.

عام جديد قادم!

هواتف تطبيق Mediaplayer

صانع تطبيق الأفلام

وفقًا لـ Grand View Research ، فإن حجم السوق العالمي لبث الفيديو هو بـ50.11 مليار دولار. بحلول عام 2028 ، سيرتفع هذا بمعدل نمو سنوي مركب قدره 21٪. يؤدي النمو السريع بشكل استثنائي في هذه الفئة أيضًا إلى ظهور تطبيقات الفيديو والأفلام. يمكن أن تصبح هذه التطبيقات ، التي يتم استثمارها استراتيجيًا ، أعمالًا حقيقية تحقق ربحًا. 

هنا يأتي Andromo ، مبتكر منشئ التطبيق الذي يسمح للمستخدمين ببناء أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام بدون أي خبرة في الترميز. سيؤدي إنشاء تطبيق السحب والإفلات السهل هذا إلى تحويل أي أفكار إلى واقع عبر نقرات بسيطة. كما يوفر أيضًا طرقًا سهلة ومرنة لتحقيق الدخل تحول الهوايات إلى أعمال حقيقية ومستدامة. 

لا تطبيقات لصنع الأفلام أفضل من أندرومو.

ميزات لتطبيق الأفلام

برعاية المحتوى

لماذا لا تساعد الشركات الأخرى من خلال الترويج لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات؟ أفضل تطبيق لصنع الأفلام لنظام Android - يمكن أن يستفيد Andromo من تطبيق الأفلام الحالي عن طريق إضافة محتوى مدعوم ، مما يسمح لمالكي التطبيقات بتوسيع تدفق أرباحهم.

دفع الإخطارات

يمنح Andromo مالكي التطبيقات القدرة على إنشاء إشعارات فورية يشارك فيها المستخدم. هناك العديد من الخيارات لتطبيقات الأفلام مثل الإصدار الجديد والتحديث واقتراح الأفلام والتذكير وما إلى ذلك.

خدمة RSS

يساعد موجز RSS المستخدمين في التحقق بسرعة من آخر أخبار الأفلام والتحديثات داخل التطبيق. لا توفر العديد من تطبيقات صناعة أفلام Android هذه الميزة كما يفعل Andromo.

إعلانات

تعد إعلانات البانر ، والإعلانات البينية ، والإعلانات المدمجة مع المحتوى طرقًا شائعة تحقق أرباحًا. باستخدام Andromo ، أصبح من السهل جدًا إنشاء إعلانات مخصصة جذابة للغاية وتغيير تنسيق الإعلانات وكسب المال.

في Google Play

يمكن أن يؤدي بيع أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام على دعم Google Play إلى جلب الكثير من المال. ابدأ التطبيقات الممتعة والمعلوماتية والمثيرة الآن واكسب المال من المستخدمين في جميع أنحاء العالم!

يوتيوب لاعب

يعد دفق مقاطع فيديو Youtube لمقاطع الأفلام طريقة ذكية لإنشاء محتوى جذاب للتطبيقات لمشاهدة الأفلام. هذا ممكن تمامًا مع تطبيقات أفلام Andromo الأصلية منشئ تطبيق الفيديو العناصر.

احصل على أفضل تطبيق لصنع الأفلام لنظام Android الآن 

وفقًا لـ Statista ، في يونيو 2021 ، كان الترفيه من بين فئات التطبيقات الأكثر شعبية في العالم. هم أيضا يأخذون 5.71% من عدد التطبيقات في متجر التطبيقات. أدى ظهور تطبيقات الترفيه وتطبيقات الأفلام ، على وجه الخصوص ، إلى العديد من الأعمال المربحة. لذلك ، يختار العديد من الأشخاص تطبيق الأفلام كطريقة لبدء أعمال التطبيقات. 

أندرومو - واحدة من أفضل تطبيقات صناعة الأفلام سيساعد المستخدمين على إنشاء تطبيق من البداية واستثماره فور نشره. أندرومو تطبيق صنع فيلم android يسمح بطرق مختلفة لجني الأرباح ، وهي إعلانات البانر ، والإعلانات البينية ، والإعلانات الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تزيين وإنشاء محتوى إعلاني مذهل يزيد من معدل التحويل. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة محتوى برعاية أو بيع التطبيقات على Google Play و Amazon وزيادة الإيرادات.

هاتف محمول به تطبيق صوتي

تطبيقات التدريس الشعبية

-2 +
تحميل الملفات
1,18 +
المستخدمون على Google Play
إعادة التلفزيون السنغال

أفضل Séries Sénégalaises

دعنا نلقي نظرة على Best Séries Sénégalaises - تطبيق ناجح يدعمه Andromo. 

