.

عام جديد قادم!

هواتف-خلفيات-تطبيقات-جوال

أندرومو: أسهل طريقة لإنشاء تطبيق إدارة المهام بسلاسة

تقرير حديث صادر عن Statistica يضع عائدات تطبيقات تخطيط المهام الشخصية والمهنية في النهاية 2.4 مليار دولار أمريكي. السبب الرئيسي وراء هذه الإيرادات الضخمة هو أن تطبيقات الأجهزة المحمولة هذه تتيح للمستخدمين أن يكونوا أكثر كفاءة عند التعامل مع مهامهم يوميًا. يمكن أن يساعد تطبيق إدارة المهام المستخدمين على البقاء منظمين وتتبع التقدم وإدارة العديد من المهام بكفاءة.

على الرغم من وجود الكثير من المهام أو بناة تطبيقات المحفظة، Andromo هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في إنشاء تطبيق لإدارة المهام. تتيح واجهة السحب والإفلات للمبدعين استخدام جميع الأدوات المتاحة لهم بسهولة وتحويل رؤيتهم الإبداعية إلى واقع ملموس. فائدة أخرى مهمة لاستخدام هذا النظام الأساسي هو تصميمه النظيف ، مما يجعل التنقل والفهم أمرًا سهلاً للغاية.

ميزات لتطبيق إدارة المهام

بطاقة لوحة القيادة

تسمح بطاقات لوحة المعلومات للمستخدمين بتحويل أنشطة التطبيق الفارغة إلى مشاريع جذابة بتصميمات وتخطيطات جيدة المظهر. لوحة القيادة سهلة الاستخدام وبديهية ، لذلك يمكن حتى للمبتدئين استخدامها.

محرر مستندات Google

تتيح ميزة التطبيق هذه للمستخدمين تحميل مستندات الملفات مثل PDF أو Word أو Excel إلى تطبيق الهاتف المحمول.

ملفات الوسائط

يدعم Andromo العديد من أنواع ملفات الوسائط المختلفة للحصول على أفضل تجربة للمستخدم. من السهل إضافة الصور ومقاطع الفيديو والصوت إلى التطبيق باستخدام تحميل المحتوى المجمع. ما عليك سوى النقر فوق الزر "استعراض الملف" ، وتحديد الملفات المطلوبة ، وسيتم تحميلها على الفور.

ارتباط الإجراء

أندرومو ، أ صانع تطبيقات العمل ، يسمح للمديرين بإضافة أزرار وصول سريع مع روابط للموقع والهاتف والبريد الإلكتروني للاتصال بأعضاء الفريق مباشرة من التطبيق بسرعة.

تقويم الفعاليات

يسمح تقويم الحدث لمديري المشاريع بجدولة مهام معينة لأداء العمال في أيام محددة. سيتلقى العمال إخطارًا بعدد المهام المنجزة يوميًا.

دفع الإخطارات

تتيح هذه الميزة لمديري المشاريع تحديث أعضاء الفريق بشأن المهام الجديدة أو المتأخرة على الفور.

تعد تطبيقات تتبع المهام أمرًا رائعًا لكسب دخل إضافي

يوفر Andromo مدير إعلانات قويًا ومرنًا يسمح للمطورين بكسب المال من إعلانات AdMob أو Facebook. لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات لإضافتها إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة. يمكن لمنشئي المحتوى اختيار أي مجموعة من أشكال الإعلانات ، مثل إعلانات البانر أو الإعلانات البينية أو الأصلية.
تسمح واجهة Andromo سهلة الاستخدام للمطورين بتخصيص موضع الإعلان (الإعلانات) وتخطيطه. باستخدام أدوات التحليلات Andromo ، يمكن لمنشئي المحتوى مراقبة أداء الإعلان ومرات الظهور والتركيبة السكانية.

الهاتف المحمول تطبيقات خلفيات

كيفية عمل تطبيق لإدارة المهام مع Andromo

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

أعد فريق Andromo قائمة بالقوالب الموضوعية الجاهزة للاستخدام تسمى Easy-Start. تعد قوالب التطبيق هذه مثالية لأولئك الذين يرغبون في توفير وقت إضافي وتجنب إنشاء الميزات يدويًا. في وقت لاحق ، يمكن للمطورين تغيير هذه المكونات.

