.

عام جديد قادم!

هواتف التطبيقات الشخصية

عيد ميلاد صانع التطبيقات

وفقًا بحث من Statista، في عام 2021 ، حققت التطبيقات الترفيهية وصولاً عالميًا بنسبة 83.85٪ بين مستخدمي هواتف Android المحمولة. هذا يعني أن الطلب على هذه الفئة ضخم. من بين آلاف المنتجات المسلية ، يعد تطبيق الهاتف المحمول لعيد الميلاد فكرة مفيدة للمستخدمين ودخل مربح لمنشئي التطبيقات. 

مع صانع تطبيقات الهاتف المحمول Andromo ، أصبح إنشاء تطبيق عيد ميلاد وتحقيق الدخل منه أسهل من أي وقت مضى. يستبدل Andromo عملية البرمجة بأكملها بأداة سحب وإفلات بديهية - بداية مثالية للمبتدئين. يمكن للمستخدمين اختيار عناصر وأنواع وسائط مختلفة ، وتخصيص جميع ميزات التطبيق وعرض الإعلانات لتحقيق الربح.

الميزات الأساسية لتطبيق الهاتف المحمول لعيد الميلاد

معرض الصور

إضافة الصور وإنشاء صالات العرض. قم بالتحميل المجمع وترتيب الصور يدعم Andromo ميزة معرض الصور ، مما يسمح للمستخدمين بإضافة الصور بكميات كبيرة وتنظيم الصور وإنشاء معارض جميلة.

ملصقات ال WhatsApp

أضف المزيد من الإبداع إلى تطبيق عيد الميلاد الحالي باستخدام ملصقات WhatsApp من Andromo.

لوحات متعددة

بمساعدة لوحات المعلومات المتعددة ، سيستمتع المبدعون بالعمل مع منتجين في مساحة عمل واحدة. مريح جدا!

دفع الإخطارات

يمكن لمنشئي المحتوى إعداد إشعارات الدفع لإرسال الأخبار والتحديثات والمحتوى المخصص وزيادة التفاعل.

فرص الدعاية

سيستمتع المستخدمون بفرص إعلانية متنوعة من Andromo مثل إعلانات البانر والإعلانات البينية والإعلانات الأصلية. يمكن لتطبيقات الأجهزة المحمولة استخدام هذه الإعلانات لتعزيز عملية تحقيق الدخل وزيادة الأرباح.

وسائل الاعلام لاعب

يمكن للمصممين تحميل الملفات الصوتية وإنشاء قوائم تشغيل الموسيقى ونغمات الرنين مع الحفاظ على الجودة العالية لملفات الوسائط الأصلية. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا دفق مقاطع الفيديو داخل تطبيق عيد الميلاد باستخدام YouTube Player.

احصل على ربح فوري مع تطبيق عيد ميلاد الآن مع Andromo

عيد الميلاد هو أحد أهم الأيام في حياة كل شخص. بالتأكيد ستفقد تطبيقات أعياد الميلاد اهتمام المستخدمين في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب يمكن أن تكون هذه فكرة رائعة لتطبيق الهاتف المحمول ولديها القدرة على كسب المال. أنشأ العديد من المبدعين تطبيقًا للتذكير بعيد ميلاد Android وحققوا نجاحًا. مع Andromo ، أصبح تحقيق الربح من خلال تطبيق الهاتف أمرًا سهلاً ، وذلك بفضل الإعلانات المتنوعة وخيارات تحقيق الدخل. على سبيل المثال ، يمكن لمنشئي التطبيق عرض إعلانات أصلية داخل محتوى الجوال أو تصميم إعلانات لافتة لجذب انتباه المستخدم النهائي. 

اصنع تطبيقك الخاص اليوم مع صانع تطبيقات الهاتف المحمول Andromo!

هاتف التطبيقات الشخصية

تطبيقات أعياد الميلاد الشعبية

100000 +
التطبيقات المنشورة
تصنيف النجوم
فيليز Cumpleaños من التطبيق Birhday

عيد ميلاد سعيد

Happy Birthday، Phrases عبارة عن دراسة حالة ناجحة لتطبيق عيد ميلاد سعيد لنظام Android مع أكثر من 100.000 تثبيت في Google Play. يتلقى المنتج أيضًا الكثير من التقييمات المبهجة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، حيث حصل على تصنيف 4.7 / 5 نجوم بشكل عام.  

