.

عام جديد قادم!

شاشات الهاتف بتطبيقات روحية

أندرومو هي أسهل طريقة لإنشاء تطبيق الكتاب المقدس

لقد تغير سوق الكتاب المقدس بسرعة خلال العقد الماضي بسبب التطورات التكنولوجية التي جعلت الوصول إلى المواد الروحية أكثر رقمية. هناك المئات من تطبيقات الكتاب المقدس المتاحة للتنزيل نتيجة للتغيير.

 من الأمثلة المعروفة لتطبيقات دراسة الكتاب المقدس YouVersion. أعلن CISION PRWeb أن تطبيق الكتاب المقدس الخاص به هو أكثر من أجهزة 100 مليون وتزايد. في الواقع ، يتم تثبيته على جهاز جديد كل 1.3 ثانية.

مع تزايد الطلب على تطبيقات الكتاب المقدس للهاتف ، يمكن لمطوري التطبيقات زيادة إيراداتهم عن طريق الحصول على أموال من خلال رسوم الاشتراك وعمليات الشراء داخل التطبيق. على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن إنشاء التطبيقات يتطلب مهارات تقنية أو كمبيوتر متقدمة ، إلا أن Andromo الخالق التطبيق الكنيسة أثبت أن هذا الافتراض خاطئ من خلال نظامه الأساسي الذي لا يحتوي على رمز ، والذي يسمح لأي شخص ببناء تطبيقات الكتاب المقدس عالية الجودة دون أي معرفة بالترميز.

أهم ميزات تطبيق الكتاب المقدس للهاتف المحمول

معرض الصور

يمكن لمنشئي التطبيقات استخدام صور مسيحية مختلفة لرفع مستوى تطبيق الهاتف المحمول أو إلهامهم والاستمرار في التفاعل معه.

مشغل الصوت

تتيح هذه الميزة لمنشئي التطبيقات تحميل الكتب الروحية المسجلة أو الموسيقى للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

إنشاء مدونة

باستخدام موجز WordPress ، يمكن للمطور إنشاء مدونة داخل التطبيق نفسه. تخبر هذه الميزة المزيد عن خدمة الكنيسة وتشرك الجمهور في قراءة مواضيع مثيرة.

الكتاب الاليكتروني

تتيح هذه الميزة لأي شخص قراءة آيات الكتاب المقدس ودراستها وحفظها حتى بدون الإنترنت.

دفع الإخطارات

كل من الكتاب المقدس و صانع تطبيق القرآن تتمتع بميزة إعلام الدفع التي تنبه أبناء الرعية الدينية بشأن الأحداث المهمة في الوقت الفعلي. يعد استخدام التنبيهات طريقة رائعة لإشراك المزيد من الأشخاص في الخدمات.

الاجتماعية مشاركة

باستخدام هذه الميزة ، سيضيف مطورو التطبيقات رابطًا نشطًا للسماح للمستخدمين بمشاركة آيات الكتاب المقدس على وسائل التواصل الاجتماعي.

كسب المال كمنشئ تطبيقات الكتاب المقدس

يساعد Andromo في إنشاء تطبيق الكتاب المقدس الخاص بك من خلال تقديم مجموعة قوية من قوالب تطبيقات Android و iOS ، بما في ذلك قالب تطبيق روحي يسمح للمطورين بتحقيق الدخل من تطبيق الكتاب المقدس الخاص بهم في متجر Play أو متجر التطبيقات.
يعتقد الكثير من الناس أن كلمة الله يجب أن تكون مجانية ، وبالتالي فإن أفضل طريقة للربح من تطبيق الكتاب المقدس هي استخدام عمليات الشراء داخل التطبيق حيث يمكن للمطورين بيع محتوى آخر مثل الكتب الإلكترونية أو التسجيلات الصوتية داخل تطبيق الهاتف. يوفر Andromo ميزة محتوى الدفع لكل عرض التي تسمح للمبدعين بالقيام بذلك.

