.

عام جديد قادم!

هواتف تطبيقات الأعمال

بناء تطبيق Andromo Easy Event بدون كود

وفقًا للدليل ، أدت تطبيقات الهاتف المحمول للأحداث إلى عائد استثمار جيد بنسبة 91٪ من الأعمال. أيضًا ، وفقًا لمسح أجرته AC Business Media ، قال 47٪ من المخططين أنهم يعتقدون أن تطبيقات أحداث الهاتف المحمول ضرورية لنجاح أعمالهم. يساعدهم على التواصل مع الحاضرين ، وإرسال خرائط الأماكن والجداول الزمنية. 

يسمح Andromo لمنظمي الأحداث ومنظميها بتطوير تطبيق الهاتف المحمول أو تطبيق كتيب بنقرات قليلة. Andromo عبارة عن نظام أساسي بدون تشفير يوفر قوالب جاهزة قابلة للتخصيص ومناسبة لأي نوع من الأحداث. 

منصة تطوير تطبيقات أندرومو يجعل من السهل إنشاء تطبيق هاتف محمول يمكن أن يساعد في عرض جميع الأحداث أو المهرجانات في مكان واحد.

ميزات منشئ تطبيقات الأحداث

تقويم الفعاليات

استخدم التقويم لجدولة الأحداث القادمة وتذكير الحاضرين بالوقت الذي يحتاجون فيه للحضور.

ارتباط العمل

يمكن للمطورين إضافة أزرار للرابط والموقع والهاتف والبريد الإلكتروني ، مما يجعل تطبيق الأحداث المحلي أكثر سهولة في الاستخدام. أضف رابطًا إلى حدث فعلي لمحتوى مشاركة المستخدمين.

Multimedia

باستخدام وظيفة التحميل المجمع ، يمكن للمطورين تحميل الصور والملفات الصوتية وإنشاء صالات عرض أو قوائم تشغيل أو نغمات رنين. إنه حدث شامل منشئ التطبيق .

دفع الإخطارات

هذه طريقة لإبقاء الحاضرين على اطلاع دائم بما يحدث في المكان.

دعم Zendesk

إنها طريقة رائعة للجمهور للتواصل من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يجعل دعم العملاء أكثر سهولة وسرعة.

الخريطة

تسهل أداة إنشاء تطبيقات الأحداث المجانية إضافة المواقع الجغرافية لمساعدة المستخدمين في العثور بسهولة على المواقع على خريطة Google بنقرة واحدة.

كسب المال عن طريق بناء تطبيق الأحداث

مع أندرومو التطبيق المحمول للأعمال يقوم المطورون بتحويل أفكار تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة إلى حقيقة واقعة دون معرفة كيفية البرمجة. بعد إنشاء تطبيق جوال مناسب مثير ، يستخدم الكثير من المطورين الإعلانات لتحقيق دخل إضافي. يسمح منشئ تطبيقات المؤتمرات الخاصة بالمناسبات بالاستفادة من أنواع مختلفة من الإعلانات مثل إعلانات البانر والإعلانات البينية والإعلانات الأصلية وإعلانات الفيديو. ابدأ في كسب المال عن طريق تحميل المنتج على Google Play و Amazon!

هاتف تطبيقات بطاقة الولاء

دليل من 3 خطوات حول كيفية إنشاء تطبيق حدث باستخدام Andromo

1. اختر نموذجًا في قسم Easy Start

يسمح Andromo للمطورين بإنشاء تطبيقات الأحداث بسرعة وسهولة ، دون مهارات الترميز. قم بالتسجيل ، وقدم بعض التفاصيل الأساسية ، وكل شيء جاهز للعمل.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

بعد ذلك ، أضف الأنشطة والميزات والأنماط المفضلة على تطبيق الهاتف المحمول. من الممكن تضمين تقويم أو خريطة أو نغمات رنين أو ملفات صوتية لـ متحف جولة الصوت التطبيق أو تطبيقات الصوت ذات الصلة ومجموعة متنوعة من الميزات الأخرى ، بما في ذلك عناصر تحقيق الدخل مثل الإعلانات.