طورت فكرة بسيطة للغاية المنتج: يحب الناس تلقي الرغبات والاقتباسات في هذا اليوم الخاص. لهذا السبب قرر المنشئ إنشاء تطبيق الهاتف المحمول هذا ليقدم للأشخاص معرضًا لرغبات أعياد الميلاد الممتعة والمضحكة والفريدة من نوعها لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلات. سيتمكن المستخدمون النهائيون من العثور على اقتباسات من العديد من الفئات مثل رغبات الأم والأصدقاء ورغبات الصديق. سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى معرض ضخم به صور لموضوع عيد ميلاد مثل الكعك والشموع والهدايا والزهور ودمى الدببة والحب والابتسامة وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يتيح تطبيق عيد ميلاد سعيد للمستخدمين مشاركة صورة أو اقتباس على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتمكن المستخدمون من إرسال رغباتهم مباشرة إلى شخص مميز.  

أنشئ تطبيق عيد ميلاد باستخدام Andromo في 3 خطوات بسيطة

1. اختر نموذجًا في قسم Easy Start

بعد التسجيل ، يمكن للمستخدم البدء في إنشاء تطبيق الهاتف عن طريق اختيار قالب في قسم Easy Start. يوفر Andromo للمستخدمين معرضًا يضم العديد من القوالب. تم تصميم كل هذه القوالب لتكون أنيقة وعصرية وسهلة الاستخدام.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. تخصيص القالب

بمجرد أن يختار المستخدمون نموذجًا للبدء به ، فإن الخطوة التالية هي تخصيص التطبيق. أندرومو صانع التطبيق الشخصي يوفر أكثر من 30 عنصرًا أصليًا لإنشاء تطبيق جوال من البداية. يمكن للمستخدمين البدء في إضافة المحتوى وتحميل الوسائط وتصميم اللون والتخطيط والنص لعمل منتج مخصص. بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار طرق تحقيق الدخل من بين إعلانات البانر أو الإعلانات البينية أو الإعلانات الأصلية.

3. قم بتحميل تطبيق الهاتف المحمول على Google Play أو App Store

سيتلقى المستخدمون بريدًا إلكترونيًا بجميع المعلومات الأساسية من Andromo لنشر تطبيق الهاتف المحمول في الأسواق. لا تتطلب هذه الخطوة أي تكلفة إضافية من النظام الأساسي.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

ما الذي يجعل المبدعين يحبون إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول لعيد الميلاد؟

جمهور كبير

عيد الميلاد هو يوم مهم عندما يكون لدى الناس فرصة للشعور بالتميز وتلقي الحب من الآخرين. سيحظى تطبيق عيد الميلاد بالكثير من الاهتمام من الأشخاص وسيصبح نجاحًا كبيرًا بسهولة مع العديد من التنزيلات. يمكن تحقيق الدخل من تطبيق الهاتف المحمول بسهولة بأرقام تنزيل ضخمة ، خاصة مع خيارات تحقيق الدخل البسيطة التي يدعمها Andromo.

فكرة رائعة لممارستها كمبدع

بالنسبة للمبتدئين الذين لم يسبق لهم إنشاء أي تطبيق جوال من قبل ، فإن اختيار فكرة جديدة ليس بالأمر السهل. عمل تطبيق الهاتف المحمول لعيد ميلاد أو التطبيق الجدول الزمني الروبوت فكرة رائعة لأن هذا التطبيق ليس معقدًا للغاية. في هذه العملية ، يمكن لمنشئي التطبيقات البدء في إنشاء معرض للصور والرغبات واختيار أنواع الإعلانات المتاحة. في حالات إذا أراد المستخدمون تبديل الفكرة ، على سبيل المثال ، كيفية إنشاء تطبيق مجلة ، لا يزال Andromo أداة رائعة. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالإبداع اللامتناهي مع تذكيرات أعياد الميلاد ، وتهنئة الفيديو ، ومجموعات الأغاني ، وما إلى ذلك. هناك العديد من الخيارات الممتعة لممارستها.

تقاسم سهل

يمكن مشاركة محتوى تطبيق عيد الميلاد بسهولة على الشبكات الاجتماعية ، مما يجعل تطبيق الهاتف المحمول سريع الانتشار بين مجموعة معينة من الأصدقاء والعائلات. ميزة المشاركة متاحة في Andromo ، مما يسمح للمستخدمين بتصميم زر مخصص مع رابط ، وهي ميزة لا بد منها لأي تطبيق جوال.

أنشئ تطبيقًا لعيد ميلاد iPhone بدون تشفير باستخدام Andromo الآن

يوفر Andromo للمبدعين حلاً شاملاً لبناء تطبيق جوال من فكرة. بالنسبة لتطبيق عيد الميلاد ، سيجد المستخدمون قائمة بالميزات الأساسية مثل معرض الصور ومشغل الوسائط وإشعارات الدفع وخيارات الإعلان ضمن مجموعة أدوات Andromo. باستخدام هذه الميزات ، أصبح إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول أمرًا سهلاً وممتعًا ومربحًا. 

مكاتب التطبيقات الشخصية

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.