.

عام جديد قادم!

هواتف تطبيق Mediaplayer

أندرومو: أنشئ تطبيق فيديو بدون أكواد

تستمر تطبيقات الفيديو في اكتساب شعبية كبيرة وزيادة استخدامها في عالم اليوم بسبب النطاق الواسع المتزايد باستمرار من التطبيقات في مختلف القطاعات. على سبيل المثال ، استفاد قطاع الأعمال كثيرًا من استخدام مقاطع الفيديو. أفاد 83٪ من الشركات التي شملتها الدراسة التي أجرتها Wyzowl Research عن استخدام مقاطع الفيديو كأداة تجارية ناجحة في زيادة الوصول والوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات. 

يتزايد الطلب على تطبيقات الفيديو حيث يهدف الأفراد والشركات إلى استخدام المحتوى المرئي عند الاقتضاء. يفتح هذا الطلب فرصة لأي شخص لديه فكرة رائعة لإنشاء تطبيق فيديو. 

طور Andromo صانع تطبيقات فيديو بارعًا للجميع. من خلال الأفكار الصحيحة والضغط البسيط على الأزرار ، يمكن إنشاء أفضل تطبيق فيديو لنظام Android مصمم خصيصًا لغرض معين دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية باستخدام Andromo. يعد البث المباشر والإعلان وإشعارات الدفع جزءًا من الميزات العديدة المتاحة لإنشاء تطبيق قياسي لتوليد الأموال.

لماذا تستخدم Andromo لإنشاء تطبيق فيديو؟

لا الترميز

يسمح Andromo للمطورين بتحقيق الأفكار باستخدام القوالب. ليست هناك حاجة للرموز ، وبالتالي فإن المنصة سهلة الاستخدام.

المحتوى برعاية

يمكن تحقيق الدخل من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تم إنشاؤها من خلال الإعلانات الأصلية (الإعلانات التي تتطابق مع وظيفة التطبيق) وإعلانات OTT (الإعلانات العلوية) وغيرها.

دفع الإخطار

تتيح خيارات الإعلام للمستخدمين الوصول إلى مقاطع الفيديو التي تم إصدارها حديثًا. يتيح ذلك للمستخدمين الوصول إلى المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب.

مشغل يوتيوب

تسمح هذه الميزة بالوصول المباشر إلى مقاطع فيديو YouTube. يمكن للمرء دفق الفيديو أو حفظ الصفحة أو العنوان لوقت أكثر ملاءمة.

المتجر

باستخدام Andromo ، تعد التطبيقات المطورة قياسية في Appstore ، وعند اكتمالها يمكن تحميلها على Google Play أو Apple store أو Amazon. أنشئ أحد أفضل تطبيقات الفيديو بدون تعقيدات تقنية وقم بتحميله على متاجر التطبيقات ذات السمعة الطيبة.

كسب المال عن طريق إنشاء تطبيقات الفيديو

زاد تنزيل واستخدام الأدوات الرقمية نتيجة للوباء في جميع أنحاء العالم.

مع المعلومات الضرورية ، يمكن للمرء أن يكسب المال عن طريق تطوير تطبيقات الهاتف المحمول بميزات محددة. لدى Andromo بعض أفضل الميزات المتاحة لتحقيق الدخل. اللافتات الثابتة والإعلانات الأصلية والإعلانات البينية هي بعض عمليات التبني التي يوفرها Andromo. لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات ، يمكن للمرء أن يجعل التطبيق متاحًا للبيع فقط ، حتى مع عمليات الشراء داخل التطبيق ، اعتمادًا على النوع والاستخدام.

هاتف محمول به تطبيق صوتي

تطبيق الفيديو المدمج مع Andromo

+
التطبيقات المنشورة
10000 +
التنزيلات / السنة
Murottal Muzammil Hasballah MP3 غير متصل

مورطل مزمل حسب الله

MP3 غير متصل

التطبيق هو أحد الأمثلة على التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo منشئ التطبيق. فيما يلي بعض المعلومات العامة حول التطبيق. تم تطويره للأغراض التعليمية. يمكن للمستخدمين الوصول إلى أجزاء مختلفة من القرآن ويمكنهم الاستماع إلى فصل أو قسم محدد.

كانت الفكرة هي إنشاء تطبيق يسهل على الطلاب المسلمين والمهتمين قراءة الكتاب المقدس. تم إصدار التطبيق في متجر Play في يوليو 2018 وحقق أكثر من 100,000،4000 عملية تنزيل في ذلك الوقت. مع أكثر من 4.5 تقييم ، حصل هذا التطبيق على تصنيف عام لأكثر من XNUMX. أدى هذا إلى زيادة الجاذبية العامة للتطبيق للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. 

هناك مجال للتطوير على هذا التطبيق. بعضها يشمل. هناك خطط لإضافة المزيد من آيات القرآن إلى هذا التطبيق. سيؤدي ذلك إلى زيادة استخدامه وتغطيته ، مما يجعله تطبيقًا أفضل للمستخدمين. كما يجري العمل على خطط لزيادة جودة الصوت في التلاوات المختلفة. جودة الصوت الأفضل تجعل التطبيق أكثر ملاءمة للمستخدمين من مختلف الأعمار.