تسمح Best Séries Sénégalaises للمستخدمين النهائيين بالبحث عن حلقات الأفلام المفضلة للمسلسل السنغالي ومشاهدتها من الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. لكي تكون أكثر تحديدًا ، لا تستضيف Best Séries Sénégalaises أيًا من مقاطع الفيديو ولكنها تشير إلى روابط من YouTube. 

تُعد سهولة الاستخدام والواجهة البسيطة والأداء السلس ثلاثة عوامل تمهد الطريق لـ Best Séries Sénégalaises لجذب مستخدمين جدد وتقليل معدل إزعاج العملاء. 

لتحقيق الربح ، تتيح Best Séries Sénégalaises للمستخدمين التنزيل مجانًا. يأتي معظم ربحها من الإعلانات. 

بعد 4 سنوات من نشره لأول مرة ، حقق التطبيق نجاحًا كبيرًا حيث حصل على أكثر من 100,000 تنزيل وتقييم 4.3 / 5 من Google Play من بين 1,189 مستخدمًا. 

تم بناء Best Séries Sénégalaises على منصة Andromo وحقق نجاحًا كبيرًا. 

حان الوقت لتجربة Andromo - ال أفضل تطبيقات صناعة الأفلام للأندرويد وتحقيق الضربة الكبيرة التالية!

دليل من 3 خطوات حول كيفية إنشاء تطبيق أفلام باستخدام Andromo

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

سجل بسهولة في ثوان مع Andromo. بعد ذلك ، حان الوقت لاختيار واحد من العديد من القوالب التي تم إنشاؤها بشكل جميل لمختلف الصناعات. العب واستمتع ببعض أفكار التطبيق.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. إضافة المحتوى والميزات المرغوبة

في هذه الخطوة ، يُظهر Andromo للمستخدمين أكثر من 30 عنصرًا أصليًا بما في ذلك العنوان والنصوص والوسائط ومعرض الصور والفيديو والخريطة والاتصال والاستطلاع وإعلان البانر وغير ذلك الكثير من أجل إنشاء تطبيق الأنبوب. ستتحدث التجربة عن سبب كون Adromo هو أفضل تطبيق لصنع أفلام آيفون

3. التحميل على متجر التطبيقات / سوق Play

بمجرد الانتهاء من عملية الإنشاء ، سيرسل Andromo بريدًا إلكترونيًا إلى المستخدمين بالمعلومات اللازمة لتحميل التطبيق على Google Play و App Store.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا إنشاء تطبيقات الأفلام؟

من السهل تحقيق الدخل

يحظى مجال الترفيه أو الأفلام بشعبية كبيرة في Google Play و App Store. لذلك ، من الأسهل تحقيق الدخل وإنشاء تطبيق جيد الأجر في هذا المجال أكثر من غيره.

أنشئ تطبيقًا كهواية

يمكن لأي شخص إنشاء تطبيق أفلام كهواية جانبية باستخدام منصة Andromo المتكاملة. يمكن أن تكون عملية البناء سريعة وممتعة بفضل واجهة السحب والإفلات في Andromo. سيتطلب إنشاء قائمة دلو فيلم وصور متحركة ومجموعات أقل من ساعة فقط.

تحسين مهارة صنع التطبيق

يعد إنشاء تطبيق فيلم خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في صقل مهارات إنشاء التطبيقات. يمكن للمبتدئين البدء في تنفيذ الأفكار حول تنظيم الأفلام في مجموعات وفئات ، وإضافة مقاطع دعائية للأفلام من Facebook ، وتصميم لافتة إعلانية ، واللعب بالعديد من عناصر Andromo builder.

تطبيق صناعة أفلام الكل في واحد لأجهزة iPhone

السحب والإفلات البديهي منشئ تطبيقات الوسائط في Andromo يمنح المستخدمين مجموعة من الميزات مثل المحتوى المدعوم وإشعارات الدفع ومشغل YouTube وخلاصة RSS وخيارات الإعلانات ودعم Google Play / Amazon ، مما يجعل Andromo أحد أفضل تطبيقات صناعة الأفلام للأندرويد في السوق. سيحقق المستخدمون بالتأكيد فوائد كبيرة على النظام الأساسي ، من عناصر المحتوى القوية إلى طرق تحقيق الدخل المرنة.  

جرب أندرومو - واحد من أفضل تطبيقات صناعة الأفلام للأندرويد الآن!

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.