.

عام جديد قادم!

هواتف-خلفيات-تطبيقات-جوال

إنشاء تطبيقات PDF باستخدام Andromo

طورت Adobe لأول مرة ملف PDF (تنسيق المستند المحمول) في عام 1992. وقد تم استخدامه لالتقاط تصميم وتخطيط الصفحات المطبوعة فعليًا للصحف والمجلات. أصبح تنسيق الملف هذا شائعًا في الفضاء الرقمي وتطور ليشمل الصور والجداول والمخططات والبيانات الوصفية. على الرغم من أنه لم يكن من المفترض تغيير هذه الملفات ، فقد مكّنت تطبيقات PDF المستخدمين من عرض مستندات PDF وتحريرها وتوقيعها والتعليق عليها وإنشائها.

يعد سوق تطبيقات PDF مربحًا إلى حد ما ، حيث تستحوذ Adobe على 3.94 مليار $ في 2021. يمكن للمطورين جني الأموال من خلال عائدات الإعلانات والتراخيص والاشتراكات.

يمكن للمطورين من جميع أنحاء العالم الانضمام إلى هذا السوق المربح بفضل أندرومسهل الاستخدام صانع تطبيقات الجوال. يمكنهم إنشاء تطبيقات للاستخدام التعليمي والاستخدام المكتبي والقراءة الترفيهية.  

يجب أن يكون لديك ميزات لتطبيق عارض PDF

لا شك أن المطورين يريدون إنشاء أفضل تطبيق قارئ pdf لهواتف iPad و Android المحمولة. ولكن ما هي الميزات التي يجب أن يمتلكها التطبيق؟ حسنًا ، إليك بعض الاقتراحات.

بطاقة لوحة القيادة

هذا عنصر غير قابل للنقر عليه في لوحة المعلومات. غالبًا ما يعمل كديكور ويعرض محتوى ديناميكيًا متعلقًا بالتطبيقات.

عناصر دائري

تستخدم مجموعات الرف الدائري تصميم شريط التمرير لإلغاء تشويش لوحة المعلومات. كما يسمح للمستخدمين بالتمرير عبر ملفات متعددة.

قائمة المواد

يستخدم المطورون هذا التخطيط لعرض الملفات المهمة. تكون الملفات أكثر وضوحًا لأنها تظهر ثابتة.

رابط لوحة القيادة

يستخدم المطورون هذا لربط أنشطة لوحة المعلومات المختلفة ، مما يسهل على المستخدمين التنقل في التطبيق.

رمز الاستجابة السريعة الماسح الضوئي

دمج تطبيق كود qr حتى يتمكن المستخدمون من عرض وتنزيل الملفات المشفرة. يمكن للمستخدمين مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا لعرض المستندات والشروط والكتالوجات.

إعلانات بينية

غالبًا ما يقوم المطورون بتضمين إعلانات بينية لتحقيق الدخل من التطبيقات. تظهر الإعلانات بشكل طبيعي بين الصفحات أو الأنشطة ويمكن للمستخدم إيقاف تشغيلها.

كسب المال مع تطبيقات قارئ PDF

كيف يمكن للمطورين تحقيق الدخل تطبيقات PDF لأجهزة iPhone وهواتف Android المحمولة؟  إن أبسط طريقة لتحقيق الدخل من تطبيق PDF هي عرض الإعلانات. يسمح Andromo للمطورين بتشغيل Ad Mob وإعلانات Facebook وإعلانات MobUp. لكن تذكر أن التطبيق لن يكون مربحًا إلا إذا ظل الاستخدام مرتفعًا. لذا أضف الميزات والأنشطة التي تشجع على استخدام التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمطورين بيع التطبيق على متجر Google Play أو إنشاء تطبيقات لعملائهم. 

يمكن للمطورين أيضًا جني الأموال عن طريق فرض رسوم اشتراك أو ترخيص للمؤسسات أو الشركات بالطريقة التي تعمل بها التطبيقات الشائعة مثل Adobe Reader.

الهاتف المحمول appsa فائدة

دليل من 3 خطوات حول كيفية إنشاء التطبيق باستخدام Andromo

Andromo عبارة عن منصة تطوير تطبيقات سهلة الاستخدام. في بضع خطوات فقط ، يمكن للمطورين إنشاء أفضل تطبيق لقراءة PDF للهواتف المحمولة. 