 

دليل من 3 خطوات حول كيفية إنشاء تطبيق فيديو باستخدام Andromo

بفضل Andromo ، يمكن للمرء أن يتعلم كيفية إنشاء تطبيق فيديو بمعرفة قليلة أو معدومة بالشفرة. ال صانع تطبيقات الوسائط توفر الصفحة الموجودة على موقع الويب بعض الأدلة حول كيفية القيام بذلك.

هناك نقطة مثيرة للاهتمام يجب ملاحظتها وهي أن هذه الميزات التي سيتم ذكرها مناسبة لأنظمة التشغيل المختلفة. لذلك من الممكن إنشاء أحد أفضل تطبيقات الفيديو لنظامي التشغيل Android و iOS في ثلاث خطوات بسيطة.

  1. اختيار القالب

تتوفر العديد من القوالب المبتكرة على المنصة. يوجد قسم بدء سهل حيث يختار المطور النموذج المطلوب. تشمل الأمثلة أ منشئ تطبيق الأنبوب.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. تخصيص

بعد اختيار القوالب المختلفة ، فإن الخطوة التالية هي التخصيص. يتيح ذلك مساحة لإضافة أفكار وميزات فريدة لتشغيل تطبيق الفيديو وفقًا لرغبة المنشئ.  

يتضمن التخصيص أيضًا المظهر وخيارات البث وحجم الفيديو والعديد من الخيارات الأخرى. يوجد قسم لتحقيق الدخل لاختيار الميزات المفضلة.

3. تحميل

الخطوة التالية هي بناء تطبيق الهاتف على المستوى المطلوب. بمجرد اكتمال ذلك. كل ما تبقى هو تحميل التطبيق على متجر تطبيقات Android أو iOS.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا ينشئ الناس تطبيقات الفيديو؟

يتقدم العالم كقرية رقمية حيث يمكن للمرء الوصول إلى أي شيء من زوايا الغرفة. أدت الأحداث الأخيرة مثل جائحة Covid-19 إلى إنشاء المزيد من الخيارات أو الأسباب لإنشاء تطبيقات الفيديو. إنهم يخدمون أغراضًا مختلفة. هنا بعض منهم

أغراض الاجتماع

العديد من الشركات اليوم لديها عمال عن بعد يعيشون على بعد آلاف الأميال. يتم إنشاء تطبيقات الفيديو لأغراض الاجتماع من قبل هذه الشركات. ومن الأمثلة على ذلك Zoom ، إحدى المنصات الأسرع نموًا في عامي 2020 و 2021. إنها أداة تستخدمها المؤسسات المختلفة لعقد اجتماعات الفيديو والمنتديات والأحداث وغير ذلك. يتوفر أيضًا خيار مشاركة مقاطع الفيديو المسجلة مسبقًا.

انشاء محتوى

يعد إنشاء المحتوى لأغراض التعليم أو الترفيه سببًا آخر. تتيح بعض تطبيقات الهاتف المحمول المبتكرة هذه للمستخدم إنشاء مقاطع فيديو لأنفسهم. يمكن صنع الفيديو لأسباب محددة مختلفة. مثال على ذلك Youtube ، مساحة رقمية لمنشئي المحتوى والشركات. يتم تحميل مقاطع الفيديو من قبل العديد من المستخدمين وإتاحتها في جميع أنحاء العالم. تجعل ميزات مثل "التعليقات" و "القنوات" و "المعجبين وغير المعجبين" وغيرها من النظام الأساسي فعالاً وفعالاً.

تحرير

يعد تعديل مقاطع الفيديو الحالية سببًا آخر وراء ميل الأشخاص إلى الاستفادة من هذه الخدمة. يمكن إضافة ترجمات لجمهور أكبر. الحجم والمدة والشكل هي بعض الخيارات المتاحة عند التحرير.

سهولة الوصول

الغرض الوحيد من إنشاء تطبيق فيديو من قبل بعض المطورين هو مسألة الوصول. تطبيق جوال يتيح الوصول إلى أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو. يمكن أن تكون مرجعية. يمكن حفظها. الفكرة هي توفير سهولة الوصول.

ميزات تحقيق الدخل

غالبًا ما يكون تطبيق الفيديو لنظامي Android و iOS مليئًا بالعديد من الميزات. خدمات البث هي واحدة من تلك الميزات. يمكن لمنشئ تطبيق البث المباشر إنشاء هذه الميزة. يمكن إتاحة بعض الميزات مجانًا ، بينما يتم تنشيط البعض الآخر عند الشراء. هناك أيضًا خيارات إعلان متنوعة على تطبيقات الفيديو. وبالمثل ، يمكن أن تأتي الأرباح من خلال الإعلانات المدمجة مع المحتوى.

اصنع تطبيق فيديو باستخدام Andromo

يتيح Andromo إمكانية إنشاء تطبيقات فيديو تستند إلى أفكار فريدة. النظام الأساسي والتصميم وتقنيات تحقيق الدخل وقاعدة البيانات والمحتويات كلها متاحة في أشكال متعددة.

هذا يجعل من السهل على المطور تحويل الصور الذهنية إلى تطبيق يعمل بسلاسة. يمكن للمرء تقديم حل سريع لأي مشكلة في العالم الرقمي باستخدام هذه المنصة.

تحتوي تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يوفرها Andromo على ميزات محدثة وآمنة بدرجة عالية.

استفد من فيديو Andromo منشئ تطبيق الأفلام اليوم واستمتع بفوائدها!

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.