.

عام جديد قادم!

هواتف التطبيقات الشخصية

صانع تطبيقات دفتر اليومية

في بحث عام 2021 ، أظهرت Statistia ذلك 65.67% من مستخدمي التطبيق العالميين يعرفون تطبيق نمط حياة واحدًا على الأقل. أصبح تطبيق Lifestyle أكثر شيوعًا من أي وقت مضى نظرًا لأن الناس يبحثون عن طرق للاسترخاء وزيادة الإنتاجية. نظرًا لأن الأشخاص يبدأون في التبديل من دفتر يوميات إلى أجهزة محمولة للراحة ، فقد تم إنشاء العديد من تطبيقات المجلات. يمكن أن تحتوي تطبيقات المجلات على العديد من الميزات مثل كتابة النص وإضافة الصور والتنظيم في المعرض وإضافة الصوت ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. 

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء تطبيق دفتر يومية ، فإن Andromo هو الخيار الأمثل. Andromo هو صانع تطبيقات الهاتف المحمول بالسحب والإفلات والذي يسمح للمستخدمين الذين ليس لديهم خبرة سابقة في البرمجة بإنشاء تطبيق جوال من البداية. توفر هذه المنصة قوالب جاهزة للاستخدام وواجهة WYSIWYG ولوحات معلومات متعددة وأنواع وسائط مختلفة وخيارات تخصيص كاملة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Andromo للمستخدمين المبتدئين طرقًا متعددة لتحقيق الدخل من تطبيق الهاتف المحمول ، من تحسين الإعلانات إلى أن يصبحوا بائعين. 

توقف عن التفكير في عمليات صنع التطبيق المعقدة. أندرومو هو الحل الأفضل.

الميزات الحيوية التي يجب أن يتمتع بها تطبيق Journal

جودة التصميم

لتطبيقات المجلة أو تطبيقات إدارة المهام ، جودة التصميم يمكن أن تجعل تجربة المستخدم بأكملها أو تفسدها. سيتمكن المستخدمون من إنشاء تطبيق جوال جذاب بصريًا ومخصص بالكامل بدون تشفير. سيتم إجراء كل خطوة من تحميل المحتوى وتخصيص الواجهة وإضافة الميزات عبر أداة السحب والإفلات البديهية Andromo.

ملصقات ال WhatsApp

يمكن للمستخدمين إضافة ملصقات WhatsApp إلى تطبيق الهاتف المحمول ، مما يجعل التطبيقات أكثر متعة وإثارة للاهتمام للناس.

معرض الصور

معرض الصور هو السمة الرئيسية للعديد من تطبيقات الهاتف ، بما في ذلك تطبيق المجلة. يمكن للمستخدمين تحميل الصور بكميات كبيرة وتنظيم الصور في مجموعات وعرض أفضل تخطيط للصور في الواجهة.

ارتباط العمل

سيتمكن منشئو تطبيقات الهاتف المحمول من إضافة روابط خارجية تنتقل إلى مصادر أخرى مثل وسائل التواصل الاجتماعي أو مواقع الويب. ستساعد إضافة الروابط المستخدمين النهائيين في العثور على معلومات ومصادر أكثر قيمة عند الضرورة. ستساعد هذه الروابط في إمكانية وضع الروابط على الأزرار أو معلومات الاتصال.

دفع الإخطارات

يمكن لمنشئي تطبيقات الأجهزة المحمولة إرسال الأخبار والتحديثات تلقائيًا إلى المستخدمين النهائيين عبر إعداد إشعار الدفع. هذه إستراتيجية جيدة تستخدمها العديد من التطبيقات لتعزيز المشاركة والحفاظ على علاقة أفضل مع المستخدمين النهائيين.

وسائل الاعلام لاعب

يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع فيديو وصوت عالي الجودة لإنشاء محتوى ثري وتعزيز المشاركة. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح Andromo للمستخدمين أيضًا بدفق مقاطع فيديو YouTube داخل تطبيق الهاتف المحمول.

ابدأ في أن تكون منشئًا واكسب المال من تطبيقات المجلات مع Andromo Now

يعد تطبيق Journal فكرة محتملة للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء تطبيقات للهاتف المحمول وكسب المال. سوف يساعد Andromo المستخدمين على تبسيط العملية. يمكن لأي شخص ليس لديه معرفة أو خبرة في الترميز أن يبدأ بحل السحب والإفلات وإنشاء كل ميزة على حدة من البداية. كل شيء ممكن ، من اختيار التخطيط وتخصيص النص واللون والمحاذاة وإضافة ملفات وسائط متعددة. بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين بيع تطبيق الهاتف المحمول في سوق Play أو Amazon ، مع إرجاع الأرباح بسرعة.