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

ابدأ بتخصيص تطبيق يساعد في جدولة المهام. في وقت لاحق ، يسمح Andromo لمنشئي المحتوى بتحقيق الدخل من تطبيق الأجهزة المحمولة عن طريق إنشاء إعلانات بينية أو لافتات أو إعلانات على شاشات البداية من AdMob و Facebook Audience Network.

3. قم ببناء تطبيقك وتحميله إلى App Store / Play Market

تهانينا! تم إنشاء التطبيق ، والآن يمكن لمنشئي المحتوى تنزيل ملف APK على جهاز كمبيوتر وتحميله إلى السوق لتنزيله ملايين مستخدمي iPhone أو Android.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا إنشاء تطبيق إدارة المهام؟

ازدادت شعبية تطبيق مدير المهام على الأجهزة المحمولة لأنه أسهل بكثير في الاستخدام. فيما يلي الأسباب الأخرى التي تجعل مدير المشروع يجب أن يصمم تطبيقك الخاص.

اجعل ترتيب أولويات المهام أسهل

على الرغم من أن الناس يعرفون أنه من الضروري التركيز على مهام معينة أولاً ، إلا أنهم غالبًا لا يفعلون ذلك. لذلك مع تطبيق إدارة المهام للجوال ، من المفيد الحصول على قائمة مهام حيث يمكن للمستخدمين تحديد أولويات مهامهم من خلال التركيز فقط على المهام الأكثر أهمية في الوقت الحالي.

زيادة إنتاجية العمل

يتيح تطبيق إدارة مهام Android للمستخدمين التحقق من المهام وحالة الإنجاز في طرق العرض اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية أو المخصصة. يساعد التطبيق في تعيين المهام تلقائيًا أو يدويًا لمستخدمين محددين. كما يسمح بمشاركة المهام لتسهيل التعاون وإعلام المستخدمين بالمواعيد النهائية القادمة والتغييرات في حالة المشروع.

اجعل تفويض المهام أمرًا سهلاً

يتيح صانع تطبيق تتبع المهام للمديرين تفويض المهام بسهولة ويسر. يمكن للمديرين تتبع إنجاز الموظفين للمهام وكذلك يمكن للموظفين التحقق من حالة مهامهم باستخدام تطبيق مدير المهام.

إدارة كل شيء من مكان واحد

سيسمح إنشاء تطبيق إدارة مهام المجموعة للمطورين بإنشاء قوائم مهام وتذكيرات لأنفسهم أو لأعضاء الفريق وتتبع تقدم جميع العمليات في مكان واحد. سيساعد ذلك المستخدمين في الإبلاغ عن النتائج ومشاركة تقارير الشركة ومراقبة الموارد التي يتم إنفاقها على مشروع معين.

تحسين تعاون الفريق

يعد تطبيق مدير المهام أداة لتحسين تعاون الفريق وإدارة المهام ومساءلة الموظفين. يسمح للمديرين برؤية تقدم المهام الفردية وتاريخ استحقاقها والوقت الذي يقضيه في المهمة والحالة الحالية وجميع الملاحظات أو التعليقات أو الملفات ذات الصلة. كل شيء عن المهمة في متناول يدك.

أنشئ تطبيق Task Manager مع Andromo!

أندرومو هو صانع التطبيق مصمم لمساعدة أي شخص على إنشاء تطبيقات الجوال. إنه يدمج كل شيء بدءًا من إنشاء الوظائف وإدارة واجهة المستخدم وجمع بيانات المستخدم داخل التطبيق وتحقيق الدخل في نظام أساسي واحد فقط. مع Andromo ، لم تكن العملية برمتها بهذه السهولة من قبل.
سواء كان المرء يريد تطبيقًا جوالًا لشركة أو إدارة مهام شخصية ، فقد تم تصميم Andromo لجعل إنشاء تطبيق أمرًا سهلاً وممتعًا. الاحتمالات لا حصر لها. جرب أندرومو اليوم!

خلفيات تطبيقات الهاتف المحمول DESKTOPS

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.