3. إنشاء تطبيق جوال وتحميله إلى متجر التطبيقات / سوق Play

مع Andromo ، يتوفر لإنشاء تطبيق حدث مجاني بضغطة زر بمجرد الانتهاء من إضافة الميزات المختارة. يخطر Andromo بمجرد أن يصبح جاهزًا للتحميل إلى سوق تطبيقات الهاتف المحمول.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

قدرات أندرومو:

تطبيقات الأعمال:

 

بناة آخرون:

منصه لانشاء التطبيقات هي الاسهل و الاسرع

منشئ تطبيقات الصوت

منشئ تطبيقات التعليم

تخصيص أداة تطوير التطبيقات

صانع التطبيقات الروحاني

منشئ تطبيقات المعرفة

منشئ تطبيقات الترفيه

صانع تطبيقات مشغل الوسائط

صانع تطبيقات الإنتاجية

منشئ التطبيقات الشخصية

صانع التطبيقات غير الربحي

أزياء التطبيق منشئ

منشئ التطبيقات المساعدة

منشئ تطبيقات Android

منشئ تطبيقات iOS

منشئ التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية

قم بسحب وإفلات صانع التطبيقات

قوالب التطبيق

صانع التطبيقات بدون كود

منشئ التطبيقات للأطفال

صانع تطبيقات Android اللوحي

منشئ تطبيقات iPad

صانع APK

منشئ التطبيقات المجاني

منشئ التطبيقات البسيط

منشئ التطبيقات المخصص

الرفرفة منشئ التطبيقات

منشئ التطبيق الأصلي

استثمار المحتوى باستخدام التطبيقات

لماذا يقوم الأشخاص ببناء تطبيقات الأحداث؟

لجعل التسجيل في الحدث أسهل

تجعل تطبيقات الأحداث تنظيم حدث أمرًا سهلاً. ويصبح أكثر إمتاعًا إذا أراد المرء إدارة التسجيلات ومدفوعات الحاضرين. لكن بفضل تطبيق الحياة الليلية ، تنظيم الأحداث الليلية يمكن أن يكون ممتعًا. يتيح تطبيق الهاتف المحمول للأحداث اليوم للمستخدمين إنشاء الأحداث وتعديلها ومعاينتها في الوقت الفعلي. تتميز هذه الخدمة ببوابة تسجيل متكاملة حيث يمكن للحضور التسجيل إلكترونيًا. يوفر تطبيق الحدث خيارات دفع متنوعة ، مما يسمح للمستخدمين بمعالجة المدفوعات في الوقت الفعلي ، كما أنه يحتوي على واجهة مستخدم جيدة التصميم تمنح المستخدمين القدرة على تخصيص صفحات تسجيل الأحداث بالطريقة التي يريدونها باستخدام شعاراتهم وصورهم وألوانهم ، وأكثر بكثير.

جودة التواصل مع العملاء

يستخدم المنظمون تطبيق الأحداث الاجتماعية لتوفير المعلومات الضرورية حول كل حدث ، بحيث يسمح للمنظمين بتحسين جودة الاتصال مع العملاء. يتمتع جميع العملاء بفرصة الحصول على معلومات حول مكان طعام معين أو بالقرب من موقع وضعهم الحالي أو المسار المحدد للسفر إلى المكان من خلال استخدام تطبيق مثل تطبيق المطعم .

تعزيز مشاركة الحضور

يساعد تطبيق جدول الأحداث لنظامي التشغيل iOS و Android المشاركين على التواصل مع الحاضرين الآخرين أثناء حدث ما من خلال تقديم ميزات شبكات الحدث التي تعزز المشاركة مع المشاركين الآخرين من خلال منحهم إمكانية الوصول إلى خرائط المكان وتخطيطات الأرضية وجداول أعمال الأحداث والجداول الزمنية. يسمح التطبيق أيضًا لموظفي الحدث بالتواصل مع المشاركين عبر دفع الإخطارات ، مما يسمح للموظفين بإبقاء الجميع على اطلاع دائم بما يجري في الحدث. لحدث مباشر ، أ تطبيق حجز مجاني يمكن أن تكون طريقة رائعة لجمع المعلومات من الجمهور. بالنسبة للأحداث المستقبلية ، تقدم تطبيقات الأحداث ملاحظات فورية حول ما أعجب الزوار بشأن الحدث إذا كان الحدث يلبي توقعاتهم أم لا ، وما الذي يريدون المزيد منه أو أقل منه.

إنشاء تطبيقات المناسبات الاجتماعية مع Andromo!

منشئ تطبيقات الهاتف المحمول Andromo هو أسهل طريقة لإنشاء تطبيق حدث وتسهيل حضور الجماهير للمواعيد. مع Andromo ، يستغرق إنشاء أي نوع من تطبيقات الهاتف المحمول القليل من الوقت.  

يجلب Andromo مجال تطوير تطبيقات الهاتف المحمول للجميع لأنه مرن للغاية ولا يتطلب أي معرفة بالشفرات على الإطلاق. يمكن للجميع إنشاء تطبيقات هاتف محمول مذهلة تعمل على جميع الأجهزة. 

قم بزيارة موقع Andromo للتسجيل وابدأ في إنشاء التطبيق على الفور!

مكاتب تطبيقات الأعمال

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.