هاتف التطبيقات الشخصية

كيف تصنع تطبيق مجلة في 3 خطوات

  1. حدد نموذجًا جاهزًا للاستخدام

يوفر Andromo للمستخدمين مجموعة مذهلة من القوالب الجاهزة للاستخدام. هذا يجعل العملية أسهل بكثير ويوفر الوقت للعديد من المستخدمين ، وخاصة الأشخاص الذين ليسوا واثقين من التصميم. بعد اختيار النموذج المناسب ، يمكن للمستخدمين البدء في الانتقال إلى الخطوة التالية.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. إضافة المزيد من الميزات والتخصيص

من القوالب ، يمكن للمستخدمين البدء في إضافة المزيد من الميزات المخصصة لجعل تطبيق المجلة أكثر جاذبية وفريدة من نوعها ، مثل ضبط اللون والتخطيط ومواءمة المحتوى. يوفر Andromo للمستخدمين أيضًا مجموعة واسعة من العناصر الأصلية مثل النص والعنوان والصور ومقاطع الفيديو والخرائط وجهات الاتصال وما إلى ذلك. في هذه الخطوة ، ستتاح للمستخدمين أيضًا فرصة اختيار أفضل طرق تحقيق الدخل ، بما في ذلك 3 أنواع من الإعلانات . هذه هي الطريقة التي تصنع بها تطبيق اليوميات الخاص بك مع Andromo.

3. نشر تطبيق الهاتف المحمول في الأسواق

بعد الانتهاء من عملية إنشاء المحتوى ، سيتلقى المستخدمون بريدًا إلكترونيًا من Andromo ، يعرض المعلومات الضرورية لإكمال النشر على Google Play أو App Store. يعد تحميل التطبيق الجديد إلى الأسواق باستخدام Andromo أمرًا سهلاً وسريعًا وآمنًا.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

لماذا إنشاء تطبيق دفتر يومية شخصي؟

إمكانية تحقيق الدخل

يحب الكثير من الناس كتابة الأفكار وتدوينها على الورق كطريقة لتخفيف التوتر. ولكن في هذا العصر الرقمي ، لم يعد الكثيرون يحبون حمل دفتر ملاحظات للكتابة ولكنهم يتحولون إلى الأجهزة المحمولة مثل الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية. هذا عندما أصبحت تطبيقات المجلات ضجة كبيرة بين العديد من محبي المجلات وتطبيقات الهاتف المحمول المربحة. يمكن لمنشئي التطبيقات الانضمام إلى هذا الاتجاه وإنشاء تطبيق دفتر يومية سهل وسهل بواجهة أنيقة وميزات مثيرة للاهتمام. إذا نجحت ، يمكن لهذه التطبيقات جني الكثير من المال ببساطة عن طريق الإعلانات. علاوة على ذلك ، أندرومو صانع تطبيقات الجوال يوفر أيضًا خيارات تسييل مرنة ، مما يحول تطبيقات الهاتف المحمول إلى ربح بعد النشر بفترة وجيزة.

ميزات مثيرة للاهتمام لمبدعي التطبيق لممارستها

يعد تطبيق دفتر اليومية اختيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في ممارسة إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول أو إنشاء تطبيق للعمل ولكن لا تعرف أي نوع من تطبيقات الهاتف لتبدأ. بالنسبة لتطبيق دفتر اليومية ، من المهم إنشاء تخطيط ومعرض صور ونص وعنوان وتحميل أنواع وسائط. يمكن للمستخدمين البدء في التدرب على هذه الوظائف والميزات الأساسية قبل تعلم إنشاء تطبيقات أكثر تعقيدًا. باستخدام Andromo ، يكون القيام بذلك أمرًا بسيطًا نسبيًا عبر واجهة السحب والإفلات وواجهة WYSIWYG.

جرب Andromo اليوم واحصل على فرصة لتحقيق ربح باستخدام تطبيقات Journal

لم يعد إنشاء تطبيق دفتر اليومية يتطلب ساعات لا حصر لها من الترميز أو فريق من خبراء البرمجة. باستخدام Andromo ، يمكن لأي شخص لديه فكرة البدء في إنشاء تطبيق دفتر اليوميات دون القدرة على الترميز. يوفر Andromo لمنشئي تطبيقات الأجهزة المحمولة لأول مرة قوالب جميلة جاهزة للاستخدام لتبدأ. بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص أكثر من 30 عنصرًا أصليًا لإنشاء أنواع محتوى متعددة باستخدام أداة السحب والإفلات ولوحة معلومات WYSIWYG. 

قم ببناء تطبيق دفتر اليومية الخاص بك الآن باستخدام Andromo - صانع تطبيقات الهاتف المحمول سهل الاستخدام والسحب والإفلات. 

مكاتب التطبيقات الشخصية

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.