.

عام جديد قادم!

هواتف تطبيق Mediaplayer

أنشئ تطبيق بث مباشر باستخدام Andromo

ينمو البث المباشر بوتيرة سريعة. وفقًا لـ Streaming Media ، نما الفيديو المباشر بنسبة 93٪ بمتوسط ​​وقت مشاهدة 26.4 دقيقة لكل جلسة. يوجد طلب كبير على هذا المحتوى بين 18 إلى 34 عامًا. تشير إحدى الدراسات أيضًا إلى أنه من المتوقع أن تبلغ قيمة هذه الصناعة 184.27 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027.
تشير كل هذه الحقائق إلى أن إنشاء تطبيقات البث المباشر أمر منطقي. هناك إمكانية كبيرة لجمع جمهور كبير وإشراكهم بمحتوى ممتع من Andromo. تنشئ المنصة تطبيقات بث مباشر في غضون دقائق ، دون الحاجة إلى أي مهارات تشفير. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على وظائف ضخمة مثل YouTube Player و Push Notifications و Native Ads ، مما يتيح لك التميز بين المنافسين.

ميزات Andromo Phone App Builder

تقدم أداة إنشاء Andromo العديد من الفوائد للمطورين الذين يتطلعون إلى إنشاء أفضل تطبيقات البث المباشر. فيما يلي عدد قليل منهم:

يوتيوب لاعب

استخدم هذه الميزة لإنشاء أفضل تطبيق بث مباشر. المشغل عالي الجودة ، بحيث يتم تشغيل الفيديو دون أي تأخير.

دفع الإخطارات

هذه ميزة مهمة يجب إضافتها أثناء إنشاء تطبيق بث مباشر لأجهزة iPhone أو Android. يتيح للمستخدمين الإبلاغ عن موعد بدء البث. يمكن أيضًا استخدام هذه الإخطارات كإعلان لبيع الأحداث المستقبلية.

محتوى مسور

يمكن للمطور أن يقوم ببوابة المحتوى الخاص به إلى الأشخاص الذين اشتروا الاشتراك فقط يمكنهم رؤية المحتوى.

ارتباط الإجراء

أضف أزرار الوصول السريع ، مثل الارتباط والموقع والهاتف والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك ، والتي إما تقوم بإعادة توجيه الحضور إلى مكان آخر أو مشاركة معلومات الاتصال معهم.

تحميل إلى متجر التطبيقات

يمكن تحميل تطبيقات Andromo للهواتف المحمولة إلى Play Market و App Store حتى يتمكن ملايين الأشخاص من الوصول إليها.

موضع الإعلان

أو يمكن للمطور تقديم المحتوى مجانًا ووضع إعلانات ، مثل الإعلانات الأصلية ، لتوليد مصدر دخل. تظهر هذه الإعلانات بين أجزاء المحتوى وترفع إلى أقصى حد شكل المحتوى وإدراكه.

قم بإنشاء تطبيق بث مباشر وابدأ في جني الأموال

يزداد الطلب على تطبيقات البث المباشر لأجهزة Android و iPhone لدرجة أنه من المتوقع أن تصل قيمة هذه الصناعة إلى 184.27 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027. نظرًا لوجود طلب كبير على هذه التطبيقات ، فإن العديد من الشركات على استعداد لدفع أعلى الدولارات للمطورين الذين يمكنهم إنشاء هذه التطبيقات تطبيقات لهم. يمكنك إنشاء تطبيقات لهم وكسب المال بهذه الطريقة. أو يمكنك البث المباشر لجمهورك وكسب المال عن طريق وضع إعلانات أو محتوى برعاية.

هاتف مزود بتطبيق صوت

تطبيق مميز في هذه الفئة تم إنشاؤه باستخدام Andromo

20000 +
تحميل الملفات
+
Star
إعادة التلفزيون السنغال

إعادة التلفزيون السنغال

يتيح تطبيق الهاتف هذا للمستخدمين العثور بسهولة على برامج القنوات التلفزيونية السنغالية والمسلسلات التلفزيونية السنغالية والأخبار التلفزيونية على Youtube ومشاهدتها في إعادة التشغيل. القنوات المتاحة هي Touba TV و Sentv و Walftv و 2stv و Rts1 والمزيد. لا يستضيف تطبيق الهاتف هذا أي فيديو على خوادمه ؛ يشير إلى روابط الفيديو المستضافة على Youtube.
حصل تطبيق الهاتف على تصنيف جيد 4.3 نجوم استنادًا إلى إجمالي 480 تقييمًا. وهي متوفرة على متجر Google Play في فئة الترفيه ويقدمها المطور Galsen culture. تم تثبيته أكثر من 100,000 مرة وهو محبوب من قبل المستخدمين. استخدم المطور Andromo لإنشاء تطبيق الهاتف هذا دون كتابة أي كود. لهذا حجمه 9.9 ميغا بايت فقط. مثل ثقافة Galsen ، يمكن للمطورين الآخرين أيضًا إنشاء أفضل تطبيقات البث المباشر لـ iPhone والأنظمة الأساسية الأخرى.

