.

عام جديد قادم!

شاشات الهاتف بتطبيقات روحية

إنشاء تطبيق القرآن باستخدام Andromo

تطبيق القرآن له العديد من المستخدمين لأنه يوفر العديد من المزايا ، مثل سهولة الاستخدام والقراءة دون اتصال بالإنترنت. يتزايد اتجاه استخدام هذا النوع من التطبيقات بسرعة ، ويعد تطبيق القرآن دليلًا على ذلك 10 مليون تثبيت من Google Play وحده.

يمكن لأي شخص حتى بدون تعلم كيفية إنشاء تطبيق القرآن في استوديو Android إنشاء تطبيق باستخدام Andromo بدون متاعب صانع التطبيق الروحي. سواء كان مسلمًا أو فردًا يخطط لنشر رسالة الإسلام في أي مكان في العالم باستخدام تطبيق جوال ، يمكن أن يساعد Andromo في القيام بذلك. 

ليست هناك حاجة لتوظيف مطور لهذا الغرض. ليست هناك حاجة إلى ترميز معقد نظرًا لأن واجهة Andromo سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين إنشاء تطبيق القرآن الخاص بهم بسهولة. 

أهم الميزات لتطبيق القرآن

مشغل الصوت

تتيح هذه الوظيفة للمستخدمين الاستماع إلى آيات القرآن المسجلة وغيرها من الخطابات الإسلامية ذات الصلة. يمكن تطبيق وظيفة مماثلة عندما تطبيقات بناء الكنيسة .

الكتاب الاليكتروني

هذا يعطي فرصة لقراءة القرآن والتعلم منه دون الاتصال بالإنترنت.

معرض الصور

تتيح هذه الميزة إضافة الصور ، وحتى تحميلها بتنسيق balk. قم بإنشاء تطبيق جوال جذاب عن طريق إضافة رسوم توضيحية ملهمة من القرآن.

إنشاء مدونة

تسهل ميزة موجز RSS على مالكي التطبيقات مشاركة المعلومات مع مستخدميهم. وبالمثل ، يمكن للمبدعين مشاركة أفكارهم أو بعض القطع الروحية من خلال هذه الميزة.

الاجتماعية مشاركة

تتيح ميزة رابط الإجراء للمستخدمين مشاركة أي آية من القرآن مع عائلاتهم وأصدقائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

دفع الإخطارات

يمكن لمنشئي التطبيقات إرسال تحديثات في الوقت الفعلي إلى المستخدمين عبر العديد من الأنظمة الأساسية وإظهار الإشعارات باستخدام موارد الوسائط الغنية ، بما في ذلك الصور وأوصاف النصوص ومقاطع الفيديو.

كسب المال من خلال تطبيق القرآن الكريم

إن القدرة على إنشاء تطبيقات قرآنية جميلة هي الآن في متناول أي شخص لديه أفكار. مع أندرومو صانع التطبيق، يمكن للمستخدم بسهولة نشر تطبيقاته المطورة حديثًا على Google Play أو App Store وكسب المال منها من خلال الإعلانات.

يقدم مُنشئ تطبيق Andromo Quran مجموعة واسعة من ميزات تحقيق الدخل ، بما في ذلك اللافتات ، والإعلانات البينية ، وشاشة البداية ، والإعلانات المحلية ، وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، لنفترض أن المطورين يركزون على القرآن والمحتوى العربي للمستهلكين المسلمين. في هذه الحالة ، يكون الخيار الأفضل هو الوصول المدفوع إلى خيار المحتوى حيث يمكن للمطورين تقييد بعض ميزات أو كتب تطبيقات الهاتف المحمول المحددة لتكون متاحة حصريًا للمستخدمين المدفوعين فقط وكسب المزيد من الدخل من ذلك.

تطبيقات الهاتف المحمول غير الربحية

تطبيقات القرآن التي بنيت مع أندرومو

بفضل الاحتمالات غير المتصلة بالإنترنت ، يُعرف Andromo جيدًا باسم a منشئ التطبيق الكتاب المقدس. يمكن للمستخدمين إنشاء كتب روحية بسهولة وهذا مجرد مثال واحد.

