.

عام جديد قادم!

هواتف تطبيق Mediaplayer

أنشئ محفظة تطبيق جوال مع أندرومو

يعد تطبيق المحفظة الرقمية للهاتف المحمول نوعًا جديدًا من الأصول التي يمكن أن تساعد الأفراد على بناء مصداقيتهم عبر الإنترنت. إنه عرض لمهارات الشخص وإنجازاته ووثائق اعتماده. والغرض منه هو تقديم الإنجازات في مجالات الحياة المختلفة لأصحاب العمل المحتملين أو إرضاء أي شخص مهتم بمعرفة أي محترف.

زادت شعبية تطبيقات المحفظة الرقمية للأجهزة المحمولة كثيرًا في السنوات القليلة الماضية. يستخدم الطلاب والمهنيون منصات مختلفة لعرض مهاراتهم ، وتقوم الشركات أيضًا بإنشاء تطبيقات محفظة لعرض أنفسهم ومنتجاتهم. يمكن أن يُعزى هذا الاتجاه إلى إنشاء العديد من المنصات عبر الإنترنت التي تمكن المستخدمين من إنشاء تطبيقات المحافظ بسهولة.

إدراك ذلك ، أندرومو صانع تطبيقات الجوال يسمح لأي شخص بإنشاء تطبيقات حافظة هاتف محمول رائعة المظهر. لا يهم ما إذا كان المرء مبتدئًا تمامًا أو مطورًا متمرسًا: الأدوات التي يوفرها Andromo تتيح للجميع إنشاء تطبيقات محمولة رائعة.

ميزات لتطبيق Portfolio للجوال

لوحات متعددة

تعد بطاقة لوحة المعلومات نشاطًا فارغًا يمكن تخصيصه في التصميم والتخطيط لمطابقة تفضيلات المنشئين.

خدمة RSS

تتيح هذه الميزة للمستخدمين الاطلاع على موقع الويب أو محتوى المدونة المفضل لديهم.

ارتباط العمل

يسمح Andromo application builder للمطورين بإضافة وصول سريع إلى الروابط والمواقع وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني في أي منها تطبيق إدارة المهام .

دفع الإخطارات

يمكن للمستخدمين تلقي معلومات مهمة مباشرة داخل التطبيق ، بما في ذلك التنبيهات بوجود رسائل جديدة.

دردشة

تتيح هذه الميزة لأصحاب العمل أو مسؤولي التوظيف المحتملين الاتصال بالعاملين المستقلين أو المستخدمين كلما احتاجوا إلى مزيد من الإيضاحات.

محتوى الوسائط / الصوت

يمكن للمبدعين تحميل أنواع الوسائط هذه إلى التطبيق والحفاظ على أفضل جودة للملف. علاوة على ذلك ، يتيح منشئ تطبيقات حافظة Andromo للمطورين تخصيص المحتوى ، مما يجعل تجربة المستخدم فريدة من نوعها.

كسب المال كمنشئ تطبيق المحفظة

أندروم صانع تطبيقات المحفظة يوفر كل ما يحتاجه المطورون لتحقيق الدخل والكسب من تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بهم بسهولة. يمكن للمبدعين الحصول على دخل شهري إضافي من خلال تضمين لافتات إعلانية جذابة وإعلانات بينية وعمليات شراء داخل التطبيق وإعلانات محلية في تطبيقات الهاتف المحمول مع منح التطبيق مجانًا. 

تُعد Andromo FAN Bidding طريقة ذكية لزيادة الإيرادات إلى أقصى حد لأنها تقدم أعلى إعلانات الدفع مقابل المشاهدة في الوقت الفعلي للمستخدمين الذين من المرجح أن يتفاعلوا معهم. سواء كان ذلك في Ad Mob أو Facebook أو MobUp ، يمكن لمنشئي المحتوى أن يفترضوا أن نظام المزايدة في Andromo سيختار الإعلانات الأكثر ربحية لتطبيق الهاتف المحمول.

إنتاجية الهاتف

كيفية إنشاء محفظة تطبيقات الجوال

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

الخطوة الأولى لإنشاء ملف التطبيق محفظة الروبوت هو الانتقال إلى قسم Easy Start وتحديد قالب محدد مسبقًا لتطبيق الهاتف المحمول. يمكن للمنشئ لاحقًا تغيير مكونات النموذج.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

قم بتخصيص النموذج بالميزات الشائعة وخيارات التخطيط ومحتوى الوسائط والأزرار والإضافات والأنشطة وخيارات تحقيق الدخل مثل الإعلانات البينية وشاشة البداية و AdMob وإعلانات Facebook.

