.

عام جديد قادم!

لقطات شاشة لتطبيقات الكتاب الاليكتروني

إنشاء تطبيقات وصفات جميلة باستخدام Andromo

تطبيق الوصفات هو أداة مساعدة رقمية في المطبخ تجعل الطهي أسهل وأسرع وأكثر ملاءمة. يقدم تطبيق الوصفات للمستخدمين نصائح حول الوصفات ويسمح لهم بالمناقشة مع مستخدمين آخرين وحتى مشاركة خبراتهم في الطهي مع مستخدمين آخرين. يعد إنشاء تطبيق كتاب وصفات أفضل من كتاب الطبخ لأنه يجعل كل شيء يمكن القيام به باستخدام كتاب الطبخ أسهل. 

المسح بواسطة الفسنتافرا وجدت أن 22.8 مليون شخص من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا والهند وباكستان والفلبين قد بحثوا عن تطبيقات للوصفات على Facebook وأبدوا اهتمامًا بالطهي. 

أندرومو وصفة صانع التطبيق يتيح لأي شخص إنشاء تطبيق وتحميله في سوق التطبيقات ، مثل Google Play و Apple Store. لا حاجة للترميز. مع Andromo ، يعد تطوير تطبيق جوال أمرًا سهلاً. يستغرق الأمر دقائق فقط.

أهم الميزات للحصول على وصفة تطبيق الهاتف المحمول

فيما يلي بعض ميزات Andromo ، صانع تطبيقات الوصفات ، والتي يمكن أن تسهل على المطورين إنشاء تطبيقات الوصفات الخاصة بهم

معرض الصور

يعرض قسم معرض الصور في التطبيق جميع الصور الشهية التي يمكن للمستخدمين استخدامها كمصدر إلهام لإعداد طعام لذيذ. مع أندرومو ، صانع تطبيق المجلة ، يبدو التطبيق جذابًا.

الوصول المدفوع إلى المحتوى

توفر الميزات وصولاً حصريًا إلى الوصفات الخاصة المتاحة فقط للأشخاص الذين دفعوا مقابلها.

إنشاء مدونة

هذه تطبيق الأخبار تتيح هذه الميزة للمستخدمين البقاء على اطلاع دائم بأحدث الوصفات ومشاركات مدونة الوصفات الأخرى من مواقع طهي مختلفة.

الاجتماعية مشاركة

ستسمح وظيفة المشاركة الاجتماعية للمستخدمين بمشاركة الوصفات على Facebook أو الشبكات الاجتماعية الأخرى التي ستروج لتطبيق الهاتف المحمول.

الإشعارات

تتيح هذه الميزة للمستخدمين تلقي تنبيهات في الوقت الفعلي عندما يقدم أصحاب التطبيق عروضًا وإضافات وصفات جديدة وميزات في تطبيق الهاتف المحمول لوصفة الطعام. حتى في تطبيق الكتاب الاليكتروني يمكن لمنشئي المحتوى استخدامه لتنبيه المستخدمين في الوقت الفعلي.

إعلانات الأصلية

يُعد الإعلان الأصلي طريقة لتقديم محتوى برعاية في بيئة تتوافق مع المحتوى المحيط. يمكن لمنشئي المحتوى الترويج للعلامات التجارية والمنتجات دون الإخلال بتجربة المستخدم.

اصنع تطبيق كتاب وصفات خاص بك واكسب المال

يسمح Andromo  تطبيقات ويكيبيديا أو وصفة لمنشئي التطبيقات لدمج تحقيق الدخل من التطبيقات بسهولة في تطبيقاتهم باستخدام سطر واحد من التعليمات البرمجية. تدعم واجهة Andromo البسيطة جميع شبكات الإعلانات الرئيسية لتحقيق الدخل على الأجهزة المحمولة ، بما في ذلك Google Admob و Facebook Audience Network و Mopub Advertising Network. باستخدام Andromo ، يمكن لناشري تطبيقات الأجهزة المحمولة تعظيم إمكانات تطبيقاتهم بسهولة عن طريق توليد دخل سلبي. 

قد يزيد مطورو تطبيقات الوصفات من عائداتهم من خلال دمج محتوى عرض الدفع داخل التطبيق Andromo الذي يقصر بعض الوصفات على العملاء الذين يدفعون فقط.

