.

عام جديد قادم!

هواتف التطبيقات الشخصية

يجعل Andromo من السهل إنشاء تطبيق سجل الدوام دون كتابة أي رمز

وفقًا لـ Market Research Future ، في الفترة المتوقعة 2019-2026 ، من المتوقع أن ينمو سوق برمجيات تتبع الوقت العالمي بمعدل نمو سنوي مركب بلغ٪ 20. أصبحت تطبيقات الأجهزة المحمولة لتتبع الوقت مطلوبة أكثر فأكثر من قبل المديرين لاستخدامها في أعمالهم. هذا لأنه يساعدهم على إدارة وقت موظفيهم بشكل أكثر كفاءة ، مما يؤدي إلى تحسين جودة العمل ، وانخفاض تكاليف العمالة ، وزيادة كفاءة العمل.

تجعل تطبيقات الأجهزة المحمولة لتتبع الوقت الحياة أسهل للموظفين والمديرين على حدٍ سواء. يتيح تطبيق الهاتف المحمول للموظفين تتبع ساعات عملهم وتقديمها بدقة وفي الوقت المحدد. يوفر للمديرين مستودع بيانات واحد يتعلق بتتبع الوقت والفواتير وتفاصيل الدفع.

يحتوي صانع جداول Andromo على ميزات التقارير والرؤى التي تسمح بمهام التخطيط والميزنة ، وزيادة الإنتاجية والدقة ، وتسهيل الشفافية في مكان العمل ، وحل المشكلات بشكل أسرع ، وإدارة الوقت.

ميزات تطبيق الجدول الزمني

تقويم الفعاليات

استخدم التقويم لإضافة تذكيرات لإبقاء الفريق بأكمله على اطلاع دائم بالمشاريع الجارية.

عرض ويب

يحتوي صانع الجدول الزمني على ميزة مضمنة تسمح بإضافة رابط موقع ويب لسهولة الوصول إلى الويب.

تواصل معنا

أندروم صانع التطبيق عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين بإضافة معلومات الاتصال إلى التطبيق مثل رسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف والمواقع لتتبع أداء موظفيهم بسهولة.

دفع الإخطارات

تقوم هذه الميزة بإعلام الموظفين بالمهام والجداول الزمنية المختلفة لمساعدتهم على إكمال عملهم في الوقت المحدد.

ارتباط العمل

من خلال إضافة ارتباط إجراء يسمح بسهولة الوصول إلى الموقع والهاتف والبريد الإلكتروني ، يمكن للمطورين جعل تطبيق الهاتف المحمول المجدول أكثر فعالية.

دردشة

تتيح وظيفة الدردشة في تطبيق الجدول الزمني المجاني للموظفين تقديم ملاحظات أو طلب طلب على الفور.

كسب المال عن طريق إنشاء تطبيق الجدول الزمني

المديرون والموظفون في مؤسسة مطالبون بتطبيق الجدول الزمني لنظام التشغيل iOS أو Android لتسجيل ساعات العمل لكشوف المرتبات والفواتير والعمليات الأخرى. يمكن للمطورين ، من خلال إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول ، إضافة ميزات تحقيق الدخل لكسب دخل سلبي. وهذا يشمل إعلانات البانر ، والإعلانات البينية ، وإعلانات الفيديو. ستكسب كل ميزة داخل التطبيق أموالاً للمالك عندما ينقر المستخدمون عليها. بعد إضافة هذه الميزات ونشر تطبيق الهاتف المحمول على متجر Play أو متجر التطبيقات ، فإن الشيء الوحيد المتبقي هو مشاهدة عائدات الإعلانات وهي تتدفق!

هاتف التطبيقات الشخصية

كيفية إنشاء تطبيق الجدول الزمني باستخدام Andromo

1. اختر نموذجًا في قسم Easy Start

يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول بسرعة وسهولة مثل التطبيق عيد ميلاد عن طريق اختيار "Easy-start". يشتمل هذا القسم على قوالب تطبيقات الجوال الخاصة بجدول زمني البدء مع الأنشطة والمحتوى الذي يمكن دمجه في تطبيق الهاتف المحمول. سيتم أيضًا توفير التصميم حتى يتمكن المبدعون من رؤية كيف سيبدو على جميع الأجهزة.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

يساعد Andromo على تطوير تطبيق الجداول الزمنية بسرعة لأجهزة iPhone أو Android مع ميزات مصقولة بما في ذلك التقويم والخريطة ونغمات الرنين والتسجيلات الصوتية والعديد من الميزات الأخرى ، بما في ذلك عناصر تحقيق الدخل مثل الإعلانات. 