3. أنشئ تطبيقك وقم بتحميله على متجر التطبيقات / متجر Play

بعد خلق التطبيق للعمل، انتقل إلى علامة التبويب إنشاء. سيؤدي هذا إلى إنشاء ملف APK والذي يمكن بعد ذلك تثبيته على الهاتف أو تحميله على متجر التطبيقات أو متجر Play.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

فوائد إنشاء تطبيق المحفظة

فيما يلي الفوائد الرئيسية وراء إنشاء الأشخاص لتطبيقات محفظة الهاتف المحمول:

وصول سهل للمستخدمين

تلتقط تطبيقات Portfolio عمل المستخدمين في مجموعة متنوعة من تنسيقات الوسائط وتسمح لهم بالبحث عن طريق فرز المواد والوصول إليها بسهولة. من خلال تخزين نسخة رقمية من محفظة على تطبيق الهاتف المحمول ، أو تضمينها في مدونة أو موقع ويب ، أو نشرها على مواقع الشبكات الاجتماعية ، يمكن للمرء الوصول بشكل أفضل إلى جماهير مختلفة. يمكن أن تحافظ المحافظ الرقمية أيضًا على المواد ذات الصلة. يمكن مراجعة المواد عن طريق إضافة مواد جديدة ، على سبيل المثال ، يوفر التطبيق طريقة لإعادة المنتج مرة أخرى في المستقبل.

تقاسم القدرات

تحتوي معظم تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالمحفظة على ميزة مشاركة تتيح للمستخدمين مشاركة معلومات معينة مع أشخاص آخرين. السبب وراء فائدة إمكانات المشاركة هو أنها تسهل على المستخدمين مشاركة المحافظ مع الآخرين. شيء يمكن القيام به دون الحاجة إلى إرسال المستندات عبر البريد الإلكتروني ذهابًا وإيابًا.

زيادة إمكانية الوصول

يساعد تطبيق المحفظة لنظام Android أو IOS المستخدمين على تكوين هذا الانطباع الأول المهم للغاية. إنه تطبيق للهاتف المحمول يمنح المستخدمين مكانًا واحدًا لعرض جميع الأعمال النموذجية السابقة. يمكن استخدامه من قبل الطلاب والمستقلين والمعلمين ووكلاء التسويق والمهندسين المعماريين وأي شخص يتطلع إلى عرض أفضل أعماله أثناء التنقل. من خلال تخزين الحافظة الكاملة في تطبيق الجيب ، يكون المستخدمون دائمًا على بعد نقرة واحدة فقط من التفاصيل الشخصية.

إنشاء وتقوية العلامة التجارية

يساعد العرض التقديمي المهني للعمل لأصحاب العمل المحتملين باستخدام تطبيق على تقوية العلامة التجارية للمستخدمين ويكون لها تأثير أكبر من السيرة الذاتية وحدها. يتيح تطبيق محفظة الهاتف المحمول للمستخدمين إبراز أي تجربة فريدة لديهم - بما في ذلك تدريب الطالب أو مشروع خاص أو دراسة مستقلة أو أي مسعى آخر ساعد في تعزيز نموهم الوظيفي. علاوة على ذلك ، يساعد تطبيق الهاتف المحمول المناسب للمحفظة المستخدمين على إثبات أنفسهم كخبير في هذا المجال.

قم بإنشاء تطبيق باستخدام Andromo

جعل تطبيق المحفظة لنظام Android مع Andromo أسهل بكثير مما يعتقده المرء. تم تطوير النظام الأساسي بواجهة سهلة الاستخدام توفر تجربة مستخدم سلسة مع منح المبدعين جميع الوظائف اللازمة لإنشاء تطبيق محمول متكامل. يساعد منشئ تطبيقات الأجهزة المحمولة المطورين على إنشاء تطبيقات بسرعة مذهلة من خلال توفير مجموعة متنوعة من القوالب والمكونات المعدة مسبقًا لإسقاطها وإضافة محتوى.

Andromo mobile application Builder هو عبارة عن منصة لإنشاء تطبيقات عالية الجودة وسريعة التحميل ومتعددة الوظائف. باستخدام النظام الأساسي ، يمكن لمنشئي المحتوى إنشاء تطبيقات للهاتف المحمول في بضع دقائق فقط.

يساعد Andromo مطوري تطبيقات الجوال على إنجاز المزيد. سجل اليوم!

شاشة desctop مع تطبيق أغنية

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.