.

عام جديد قادم!

هواتف تطبيقات الأعمال

صانع تطبيق Nightclub: كيفية إنشاء تطبيق الحياة الليلية

أصبحت الحياة الليلية أكثر إثارة بفضل تطبيقات ملهى ليلي. نظرًا لمدى سرعة وتيرة الحياة المجهدة ، أصبح العثور على المكان المثالي للاستمتاع والاسترخاء أمرًا ضروريًا.

ليس من المستغرب أن يكون مشهد البار والملهى الليلي قد تعرض لضربة بسبب جائحة Covid-19. تم تسجيل القطاع انخفاض في الحجم بنسبة 27٪ في عام 2020

ومع ذلك ، لا بد أن يتغير هذا مع تلقي المزيد من الناس للتطعيم والبدء في الخروج مع الأصدقاء للتواصل الاجتماعي والاستماع إلى الموسيقى والرقص.  

لسوء الحظ ، قد يستغرق العثور على الجو المناسب الكثير من الوقت والطاقة. ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة أسهل للعثور على الحفلة أو البار أو النادي الأكثر إثارة؟

حسنًا ، يسمح Andromo للمطورين بالبناء تطبيقات الحياة الليلية في بضع خطوات سهلة. يستطيعون إنشاء تطبيقات جوال بدون تشفير وربط أصحاب الحانات والنوادي بروادهم مباشرة.

من ناحية أخرى ، يمكن لمستخدمي التطبيق تحديد أهم أماكن الحفلات وشراء التذاكر عبر الإنترنت ومشاركة موقع النادي مع الأصدقاء.

فوائد تطبيق الحياة الليلية

أندرومو صانع التطبيق الحياة الليلية يسمح للمطورين بإنشاء تطبيقات جوال جذابة مع جميع الميزات ذات الصلة. فيما يلي بعض الفوائد التي تقدمها التطبيقات.

تقويم الفعاليات

يمكن لمالكي النوادي تنظيم الأحداث في مجموعات ذات مغزى مثل أحداث النادي وليالي مسابقات الحانة وحفلات الأزياء والبطولات الشعرية والليالي الكوميدية وغير ذلك الكثير. يسهل على المستخدمين التخطيط لمغامراتهم.

دفع الإخطارات

يمكن لمالكي النادي استخدام الإشعارات لإبلاغ المستخدمين بضيوف الدي جي والحفلات الموسيقية القادمة وأسعار التذاكر والأحداث.

تحديد الموقع الجغرافي

لن يفوت المستخدمون أي حفلة أبدًا ، بفضل ميزة تحديد الموقع الجغرافي. يمكن لمالكي النادي تضمين مواقعهم بحيث يسهل على المستخدمين العثور على الأحداث وحضورها.

معلومات الحزب

يمكن للمستخدمين الوصول إلى معلومات الحفلة مثل الموضوع وسعر التذكرة ودي جي وظهور الضيف.

ميزة الحجز

يمكن للمستخدمين إجراء الحجوزات وحجز غرف المناسبات قبل الحفلة وإجراء مدفوعات رقمية آمنة. (يقدم Andromo أيضًا ملف صانع التطبيق الحجز للمطورين الذين يريدون تطبيق حجز للمطاعم والفنادق وغرف نوادي كبار الشخصيات والمزيد).

نقاط الولاء

يمكن للمستخدمين ربح نقاط ولاء كلما زاروا النادي أو استخدموا التطبيق. يمكن استبدال النقاط بالمشروبات والوجبات والخدمات المجانية أو المخفضة. يمكن لمالكي النادي أيضًا استخدام Andromo لكمة صانع التطبيق بطاقة لإنشاء تطبيق ولاء سهل الاستخدام.

كسب المال من خلال إنشاء تطبيق الحياة الليلية

قدم أندرومو تطبيق الحياة الليلية و صانع تطبيقات الأعمال لمساعدة الشركات والأندية على زيادة الإيرادات. يمكن للمطورين وأصحاب الأعمال جني الأموال عن طريق بيع التذاكر. يمكن لمالكي النادي بيع تذاكر الأحداث عبر الإنترنت بفضل أنظمة الدفع الآمنة. 

التالي هو استخدام الروابط التابعة. يحتاج مالكو النادي ببساطة إلى مشاركة رابط لعنصر على تطبيق الهاتف المحمول. ثم يتلقون عمولة في كل مرة يقوم فيها المستهلك بإجراء عملية شراء باستخدام الروابط. يمكن للمطورين كسب المزيد من المال من خلال الروابط التابعة باستخدام Andromo منشئ تطبيق الكتالوج عبر الإنترنت لسرد المزيد من العناصر من المزيد من الشركات.  

هناك طريقة أخرى لكسب بعض المال وهي فرض رسوم اشتراك على العملاء. يمكن لمنظمي الأحداث تقديم معلومات مجانية عن أنشطة وفعاليات الحياة الليلية المتعددة وفرض رسوم اشتراك على المستخدمين تتيح لهم الوصول إلى هذه المعلومات دون أي قيود.

ومع ذلك ، إذا لم يعمل أي من هؤلاء ، فيمكن للمطورين بيع مساحات إعلانية لنوادي ليلية أخرى. تدعم تطبيقات Andromo أنواعًا متعددة من الإعلانات مثل اللافتات الثابتة ، والإعلانات البينية ، والإعلانات الأصلية ، وإعلانات AdMob ، وإعلانات Facebook.

هاتف تطبيقات بطاقة الولاء

كيفية عمل تطبيق مع Andromo

أندرومو صانع التطبيق ملهى ليلي يأتي مع مجموعة من الميزات المفيدة وسهلة الإعداد. تقدم المنصة قوالب للمطورين لتخصيص الميزات وإضافتها. 