20000 +
تقييمات المستخدم
مليون +
التثبيت
Murottal Muzammil Hasballah MP3 غير متصل

القرآن MP3 (كامل غير متصل)

Al Quran MP3 (Full Offline) هو أفضل تطبيق للقرآن MP3 في متجر play. أكثر من 1,000,000،4.5،61,365 عملية تنزيل وآلاف التقييمات XNUMX نجوم من أكثر من XNUMX،XNUMX شخصًا. خدم تطبيق الهاتف المحمول كمورد قيم للمسلمين منذ إنشائه.

هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية. لهذا السبب يحبها العديد من المسلمين. يمكن للمستخدمين اختيار إظهار أو إخفاء الترجمة ، ووضع إشارة مرجعية على آيات ، والاستماع إلى واحدة من العديد من ملفات MP3 المشتركة بنقرة واحدة.
علاوة على ذلك ، تم تصميم Al Quran MP3 لتعليم أطفالنا في أقرب وقت ممكن لتعزيز فهمهم للقرآن. سيتمكن الأطفال من حفظ القرآن بسهولة بمساعدة تطبيق الهاتف المحمول.

دليل من 3 خطوات حول كيفية عمل تطبيقات القرآن باستخدام Andromo

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

للبدء ، توجه إلى موقع Andromo وانقر على زر إنشاء تطبيق في الزاوية اليمنى العليا. ثم اختر البداية السهلة ، وحدد قالب التطبيق ، وانقر على زر إنشاء هذا التطبيق. في حالة وجود أي مشاكل ، قم بزيارة صفحة المساعدة الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إنشاء تطبيق القرآن.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

حدد موضوعًا ، وخصص تطبيق القرآن للجوال للمستخدمين لتحسين تجربة المستخدم. حدد نظام ألوان من عدة لوحات ألوان. أضف محتوى إلى نوع النشاط. قم بتضمين روابط لمشاركات المدونة ، وأدعية صوتية ، وكتب ، وغير ذلك الكثير.

في إعدادات تحقيق الدخل على الجانب الأيسر من المنشئ ، حدد بين إعلانات البانر والإعلانات البينية والإعلانات الأصلية.

3. إنشاء التطبيق وتحميله إلى متجر التطبيقات / سوق Play

تأكد من إعادة التحقق من التطبيق للتأكد من تضمين جميع الميزات قبل النشر على Google Play و App Store لملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا إنشاء تطبيق للجدران؟

ترجمة القرآن

لقد غيرت تطبيقات القرآن نمو الدين الإسلامي. جعلت تطبيقات الهاتف المحمول هذه من السهل على الناس الوصول الفوري إلى الترجمة القرآنية الكاملة للقراءة والاستماع.

انشروا كلام الله

يساعد تطبيق القرآن مستخدميه على نشر كلمة الله عن طريق إرسال آيات من كتاب الله ، ويمكن لمستخدمي القرآن الكريم مشاركة معنى آية اليوم ، بما في ذلك الترجمة ، مع مستخدمين آخرين على التطبيق ووسائل التواصل الاجتماعي.

وضع القراءة دون اتصال

يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بمكانهم في القرآن أثناء عدم الاتصال بالإنترنت باستخدام هذا التطبيق! يتيح هذا التطبيق للمستخدمين قراءة القرآن الكريم في أي مكان دون اتصال بالإنترنت. إنه مفيد للمسافرين أو أولئك الذين لديهم خدمة إنترنت متقطعة أو خطط بيانات باهظة الثمن.

دعونا نتعمق في تطبيق القرآن وننشئه معًا!

يوفر Andromo منصة سهلة الاستخدام حتى يتمكن أي شخص من إنشاء تطبيقات القرآن على الهاتف المحمول بجودة احترافية. الآن يمكن لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت إنشاء تطبيق على Android و iOS. أفضل للجميع ، إنها نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا.

يتيح Andromo للمستخدمين إنشاء تطبيقات دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية من خلال منصة بناء التطبيقات القوية والممتعة في الاستخدام. اختر النظام الأساسي الذي يأتي مع الإرشادات والتوثيق حول كيفية إنشاء تطبيق القرآن لنظام Android أو IOS. ابدأ ببناء تطبيق القرآن اليوم! 

أجهزة كمبيوتر سطح المكتب مع تطبيقات الكتاب الإلكتروني

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.