.

عام جديد قادم!

تطبيقات PHONES الشخصية

أنشئ تطبيقات خيرية باستخدام Andromo

لا ينبغي أن تكون العطاء للمجتمع مشكلة ، وتضمن تطبيقات الأجهزة المحمولة أنها ليست كذلك! وفقًا لـ Momentum ، يرغب معظم الناس في التبرع بمقدار 2.5 ضعف ما يتبرعون به حاليًا. وجد استطلاع آخر أجرته Charity Dynamics أن 63٪ من المنظمات غير الربحية قد فكرت في الحصول على تطبيق جوال لمنظمتهم. أندرومو يساعد المنظمات والأفراد على تحقيق أهدافهم الخيرية بشكل أسرع.
تنشئ منصة Andromo تطبيقًا خيريًا في غضون دقائق دون الحاجة إلى مهارات البرمجة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على وظائف ضخمة مثل YouTube Player و Push Notifications و Photo Galleries ، مما يسمح لتطبيق الهاتف المحمول بالتميز.

ميزات أندرومو لتطبيقات التبرع

يقدم صانع تطبيق Andromo الخيري للتبرعات العديد من الميزات. فيما يلي عدد قليل منهم:

PDF

أنشئ أرشيف تبرعات المنظمة عن طريق تحميل عدة ملفات PDF. يمكن أن تكون هذه هي مهمة المنظمة وعملياتها وقصص الأشخاص الذين ساعدتهم.

خدمة RSS

اسحب المحتوى من موقع ويب واعرضه على ملف تطبيقات غير ربحية . يساعد هذا في إبقاء المستخدمين على تطبيق الجوال لفترة أطول.

روابط العمل السريع

باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين مشاركة المحتوى عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي. هذا يحسن الوصول إلى تطبيقات المجتمع .

تواصل معنا علي

أضف معلومات اتصال مختلفة ، مثل العنوان الفعلي ، ورقم الهاتف المحمول ، والبريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك إلى تطبيق الهاتف المحمول. هذا سيزيد من المصداقية.

معرض الصور

صورة تساوي ألف كلمة! يمكن أن تؤدي إضافة صور المتبرعين إلى زيادة فرص الحصول على المزيد من التبرعات.

ملفات الوسائط المتعددة

وبالمثل ، أضف ملفات الصوت والفيديو مثل البودكاست والمقابلات والأفلام الوثائقية لزيادة فرص الحصول على المزيد من التبرعات.

أنشئ تطبيق تبرعات وابدأ في جني الأموال

ارتفعت إيرادات المنظمات غير الربحية إلى 2,621.85 مليار دولار في عام 2016 ، وهو تغيير بنسبة 47.9٪ عن عام 2006. بالإضافة إلى زيادة الإيرادات ، فكرت 63٪ من المنظمات غير الربحية في الحصول على تطبيق للجوّال. هذا يعني أن الآن هو الوقت المثالي لجعل هذه التطبيقات تستخدم Andromo لهذه المنظمات غير الربحية. تنشئ منصة Andromo تطبيقًا خيريًا في غضون دقائق دون الحاجة إلى مهارات البرمجة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على وظائف ضخمة مثل YouTube Player و Push Notifications و Photo Galleries ، مما يجعل تلقي التبرعات وإدارتها أمرًا سهلاً.

تطبيقات غير ربحية

كيف تصنع تطبيقات التبرع للجوال في ثلاث خطوات

هل تبحث عن إنشاء تطبيقات جوال تتبرع للجمعيات الخيرية؟ فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة:

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

تبدأ بداية أفضل التطبيقات الخيرية بالقالب الصحيح. يقدم Andromo مجموعة كبيرة من القوالب للاختيار من بينها. يمكن للمطورين اختيار النموذج الأكثر ملاءمة للفكرة وتخصيصه. بالإضافة إلى تطبيقات الهاتف المحمول الخيرية ، يمكن للمنصة أيضًا إنشاء أفضل تطبيقات جمع التبرعات.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. إضافة الميزات الأساسية

هذه منشئ تطبيقات الجوال لديه وظائف عالية لجميع أنواع التطبيقات. أضف ميزات مثل مشغل الصوت وموجز RSS وروابط الإجراءات ومعرض الصور التي تجعل التطبيق متميزًا عن الحزمة.

