء تطبيق الهاتف المحمول الذي يحلم به دون لمس سطر من التعليمات البرمجية. يصبح إنشاء التطبيقات نشاطًا ترفيهيًا بسيطًا وممتعًا ، وله فرصة كبيرة لتحقيق الأرباح. 

ميزات Andromo القوية لتطبيقات قارئ RSS

دعم موجز RSS

يسمح دعم موجز RSS للمصممين بإضافة RSS كعنصر حتى يتمكن المستخدمون النهائيون من رؤية آخر الأخبار والمنشورات داخل تطبيق موجز RSS.

بطاقة لوحة القيادة

يمكن للمستخدمين إنشاء أنشطة وإضافة ميزات جديدة وإدارة عملية إنشاء التطبيق بشكل فعال باستخدام بطاقة Dashboard.

صفحة مخصص

يسمح Andromo للمستخدمين بإنشاء صفحة HTML مخصصة بتصميمات جميلة دون الحاجة إلى كتابة التعليمات البرمجية.

لوحات متعددة

تساعد لوحات المعلومات المتعددة المستخدمين على إدارة تطبيقي موجز RSS في وقت واحد ، مما يحسن الإنتاجية وسير العمل.

قائمة المواد

يمكن للمطورين عدم التردد في سرد ​​مجموعة من العناصر في تخطيطات مرنة تناسب جماليات تطبيق الهاتف المحمول.

لافتة إعلانية

يوفر Andromo للمستخدمين خيار إعلان البانر - وهو أداة قوية لعرض المحتوى المدعوم أمام العملاء.

اربح أموالاً إضافية مع Andromo RSS Apps Maker الآن

بفضل Andromo - صانع تطبيقات iOS و android RSS بدون تشفير ، يمكن لأي شخص إنشاء تطبيقات جميلة وكسب المال دون عناء.  

يعد الإعلان البيني في Andromo خيارًا مثاليًا لتحقيق الدخل من تطبيق RSS. يمكن للمطور إضافة هذا الإعلان بين الأخبار بحيث يمكن للمستخدمين النهائيين رؤية الإعلانات عند التبديل من خبر إلى آخر. 

جرب Andromo اليوم لإنشاء أفضل تطبيق قارئ RSS وكسب نقودًا إضافية من خلال صخب تطبيقات الأجهزة المحمولة!

الهاتف المحمول appsa فائدة

كيفية إنشاء تطبيق موجز RSS باستخدام Andromo في 3 خطوات بسيطة

للأشخاص الذين يبحثون عن طرق لبناء التطبيق الخاص بك، أندرومو هو الحل الشامل. 3 خطوات بسيطة فقط ، ويمكن لأي شخص إنشاء تطبيق موجز RSS من البداية. 

1. اختر قالبًا

في قسم البدء السهل في Andromo ، سيرى المستخدمون معرضًا ضخمًا للقوالب المعدة مسبقًا. يتم فحص هذه القوالب بواسطة خبراء Andromo بحيث تكون جميعها أنيقة وخالدة ومرنة للعديد من المجالات. من تطبيق RSS للجوال إلى تطبيق المرافق، يمكن للمستخدمين دائمًا العثور على موضوع مناسب. بالنسبة لتطبيق قارئ الأخبار ، يمكن للمستخدمين اختيار مظهر بسيط بلون فاتح بسيط ولكنه غير ممل. 

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. تخصيص المحتوى

باستخدام أحد النماذج ، يمكن للمستخدمين الآن تخصيص تطبيقات الأجهزة المحمولة عن طريق إضافة ميزات. يسمح Andromo للمستخدمين بالاختيار من بين أكثر من 30 عنصرًا أصليًا لإنشاء تطبيق قوي وغني بالمحتوى. هذه هي طريقة إنشاء تطبيق موجز RSS باستخدام Andromo - بسيط وممتع!

3. تحميل التطبيق في الأسواق

تحميل المنتج على App Store و Google Play سهل للغاية مع Andromo. بعد تخصيص تطبيق الهاتف المحمول بالكامل ، سيتلقى المستخدمون بريدًا إلكترونيًا بجميع المعلومات التفصيلية من Andromo وينشرون تطبيق قارئ RSS في الأسواق.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا إنشاء تطبيق RSS للجوال؟

حجم سوق مثبت

إن التطبيق الذي يساعد الأشخاص في فحص المحتوى المنسق وقراءة آخر الأخبار أثناء التنقل ليس شيئًا جديدًا. في الواقع ، وجدت العديد من الشركات هذا الطلب المرتفع بين مستخدمي الهواتف المحمولة وتقوم بإنشاء منتجات تلبي الحاجة. بعض التطبيقات التي أثبتت نجاحها في هذا المجال هي Feedly و Flipboard و Inoreader و Newsblur و Netvibes.

إمكانات نمو عالية

على الرغم من وجود العديد من تطبيقات قارئ RSS على Google Play و App Store ، إلا أن السوق لم يتشبع بعد. يحتوي كل تطبيق جوال على مجموعة مختلفة من الميزات ، مثل البحث المدمج ، والقراءة دون اتصال بالإنترنت ، ومشاركة الأخبار ، والموضوع المخصص ، وما إلى ذلك ، التي تستهدف عملاء معينين. لمنشئي المحتوى الجدد الذين يحتاجون إلى استراتيجية الدخول إلى السوق للعثور على الميزة التنافسية وسيتبع ذلك كل شيء.

تسييل سهل

نظرًا لأن العديد من الأشخاص يقرؤون الأخبار على الهواتف ، يُظهر تطبيق RSS للجوال إمكانات هائلة لعدد المستخدمين. يؤدي هذا أيضًا إلى تحقيق الدخل بسهولة لأنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق ، أصبح من السهل على منشئي التطبيقات الاستفادة من الإعلانات.

بالإضافة إلى ذلك ، مع Andromo ، يمكن للمستخدمين بسهولة تنفيذ خيارات تحقيق الدخل مثل إعلانات البانر. يمكن للمستخدمين أيضًا تصميم الإعلانات بخيارات تخصيص متعددة لزيادة النقرات على الإعلانات. هذه الخيارات مرنة ويمكن تطبيقها على تطبيقات مختلفة مثل تطبيق عارض pdfالطرق أو تطبيق اكسل لالروبوت

أنشئ تطبيق ورق الحائط الخاص بك مع Andromo اليوم!

من خلال أداة السحب والإفلات والواجهة سهلة الاستخدام ، يعد Andromo أحد أفضل الخيارات للمستخدمين المبتدئين الذين يتمتعون بخبرة قليلة في الترميز. يضمن النظام الأساسي القوي دعم جميع التطبيقات بأحدث التقنيات ، مما يوفر تجربة مستخدم على مستوى عالمي للعديد من أنواع التطبيقات المختلفة. 

توقف عن القلق بشأن كيفية إنشاء تطبيق موجز RSS وابدأ في إنشاء تطبيق هاتف محمول سلس وجميل اليوم باستخدام Andromo! 

تطبيقات شخصية DESKTOPS

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.