كيفية إنشاء تطبيقات البث المباشر باستخدام Andromo

أندرومو صانع التطبيق يجعل عملية إنشاء تطبيقات الهاتف سلسة. من صنع تطبيقات الوسائط لتطبيقات البث المباشر ، فإنه يلبي احتياجات جميع المطورين. إليك الطريقة:

1. اختر قسمًا في قسم البداية السهلة

اختر قالبًا في قسم Easy Start. يقدم القسم العديد من القوالب للصناعات المختلفة ، لذا اختر النموذج الذي يناسب احتياجاتك.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. تخصيص القالب وإضافة محتوى وإعداد إعدادات MOnetization

استخدم مجموعة واسعة من الميزات والأنماط المتاحة للحصول على أفضل تطبيق بث مباشر. قم بتحميل الصور والملفات الصوتية وما إلى ذلك ، كما هو مطلوب لإنشاء تطبيق فريد. بعد ذلك ، قم بإعداد ميزة تحقيق الدخل باستخدام خيارات مختلفة لمواضع الإعلانات ، مثل إعلانات Banner و Interstitial Ads و Native Ads.

3. إنشاء التطبيق وتحميله إلى متجر التطبيقات

تعد إضافة الميزات والأنماط ، بما في ذلك البث المباشر لنظام Android أو الأنظمة الأساسية الأخرى المطلوبة ، سريعة جدًا بحيث يكون التطبيق جاهزًا في غضون دقائق. قم بتحميله على متجر التطبيقات المفضل والوصول إلى الجمهور المطلوب.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

البث المباشر سيكون ، وسيظل الشيء الكبير التالي لسنوات

ينمو محتوى الفيديو عبر الإنترنت منذ إطلاق موقع YouTube. ولكن على مدار عامين حتى الآن ، شهدت مقاطع الفيديو الحية ، على وجه الخصوص ، دفعة قوية. يظهر أحد التقارير ، على سبيل المثال ، أن "الفيديو المباشر نما بنسبة 93٪ ، بمتوسط ​​وقت مشاهدة 26.4 دقيقة لكل جلسة". من الناحية المالية ، من المتوقع أن تبلغ قيمة صناعة البث المباشر 184.27 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027.

تشهد بعض الصناعات المعينة ارتفاعًا في الطلب على المحتوى المباشر. على سبيل المثال ، كان حدث الموسيقى الحية الذي حصد أعلى نسبة مشاهدة مباشرة هو 2019 Coachella ، بحوالي 82.9 مليون مشاهدة حية. بعد ذلك ، هناك أحداث تجارية ، وإطلاق منتجات ، واحتفالات دينية ، والعديد من التجمعات الأخرى التي تحتاج إلى ذلك أنشئ تطبيق فيديو من أجل البث ، خاصة في حالة الإصابة بفيروس كوفيد -19.

سببان وراء شعبية البث المباشر هو أنه يقدم إحساسًا بالمحتوى الجديد وهو شخصي. إنه يجذب انتباه المستخدمين 10-20 مرة أطول من المحتوى المسجل مسبقًا حسب الطلب.

تعد تطبيقات Livestream طريقة رائعة لكسب دخل جانبي

إلى اصنع تطبيق افلام لم يكن ضروريًا للشركات منذ فترة. ولكن مع تزايد الطلب على محتوى الفيديو ، أصبحت تطبيقات البث المباشر ومحتويات الفيديو الأخرى هي القاعدة. يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات الهاتف هذه للشركات التي تبحث عن تطبيقات قوية وموثوقة. بدلاً من ذلك ، يمكن للمطورين بيع محتوى مغلق لمستخدمي تطبيقات الهاتف أو إضافة محتوى برعاية أو وضع إعلانات لكسب المال.

تطبيقات بارزة

الآن بعد أن أصبحت أهمية تطبيقات البث المباشر لأجهزة Android و iPhone واضحة ، فلنلقِ نظرة على 3 أمثلة بارزة لفئة التطبيقات هذه.

يوتيوب لايف

يتم تقديم هذه المنصة من خلال أكبر منصة فيديو وثاني أكبر محرك بحث على وجه الأرض. لهذا السبب يكون لدى المبدعين الكثير من الجماهير تحت تصرفهم. يمكن للمرء تثقيف ومناقشة وتشكيل مجتمعات اجتماعية في الوقت الفعلي باستخدام تطبيق البث المباشر هذا لأجهزة Android و iPhone. مثل هذه المنصة ، يمكن للمطورين جعل تطبيقات الأنبوبة باستخدام أندرومو.

الفيسبوك لايف

هذه المنصة ليست وراء أيضا. تقدمه أكبر شبكة اجتماعية على وجه الأرض. يسمح بالبث المباشر لنظام Android أو الأنظمة الأساسية الأخرى التي يمكن أن تحتوي على محادثة أو حدث ترويجي أو أسئلة وأجوبة أو أي محتوى.

تويتش

بالحديث عن أكبر المنصات ، تعتبر أكبر منصة بث مباشر للاعبين. إلى جانب الألعاب ، فهي أيضًا كبيرة في صناعة التكنولوجيا.

 

إنشاء تطبيق البث المباشر باستخدام Andromo الآن!

تتيح تطبيقات Livestream للشركات والمؤسسات غير الربحية والأفراد تلبية الطلب المتزايد على محتوى الفيديو المباشر. يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات بث مباشر للجوال باستخدام أداة Andromo بدون كود في غضون دقائق. يوفر النظام الأساسي العديد من الميزات والأنماط لإنشاء تطبيق فريد وقوي للهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار لعمل تدفق جانبي للدخل باستخدام المحتوى الدعائي ومواضع الإعلانات.

جرب Andromo وقم بعمل أفضل تطبيق للبث المباشر الآن!

شاشة desctop مع تطبيق أغنية

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.