.

عام جديد قادم!

هواتف تطبيقات الأعمال

منشئ تطبيقات الجوال لإنشاء تطبيقات المتاحف

تساهم التكنولوجيا في نمو صناعة السياحة. على سبيل المثال ، أ التطبيق جولة المتحف يحسن تجربة جولة المتحف إما جسديًا أو افتراضيًا. وفقًا لمجلة الاتصالات العلمية ، ينمو سوق تطبيقات الهاتف المتحرك في المتاحف. وفقًا لبحث "62٪ من المتاحف في إيطاليا تعمل على امتلاك تطبيقات. هذا النمو يجعل إنشاء تطبيق متحف فكرة ممتازة. في المقام الأول ، إنها وسيلة لتسهيل زيارة المتحف ، ثم هناك فوائد أخرى مصاحبة. 

لحسن الحظ ، مع Andromo ، يمكن لأي شخص الانضمام إلى المنافسة وبناء تطبيق المتحف مع القليل من المعرفة الترميزية أو معدومة أو أي شكل من أشكال إتقان البرمجة. يتيح Andromo لأي شخص لديه فكرة رائعة أن يصنع واحدة من الأفضل تطبيقات المتحف مع خيارات إضافة ميزات فريدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمنشئ المحتوى أيضًا تضمين أشكال مختلفة من الإعلانات على تطبيق الجوال لتحقيق الدخل منه.

ميزات تطبيق متحف للهاتف المحمول

أندرومو منشئ تطبيقات الجوال يحتوي على ميزات مناسبة للمتاحف لتعمل بسلاسة وتوفر تجربة مستخدم جيدة. بعض أهم الميزات هي:

إنشاء مدونة

لإنشاء مدونة متحف ، أضف مدونة WordPress إلى تطبيق جوال أو استخدم موجز RSS للأخبار والمدونات.

معرض الصور

أضف الصور وأنشئ صالات عرض للفنون المتحفية. بعد ذلك ، قم بالتحميل المجمع للصور ليسهل الوصول إليها.

تواصل معنا

تشتمل ميزة الاتصال المتاحة على ارتباط ويب إلى موقع ويب خارجي ، وخيار ارتباط بريد إلكتروني ، بالإضافة إلى ارتباط اتصال.

الخريطة

أضف الموقع الجغرافي للمتاحف والأماكن القريبة ذات الأهمية باستخدام خريطة متكاملة لتوجيه الزوار أو السياح.

رمز الاستجابة السريعة

رمز QR هو ميزة أخرى متاحة على Andromo قابلة للتطبيق في حجز الأحداث أو كمكافأة مثل a بطاقة لكمة المحمول .

ارتباط العمل

أضف أزرار الوصول السريع إلى أحد التطبيقات لتضمين روابط الوصول ومعلومات عن الموقع وروابط المكالمات وروابط البريد الإلكتروني.

تحقيق الدخل من تطبيق متحف للهاتف المحمول

بدأ النمط التقليدي لزيارة المتحف يصبح أقل إثارة للاهتمام وجاذبية. مقدمة من تطبيقات جولة المتحف مع وظائف عملية أخرى تهدف إلى زيادة المشاركة وإحياء ثقافة زيارة المتاحف. نظرًا لأنه يتم إنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة لتحريك تجربة المتحف ، تتوفر فرص للربح. على سبيل المثال ، الإعلانات المحلية هي إحدى الطرق لكسب المال. الإعلانات من المطاعم القريبة ، ومحلات بيع التذكارات ، وحجز التذاكر ، ورسوم الاشتراك هي طرق أخرى لكسب المال - مما يجعله هاتفًا محمولًا تطبيق الأعمال في الوقت نفسه. 

هاتف تطبيقات بطاقة الولاء

كيفية إنشاء تطبيق متحف

لإنشاء تطبيقات متحفية للجوال لنظام Android أو iOS ، إليك خطوات بسيطة يجب اتباعها. 

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

 بعد التسجيل ، اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة للبدء. يمكن تحرير النموذج وضبطه ليشمل الميزات المطلوبة.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. التخصيص وتحميل المحتوى

 قم بتخصيص تطبيق الهاتف حسب الذوق عن طريق إضافة الميزات المطلوبة ، ثم تحميل المحتوى في شكل نصوص إعلامية أو مواد سمعية بصرية. ثم استخدم إعدادات تحقيق الدخل لكسب المال.