لكن هذا ليس كل شيء. يمكّن Andromo المطورين من إنشاء أنواع أخرى من التطبيقات مثل ال تطبيق موجز RSS و  ال اكسل موبايل التطبيق.  

فكيف يمكن للمرء إنشاء تطبيق؟

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

هذه الخطوة الأولى هي التسجيل إما من خلال Facebook أو Google أو باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم والموافقة على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. إضافة ميزات 

بعد ذلك ، قم بتخصيص القالب بأنشطة وأنماط مختلفة لجعله أفضل تطبيق PDF. بعد ذلك ، أضف محتوى جماعي وأنشطة تحقيق الدخل مثل الإعلانات.

3. إنهاء البناء

بمجرد اكتمال عملية إنشاء التطبيق ، سيرسل Andromo المنتج النهائي عبر البريد الإلكتروني للمطورين لتحميله على متجر Google Play.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا تطبيقات PDF مهمة؟

منذ سنوات ، كانت مشاركة المستندات بين الأجهزة أو أنظمة التشغيل المختلفة أمرًا صعبًا. ومن هنا تم إنشاء تنسيق PDF ، الذي يحافظ على تنسيق ثابت لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة. 

يجب على المطورين الاستفادة من شعبيتها لإنشاء وتسويق تطبيق قارئ PDF لنظام Android و iOS. لكن ما الذي يجعل PDF مشهورًا جدًا؟

انها مريحة

يعد تنسيق الملف أحد أسهل الطرق لمشاركة المستندات. يحافظ على التنسيق متسقًا على أجهزة مختلفة ويسمح لعدة أشخاص بالتعاون في مستند واحد. علاوة على ذلك ، يمكن تحويل ملفات Word و Excel و PowerPoint إلى PDF في بضع خطوات. ويمكن أن يستوعب تنسيق الملف هذا ميزات متقدمة مثل الصوت والفيديو.

يمكن الوصول إليها بسهولة

من الممكن الوصول إلى المستندات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة من أي مكان وفي أي وقت. يمكن للأفراد الذين لديهم تطبيق قارئ PDF العمل والتعلم أثناء السفر أو بعيدًا عن المدارس والمكاتب.

آمنة

عادةً ما يتم تأمين المعلومات المهمة باستخدام كلمة المرور أو خيار التشفير. يؤدي هذا إلى تأمين الملف ويمنح الإذن فقط لعدد قليل محدد لمنع إساءة استخدام المستندات وتعزيز السرية.

تطبيقات PDF الشعبية

منذ اختراع PDF ، عمل المطورون بلا كلل لإنشاء تطبيقات تدعم تنسيق الملف هذا. تتضمن بعض التطبيقات الأكثر شيوعًا ما يلي:

متصفح الويب الخاص بك 

تأتي المتصفحات مثل Safari و Google Chrome و Firefox مع عارض PDF مدمج. 

Adobe Acrobat DC

يتيح هذا القارئ للمستخدمين عرض التعليقات التوضيحية والوصول إلى الملفات من أي جهاز. يمكنه أيضًا قراءة النص بصوت عالٍ. 

في Google Drive 

هذا محول PDF يمكن الوصول إليه. يسمح للمستخدمين بتحويل الملفات.

Foxit محرر PDF

يمكن دمجه في Microsoft Office ويسمح للمستخدمين بمسح مستند وصورة ضوئيًا وتحويلها إلى PDF. 

 

أنشئ تطبيقات اليوم!

نظرًا لأن التعلم والعمل أصبحا لامركزيين ، فإن الطلب على تطبيقات PDF سوف تستمر في الارتفاع. 

يمكن للمطورين جني الأموال من خلال إعادة تصميم وإعادة بناء تطبيق أساسي بخلاف ذلك وتضمين ميزات مفيدة. 

منصة Andromo تجعل البناء تطبيقات أداة android للهواتف المحمولة بفضل مجموعة متنوعة من قوالب التطبيقات. أندرومو سهل الاستخدام ويقدم مجموعة متنوعة من حلول تحقيق الدخل. 

 لذا اتخذ الخطوة الجريئة وقم بتقديم طلب اليوم!

تطبيقات شخصية DESKTOPS

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.