3. انشر على متجر Google Play و iOS

Andromo هي عبارة عن نظام أساسي لتطوير iOS و Android يسمح بإنشاء أفضل تطبيق للتبرع بالمال. يمكنك إنشاء التطبيقات في دقائق وإتاحتها لملايين المستخدمين حول العالم.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

باستخدام تطبيقات الهاتف ، فإن العطاء أمر بسيط مثل النقر على زر

قبل بضع سنوات ، كان التبرع للمنظمات الخيرية أمرًا شاقًا. أولاً ، استغرق الأمر أيامًا للعثور على منظمة خيرية جيدة. بعد ذلك ، اشتملت على قطع شيك ، والعثور على صندوق بريد أو الذهاب إلى مكتب بريد ، وإرسال المساهمة إلى تلك المنظمة الخيرية. ناهيك عن الأمل الشديد في ألا تضيع في طريقها إلى وجهتها النهائية. الآن ، يمكن للناس العثور على الكثير من تطبيقات التبرع بالمال بسهولة. تجعل تطبيقات الهاتف المحمول هذه للجمعيات الخيرية عملية رد الجميل للمجتمع بسيطة مثل النقر على زر على الهاتف المحمول.
ارتفعت إيرادات المنظمات غير الربحية إلى 2,621.85 مليار دولار في عام 2016 ، وهو تغيير بنسبة 47.9٪ عن عام 2006. بالإضافة إلى زيادة الإيرادات ، تعمل المنظمات أيضًا على زيادة استخدامها للتكنولوجيا. على سبيل المثال ، فكرت 63٪ من المنظمات غير الربحية في الحصول على تطبيق جوال.
الغرض من التطبيق مع المؤسسات التي لديها بالفعل تطبيق هاتف ذكي و / أو جهاز لوحي هو المشاركة العامة مع مكوناتها. الأسباب الأخرى لامتلاك التطبيق هي قائمة الأحداث ، ومعلومات المنظمة والتحديثات ، وجمع التبرعات ، ووجود دليل للأعضاء.

تطبيقات بارزة

متبرع بالدم

تم إنشاء هذا التطبيق من قبل منظمة الصليب الأحمر الأمريكية الشهيرة. يتيح للمستخدمين تتبع جداول التبرعات والمواعيد الخاصة بهم ، وحملات التبرع بالدم المحلية ، ومراكز التبرع. يحتوي التطبيق أيضًا على جزء للانضمام إلى فريق وتتبع التأثير التراكمي للمستخدم على لوحة المتصدرين الوطنية. قبل كل شيء ، يحتوي على تنبيه نقص الاستهداف الجغرافي ، والذي يتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كانت فصيلة الدم الخاصة بهم مطلوبة في منطقتهم.

واحد اليوم

هذا التطبيق يتحدى التعريفات العادية للعطاء - دفع مئات الدولارات دفعة واحدة - ويخبرنا أن كل جزء صغير مهم. من صنع Google ، يتيح للمستخدمين التبرع بمبالغ منخفضة مثل دولار واحد في كل مرة للجمعيات الخيرية. يعد One Today أحد أفضل التطبيقات الخيرية الموجودة هناك ، وهو يدعم المنظمات غير الربحية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها والتي تم التحقق من صحتها من قبل IRS و Google.

ShareTheMeal

يهدف هذا التطبيق إلى معالجة الجوع في العالم وقد أنشأه برنامج الأغذية العالمي. يمكن للمستخدمين المساهمة بمبلغ منخفض يصل إلى 50 سنتًا بنقرة زر واحدة. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين معرفة أين تذهب تبرعاتهم ومن يساعدون في زيادة الشفافية.

أنشئ تطبيق تبرعات باستخدام Andromo الآن!

المساهمة في صنع عالم أفضل من خلال إنشاء تطبيقات الجوال للأعمال الخيرية. استخدم صانع تطبيق Andromo الذي لا يحتوي على كود والذي يجعل إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول سهلاً وسريعًا. يوفر النظام الأساسي العديد من الميزات مثل YouTube Player و Push Notifications و Photo Galleries لإنشاء تطبيق جوال فريد وقوي.

جرب Andromo وقم بعمل أفضل تطبيقات التبرع الآن!

تطبيقات شخصية DESKTOPS

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.