3. تحميل إلى متجر التطبيقات

أنشئ تطبيقًا على خادم Andromo وقم بتضمين جميع التفاصيل. عند الانتهاء ، اختبر تطبيق الهاتف وقم بتحميله على متجر التطبيقات / سوق Play.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

قدرات أندرومو:

تطبيقات الأعمال:

 

بناة آخرون:

منصه لانشاء التطبيقات هي الاسهل و الاسرع

منشئ تطبيقات الصوت

منشئ تطبيقات التعليم

تخصيص أداة تطوير التطبيقات

صانع التطبيقات الروحاني

منشئ تطبيقات المعرفة

منشئ تطبيقات الترفيه

صانع تطبيقات مشغل الوسائط

صانع تطبيقات الإنتاجية

منشئ التطبيقات الشخصية

صانع التطبيقات غير الربحي

أزياء التطبيق منشئ

منشئ التطبيقات المساعدة

منشئ تطبيقات Android

منشئ تطبيقات iOS

منشئ التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية

قم بسحب وإفلات صانع التطبيقات

قوالب التطبيق

صانع التطبيقات بدون كود

منشئ التطبيقات للأطفال

صانع تطبيقات Android اللوحي

منشئ تطبيقات iPad

صانع APK

منشئ التطبيقات المجاني

منشئ التطبيقات البسيط

منشئ التطبيقات المخصص

الرفرفة منشئ التطبيقات

منشئ التطبيق الأصلي

استثمار المحتوى باستخدام التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا إنشاء تطبيق متحف للهاتف المحمول؟

يتم إنشاء التطبيقات بأعداد كبيرة لإضفاء الإثارة على زيارات المتاحف ، وإنشاء تجربة شخصية ، ومجموعة من المزايا الأخرى. يمكن لتطبيقات الهاتف المحمول هذه تحسين الزيارة الفعلية والافتراضية بفضل وظائف تطبيقات جولة الصوت في المتحف. يمكن لميزة الصوت تنشيط السرد الصوتي للحقائق حول الأشياء المثيرة للاهتمام أثناء جولة افتراضية أو فعلية. يتم تحميل صور فنية (لوحات أو منحوتات) جنبًا إلى جنب مع القصة وراء كل عنصر. تشمل الميزات المضافة أدلة ومعارض ومحتوى فيديو وابتكارات أخرى. أدت كل هذه التصاميم إلى إحياء الرغبة في الحصول على تجربة المتحف وزادت في النهاية عدد الزوار.

كسب المال عن طريق تطبيقات الهاتف المتحرك

هناك طرق مختلفة لاستثمار المنتج في كل مرحلة ؛ عندما يكون تطبيق الجوال في مرحلته المبكرة وبعد ذلك بعد أن يستفيد منه العديد من المستخدمين. الإعلان (محلي أو بأي شكل) طريقة سهلة لكسب المال. ومع ذلك ، هناك طرق أخرى تشمل الإعلان من المطاعم القريبة من المتاحف ، والتعاون مع المتاحف لبيع التذاكر ، والاشتراك في التطبيقات. وكذلك خيارات الدفع وحجز المواقع أشبه بالطريقة تطبيقات الحجز عمل.

القيم التي يجب تقديمها على تطبيق Museum Mobile

تقدم أفضل تطبيقات المتاحف قيمة في المدونات ، وإعلام الجمهور بالتحديثات ، والاستكشاف المصنف (على سبيل المثال ، اختيار الموضوعات ذات الأهمية والحصول على المتاحف بناءً على ذلك) ، وإعطاء المستخدمين أفضل طريق إلى المتاحف ، والمزيد. حتى التخطيط لزيارتهم مثل تطبيق جدول الحدث . مثال جيد على تطبيق Museum للجوال هو تطبيق Met. يتيح تطبيق Met للهاتف المحمول للزوار الاستمتاع بجولة في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك. يتضمن ميزة الخريطة لتوجيه الزوار في الاتجاه الصحيح والمساعدة في التنقل في المتحف. يوفر معلومات حول الأحداث القادمة ويسمح للمستخدمين بتقييم الأماكن التي تمت زيارتها والتوصية بالآخرين. إنه متاح للتنزيل على منصات متعددة.

ابدأ مع Andromo

ابدأ مع Andromo اليوم لتصميم تطبيق متحف للجوال أو إنشاء أي تطبيق. يمكن إنشاء أي نوع من تطبيقات الأجهزة المحمولة باستخدام Andromo دون أي رمز. استخدم منصة Andromo لإنشاء تطبيقات المتاحف وإضافة ميزات لتوجيه الزوار عبر الخريطة ، وتحديد المتاجر والمطاعم القريبة ، وتضمين خيارًا سمعيًا بصريًا. تسمح أفضل الأدوات على Andromo بالضغط على الكلمات للحصول على مدونة ، وإنشاء معرض للصور ، وتكامل رمز الاستجابة السريعة ، وعند الانتهاء ، يمكن أن يكون جزءًا من تطبيق كتالوج لنظام Android. استفد من Andromo وابدأ في الإنشاء اليوم!

مكاتب تطبيقات الأعمال

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.