هاتف الكتاب الاليكتروني

خطوات حول كيفية إنشاء تطبيق وصفة

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

يجعل Andromo من السهل إنشاء تطبيق للوصفات. للبدء ، قم بزيارة موقع Andromo الإلكتروني ، وانقر على "Easy Start" ، واختر نموذجًا ، وانقر على "إنشاء هذا التطبيق". من هناك ، يمكن لـ Creator تخصيصها حسب رغبتها.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

أندروم منشئ تطبيق المعرفة يساعد على إنشاء تطبيق الوصفات الخاص بك مع صور الأطباق أو الوصفات المقدمة ، بالإضافة إلى معلومات حول كيفية تحضيرها. من المهم أيضًا تضمين أدوات تحقيق الدخل مثل الإعلانات الأصلية وإعلانات البانر والإعلانات البينية وشاشات البداية من Facebook Audience Network أو Google Admob.

3. قم ببناء تطبيقك وتحميله إلى متجر التطبيقات / سوق Play

بعد التخصيص ، سيرسل Andromo حزمة تطبيق بحيث يمكن إرسالها إلى App Store أو Google Play Store.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

قدرات أندرومو:

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا ينشئ الناس تطبيق وصفة؟

يعد تطبيق الوصفات أحد أهم الأدوات التي يمتلكها الطاهي تحت تصرفه. الغرض من الوصفة وأهميتها بالنسبة للطاهي عملي ونظري. فيما يلي بعض أسباب تطوير تطبيق الوصفات.

وصفة تقاسم

يساعد إنشاء تطبيق كتاب الطبخ الخاص بك في العثور على الوصفة المثالية على الهاتف أو الجهاز اللوحي ، ولم تكن مشاركة الوصفات مع العائلة والأصدقاء وزملاء الدراسة أسهل من أي وقت مضى. تعمل تطبيقات الوصفات إلى حد ما مثل شبكة اجتماعية لهواة الطبخ والمهنيين. يمكن للمستخدمين مشاركة الوصفات والنصائح من الطهاة وصور الطعام وتبادل الأفكار حول الطهي.

تخطيط الوجبات

مع الوفرة المتزايدة لخيارات الطعام في متاجر البقالة ، يمكن أن يكون العثور على خيارات صحية وفعالة من حيث التكلفة تحديًا مستهلكًا للوقت. لتخفيف هذا العبء ، أنشئ تطبيق كتب الطبخ الخاص بك لإنشاء قوائم تسوق بناءً على التفضيلات الغذائية والمعايير الصحية.

حساب تكاليف الوصفة

تطبيق الوصفات هو الطريقة الأسرع والأكثر دقة لتسعير الوصفات للبقاء على الميزانية. يحتوي كتاب الطبخ الرقمي هذا على آلاف الوصفات المجانية ، وميزات لضبط تكاليف الوصفات ، والقدرة على إنشاء قوائم تسوق بنقرة واحدة ، والمزيد.

البحث عن محلات البقالة القريبة

تحتوي بعض تطبيقات الوصفات مثل وصفات الطعام الجيدة من BBC على موقع جغرافي مدمج داخل التطبيق يمنح المستخدم خريطة لموقع متاجر البقالة القريبة حيث يمكنه شراء مكونات وصفات محددة وصورة لما يبدو عليه المتجر.

طريقة مناسبة للبحث عن وصفة

يستغرق إنشاء تطبيق كتاب وصفات خاص بك كل العمل الشاق للبحث عن الوصفات. تصفح وابحث واستكشف آلاف الوجبات الشهية باستخدام محرك بحث الوصفات الخاص بنا أو ضع إشارة مرجعية على الوصفات المفضلة لاستخدامها لاحقًا. سهل الاستخدام ، يقدم هذا التطبيق العملي جميع الأطعمة اللذيذة التي يحبها المرء في أي وقت من اليوم.

جرب تطبيق Recipe App Maker الآن!

يتيح Andromo لمستخدميه القيام بذلك إنشاء تطبيق كتاب طبخ بتصميم مخصص واستثمارها. يوفر Andromo أيضًا تجربة فريدة لتطبيقات الوصفات المخصصة ويوفر أفضل الطرق لكسب الدخل السلبي من خلال الإعلانات الأصلية أو عمليات الشراء داخل التطبيق. إنه مكان مثالي لمحبي الطعام أو الطهاة الذين لديهم أفكار مبتكرة ولكن ليس لديهم خبرة في البرمجة.

يقدم Andromo إرشادات حول كيفية عمل تطبيقات الوصفات ويجعل إنشاء تطبيق أمرًا سهلاً. اختر أندرومو اليوم!

أجهزة الكمبيوتر المكتبية من الكتاب الاليكتروني

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.