.

عام جديد قادم!

لقطات شاشة لتطبيقات الكتاب الاليكتروني

أندرومو: أفضل منشئ تطبيق أخبار

ليس سراً أن شعبية تطبيقات الأخبار قد نمت بشكل ملحوظ في السنوات القليلة الماضية مع إحصائيات تشير إلى أن استخدام تطبيق الأخبار شهد زيادة بنسبة 15٪ في الاستخدام العام الماضي فقط. يوضح تقرير آخر أن المستخدمين يقضون ما لا يقل عن 31 دقيقة يوميًا على تطبيقات مختلفة. 

توضح الإحصائيات أعلاه بوضوح مدى استعداد المستخدمين لقراءة آخر الأخبار والبقاء على اطلاع دائم بما يحدث من حولهم.

أنشئ تطبيقات إخبارية باستخدام Andromo منشئ التطبيق وإبقاء الأشخاص على اطلاع دائم وسيتبع ذلك المال.

باستخدام Andromo ، يمكن لأي شخص إنشاء تطبيقات أخبار فعالة من حيث التكلفة وسهلة الاستخدام ورائعة. بفضل الوظائف والميزات المحددة مسبقًا ، يمكن للمستخدمين إنشاء أفضل تطبيق إخباري دون الحصول على جزء من المعرفة الصحيحة بالشفرة.

أهم ميزات تطبيق غرفة الأخبار

مشغل يوتيوب

اربط قناة Youtube بتطبيق مجمع الأخبار واستفد من مقاطع الفيديو لكسب المزيد من الجمهور.

تواصل معنا

أضف معلومات الاتصال الكاملة. البريد الإلكتروني ، والموقع الإلكتروني ، والهاتف كلها في التطبيق.

دفع الإخطارات

ميزة مفيدة يمكنها إخطار المستخدمين بأي أخبار مهمة قادمة بناءً على تفضيلاتهم.

معرض الصور

اجذب المزيد من الجمهور لتطبيق الأخبار من خلال وجود معرض صور مدمج لتخزين صور الأحداث والأخبار المهمة التي تحدث في جميع أنحاء العالم.

WordPress

استخدم هذه الميزة لربط موقع WordPress الإلكتروني بتطبيق مجمع الأخبار والسماح للمستخدمين بمشاهدة موقع ويب.

تقاسم وسائل الاعلام الاجتماعية

أضف أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية والسماح للمستخدمين بمشاركة الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بما في ذلك Twitter و Facebook و Instagram و Whatsapp وما إلى ذلك.

اربح المال من خلال إنشاء أفضل تطبيق إخباري

مع أكثر من 3.8 مليار مستخدم نشط للهواتف الذكية وحوالي 4 ساعات من الاستخدام على تطبيقات مختلفة ، حان الوقت الآن للاستفادة من سوق تطبيقات الأجهزة المحمولة من خلال إنشاء تطبيق مخصص تطبيق مجمع الأخبار

يمكن لمستخدمي Andromo الاستفادة من إعلانات اللافتات والإعلانات البينية والإعلانات الأصلية لتحقيق الدخل من تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم والتأكد من زيادة عائداتهم إلى أقصى حد! 

هاتف الكتاب الاليكتروني

كيفية إنشاء تطبيقات الأخبار باستخدام Andromo App Builder

أندروم منشئ تطبيق المعرفة عملية إنشاء تطبيق جوال سهلة للغاية ويمكن لأي شخص الآن إنشاء تطبيق خاص به دون الحاجة إلى الترميز!

إليك كيف يمكن للمستخدمين إنشاء تطبيقات الأخبار باستخدام أداة إنشاء التطبيقات Andromo في 3 خطوات بسيطة فقط: 

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

يحتوي مُنشئ تطبيقات Andromo على مجموعة متنوعة من القوالب الرائعة التي يمكن استخدامها لإنشاء تطبيقات الأخبار. لماذا تبدأ من الصفر عندما يكون متاحًا للبناء على القوالب الرائعة الموجودة! 

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

بفضل عدد كبير من خيارات التخصيص المتاحة ، يمكن للمستخدمين تخصيص تطبيقات الأخبار الخاصة بهم تمامًا كما يريدون. في غضون دقائق ، يمكن للمستخدمين اختيار الميزات التي يريدونها لتطبيقات غرفة الأخبار الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، يوفر منشئ تطبيقات Andromo أيضًا خيارات مختلفة لتحقيق الدخل من تطبيق مثل إعلانات البانر والإعلانات الأصلية وحتى الإعلانات البينية. 

3. إنشاء وتحميل إلى PlayStore 

هل انتهيت من تطوير التطبيق وتبحث الآن عن مساعدة لنشر تطبيق جوال على Playstore؟ في غضون بضع نقرات ، يمكن للمستخدمين تحميل تطبيقات غرفة الأخبار الخاصة بهم إلى متجر Google Playstore أو متجر Apple. بكل بساطة!

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

قدرات أندرومو:

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا تستخدم Andromo App Builder لإنشاء تطبيقات أخبار؟

لا الترميز المطلوبة

قد يكون إنشاء تطبيق جوال أمرًا مربكًا بعض الشيء في البداية ، خاصة بالنسبة للمبتدئين ودون معرفة الكود. من خلال القوالب الجاهزة للاستخدام والميزات القوية ، يمكن للجميع إنشاء تصميمات أنيقة وجذابة لتطبيق غرفة الأخبار ، وذلك أيضًا بدون أي ترميز على الإطلاق!

سهل الاستخدام

تتيح أداة Drag And Drop builder ، جنبًا إلى جنب مع الحد الأدنى من لوحة القيادة والواجهة البديهية لـ Andromo ، للبناة إنشاء تطبيقات الصحف في غضون دقائق.

تقاسم وسائل الاعلام الاجتماعية

تتيح هذه الميزة للمبدعين مشاركة المحتوى الخاص بهم مع جماهيرهم على جميع صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم.

دفع الإخطارات

يمكن لميزة إعلام الدفع تنبيه الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق الهاتف المحمول بشأن آخر الأخبار المنشورة على المنصة. يضمن هذا الخيار عدم فقدان أي معلومات.

إنشاء تطبيق أخبار مع Andromo 

يمنح منشئو تطبيق Andromo المستخدمين الأدوات والتوافق لإنشاء تطبيقات الأخبار التي يمكن أن تساعدهم في كسب دخل سلبي. يمكن تحقيق الربح عن طريق تسييل المنصة وإضافة لافتات إعلانية جذابة وإعلانات بينية وإعلانات أصلية في تطبيق الجوال.

أكثر من مليون شخص يستخدمون Andromo لبناء تطبيقات الجوال! كن مثلهم وأنشئ تطبيقات إخبارية يحتاجها الناس. لذا اختر نموذجًا وتصميمًا وابدأ في صنعه الآن!

أجهزة الكمبيوتر المكتبية من الكتاب الاليكتروني

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.