يوجد أدناه دليل قصير. 

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

أولاً ، يحتاج المطورون إلى التسجيل على صانع تطبيق أندرومو موقع الويب ، شارك بعض التفاصيل ، وابدأ المشروع. بعد ذلك ، اختر قالبًا لأفضل تصميم.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. إضافة ميزات وتخصيص

أضف ميزات مثل معرض الصور والفيديو ، والموقع الجغرافي ، ودفع الإخطارات ، وميزات الدردشة ، وتقويم الأحداث. 

قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، ثم إنشاء تذاكر ملهى ليلي. أخيرًا ، قم بتخصيص الواجهة عن طريق تحديد نظام ألوان ورمز / شعار.

3. قم بإنهاء التطبيق واستعداده

بمجرد اكتمال التطبيق ، سيقوم Andromo بإنتاج تطبيق الهاتف المحمول وإرساله بالبريد الإلكتروني إلى المطور ، وكلها جاهزة وجاهزة للتحميل على متجر Google Play.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

قدرات أندرومو:

تطبيقات الأعمال:

 

بناة آخرون:

منصه لانشاء التطبيقات هي الاسهل و الاسرع

منشئ تطبيقات الصوت

منشئ تطبيقات التعليم

تخصيص أداة تطوير التطبيقات

صانع التطبيقات الروحاني

منشئ تطبيقات المعرفة

منشئ تطبيقات الترفيه

صانع تطبيقات مشغل الوسائط

صانع تطبيقات الإنتاجية

منشئ التطبيقات الشخصية

صانع التطبيقات غير الربحي

أزياء التطبيق منشئ

منشئ التطبيقات المساعدة

منشئ تطبيقات Android

منشئ تطبيقات iOS

منشئ التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية

قم بسحب وإفلات صانع التطبيقات

قوالب التطبيق

صانع التطبيقات بدون كود

منشئ التطبيقات للأطفال

صانع تطبيقات Android اللوحي

منشئ تطبيقات iPad

صانع APK

منشئ التطبيقات المجاني

منشئ التطبيقات البسيط

منشئ التطبيقات المخصص

الرفرفة منشئ التطبيقات

منشئ التطبيق الأصلي

استثمار المحتوى باستخدام التطبيقات

لماذا إنشاء تطبيقات الحياة الليلية؟

A تطبيق ملهى ليلي مفيد لكل من المستخدم ومنظم الحدث. فيما يلي بعض المزايا.

سهولة الوصول إلى معلومات الحدث

يمكن للمستخدمين الحصول على معلومات حول قواعد اللباس وموضوعات الحفلات وأسعار المشروبات وحضور منسقي الأغاني وقواعد النادي.

زيادة حضور الحدث

يمكن لمالكي النادي توقع المزيد من العملاء نظرًا لأن معلومات الموقع والحزب متاحة بسهولة. أيضًا ، يمكن أن يؤدي استخدام مقاطع الفيديو والصور لعرض مكان الحفلة إلى جذب المزيد من الزيارات. كمكافأة إضافية ، يمكن لأصحاب النوادي الذين يستضيفون أحداثًا أخرى صديقة للأسرة خلال النهار إنشاء تطبيق للأحداث لزيادة الحضور.

تحديثات وإخطارات مجانية

سيتلقى المستخدمون إخطارات منتظمة بالحفلات والأحداث داخل منطقتهم المحلية. سيساعدهم ذلك في التخطيط للأحزاب التي سيحضرونها ، وإنشاء ميزانية ، ودعوة أصدقائهم.

أسهل توزيع الموارد

استنادًا إلى مبيعات التذاكر أو الحجوزات ، يمكن لمالكي النادي تحديد مقدار إعادة التخزين أو عدد الموظفين الذين سيتم الاتصال بهم.

أنشطة دفع مبسطة

يمكن للمستخدمين إجراء الحجوزات ودفع ثمن التذاكر عبر الإنترنت بفضل خيارات الدفع الآمنة.

تحسين التفاعل مع العملاء

يمكن للمستخدمين التفاعل مع مستخدمين آخرين بالإضافة إلى موظفي النادي بفضل ميزة الدردشة.

تطبيقات شعبية على الإنترنت لرواد الحفلات

على مر السنين ، توصل المطورون إلى العديد من تطبيقات الحانات والنوادي. فيما يلي قائمة ببعض تلك الشعبية. 

1. ديسكوتيك

تطبيق الهاتف المحمول هذا مجاني ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى قائمة الضيوف وحجز التذاكر واكتشاف أحدث الأماكن الرائجة ودعوة الأصدقاء.

2. باندسينتاون

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن بعض الأحداث الحية ، فهذه طريقة جيدة للعثور على مواقع الفرق الموسيقية الحية. يمكن للمستخدمين العثور على صفقات على المشروبات والحفلات الموسيقية والأحداث.

3. قواعد اللباس

يمكن للمستخدمين العثور على حفلات تنكرية أو نوادي ذات موضوعات محددة تناسب خزانة ملابسهم. يمكن للمستخدمين البحث عن النوادي والصالات حسب الموقع والاسم وحتى قواعد اللباس.

قم بإنشاء تطبيق باستخدام Andromo!

إنشاء هاتف محمول التطبيق للحانات والنوادي يجعل الحياة الليلية أكثر سهولة ومتعة. يمكن للناس استكشاف المدينة ومشاركة مواقعهم المفضلة مع الآخرين. 

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع أصحاب النوادي والمطورين بفرصة لكسب المال وتحسين أرقام مبيعاتهم. 

لذا قم بتجربة Andromo وتصميم تطبيق اليوم!

مكاتب تطبيقات الأعمال

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.