3. إنشاء تطبيق وتحميله إلى متجر التطبيقات / سوق Play

باستخدام صانع جداول Andromo ، يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات للهاتف المحمول بضغطة زر. يخطر Andromo عبر البريد الإلكتروني بمجرد أن يصبح جاهزًا للتحميل إلى سوق تطبيقات الهاتف المحمول.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

لماذا إنشاء تطبيق سجل الدوام؟

سهولة معالجة كشوف المرتبات

تعد تطبيقات الجدول الزمني للأجهزة المحمولة هي الحل الأساسي لاحتياجات معالجة كشوف المرتبات للشركات الصغيرة. تم تصميم تطبيق الجدول الزمني للجوال لتسجيل أوقات سفر الموظف ، مما يتيح لأصحاب العمل تتبع الإجازات والمرض والأيام الشخصية والإجازات مدفوعة الأجر والعطلات وغيرها من بيانات الإجازات على أساس الوقت الفعلي بدقة. تطبيقات المجلات الشخصية تأكد من حصول جميع الموظفين على رواتبهم بالضبط مقابل ساعات عملهم وأن لديك سجلًا بهذه الساعات. يساعد على تجنب أخطاء الرواتب المكلفة والمشاكل الضريبية.

زيادة الإنتاجية

يمنح تطبيق الجدول الزمني للأجهزة المحمولة العمال التطبيق الشخصي لتتبع الوقت. يعرض الجدول الزمني الوقت المحدد الذي يقضيه الموظف في مهمة أو مشروع ، وكفاءته خلال ذلك الوقت ، ويقدم تقريرًا مرئيًا كاملاً عن سير العمل في اليوم. يساعد هذا بشكل كبير في تنظيم عملية العمل وتحسين إنتاجية الفريق بشكل عام. يمكن للموظفين التركيز على وظائفهم بدلاً من ملء كل إدخال يدويًا في كل مرة في جدول بيانات. تتمتع الشركات التي تستخدم تطبيق الهاتف المحمول الجدول بإنتاجية أعلى وإدارة أفضل للمهام والمشاريع لتحقيق أرباح أعمال أكثر نجاحًا.

توفير الوقت والمال

يعد تطبيق الجدول الزمني أداة ممتازة لتحسين الكفاءة العامة. لا تعمل الجداول الزمنية على تحسين الإنتاجية فحسب ، بل إنها تسمح أيضًا للموارد البشرية بتحديد الموظفين ذوي الأداء الضعيف وتقليل خسائر الشركة. يسمح لمديري الشركة بتتبع ساعات عمل الموظفين والأرباح والخسائر. تساعد جداول الدوام المنظمة في توفير المال من خلال إظهار الموظفين المنتجين وغير المنتجين.

تعزيز الشفافية في مكان العمل

يمكن أن يكون إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول الجدول الزمني مفيدًا جدًا لكل من الموظفين وأصحاب العمل. يسمح للشركات بفواتير العملاء بدقة ؛ يقلل من الخلافات بين الموظفين حول مقدار الوقت الذي يقضيه في المشاريع ، ويلغي الحاجة لتقدير أو تخمين مقدار الوقت الذي يقضيه في المهام. باستخدام هذه الأداة ، يمكن للمديرين والموظفين على حد سواء العمل بشكل أكثر إنتاجية وتحسين الكفاءة.

قم بإنشاء تطبيق باستخدام Andromo! 

يقدم Andromo طريقة خالية من المتاعب لإنشاء تطبيق الهاتف المحمول الجدول الزمني للأعمال التجارية والمستقلين وقادة الفريق الذين يرغبون في تحسين الإنتاجية. يمكن للموظفين تسجيل أنشطتهم وإرسالها تلقائيًا. يمكن للمديرين الموافقة على الجداول الزمنية أو رفضها وإرسال الإشعارات عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة والمكالمات وما إلى ذلك.  

يمكن أن يكون تتبع الوقت وإدارة المشروع في حالة من الفوضى بدون الأدوات والعمليات المناسبة. يوفر Andromo ، وهو نظام تطوير تطبيقات الهاتف المحمول ، بدون كود ، قوالب تطبيقات للجوال قابلة للتخصيص بالكامل وواجهة مستخدم بسيطة مع ميزات السحب والإفلات. 

اشترك اليوم ، وشاهد مدى سهولة إنشاء تطبيق!

مكاتب التطبيقات الشخصية

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.