تطبيقات الهاتف المحمول غير الربحية

أمثلة على التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo

أندرومو منشئ تطبيقات الجوال ساعد العديد من الأشخاص في إنشاء تطبيقات هواتفهم ، وهنا أحدها.

20000
تقييمات المستخدم
100 00 +
التثبيت
رينا فاليرا 1960 سانتا بيبليا

رينا فاليرا الكتاب المقدس 1960

The Reina Valera 1960 Holy Bible هو تطبيق قائم على الكتاب المقدس يحتوي على العديد من موضوعات الكتاب المقدس للوعظ وقراءة الكتاب المقدس والتعلم اليومي. أكثر من 100,000 عملية تنزيل وآلاف التقييمات من فئة 4.8 نجوم من أكثر من 3,732 شخصًا. منذ نشأته ، كان تطبيق الهاتف بمثابة مصدر ثمين للوعاظ والمؤمنين الأفراد.

يحب الكثير من الناس هذا التطبيق لأنه سهل الاستخدام. يتيح للمستخدمين التنقل عبر كل حكمة كلمة الله من الكتاب والفصول والآيات بلغة واضحة ببضع نقرات فقط.

دليل من 3 خطوات حول كيفية تقديم طلب للكتاب المقدس

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

أندروم منشئ التطبيق الروحي يحتوي على مجموعة واسعة من القوالب حول مجموعة متنوعة من الموضوعات. اختر نموذجًا وخصصه لجعله فريدًا أو ابدأ مشروعًا جديدًا من البداية.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

يمكن للمنشئ اختيار لون وإضافة صور خلفية وتخصيص الأنشطة وحتى تحديد تخطيط التطبيق. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لدى المنشئ صورة للكتاب المقدس كصورة خلفية لقسم النص في تطبيقات الكتاب المقدس.

3. قم ببناء تطبيقك وتحميله إلى App Store / Play Market

راجع تطبيق الهاتف وقم بإجراء أي تغييرات ضرورية. يجب أن تكون الروابط النشطة والويب صحيحة ، وكذلك الصفحات قيد التشغيل. يجب أن تكون بوابات الدفع سلسة وسهلة الشراء منها بعد تحميلها إلى متجر Play أو متجر التطبيقات.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا يقوم الناس ببناء تطبيق الكتاب المقدس؟

سهولة الوصول إلى محتويات الكتاب المقدس

تتيح تطبيقات دراسة الكتاب المقدس للمستخدمين تلقي تدريب الكتاب المقدس معهم أينما ذهبوا. استكشف آلاف الموضوعات وابحث على الفور عن آية من الكتاب المقدس ، أو دراسة حول هذا الموضوع ، أو عظة من القس أو المتحدث الذي تختاره.

انشروا كلام الله للآخرين

يتيح تطبيق الهاتف للمستخدمين معرفة المزيد عن تعاليم الكتاب المقدس. تزودهم تطبيقات الكتاب المقدس برؤى حول الآيات الكتابية التي تتم مناقشتها هناك. سيكون لدى المستخدمين أيضًا خيار مشاركة هذه التعاليم مع أشخاص آخرين من خلال النشر على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

احصل على قائمة الصلوات

إنه مفيد جدًا للمستخدمين الذين يتبعون تعاليم تطبيقات الكتاب المقدس يوميًا. يساعدهم محتواها في الحصول على قائمة صلوات محددة لاحتياجاتهم الشخصية أو الجماعية. يقدم التطبيق صلاة للعديد من مراحل الحياة ، الحمد لله ، والزواج ، والولادات ، ووعود المعمودية ، وأكثر من ذلك.

جرب Andromo Bible App Maker الآن!

يتيح صانع تطبيقات Andromo Bible للمستخدمين إنشاء تطبيق متوافق مع Android و iOS يمكّن الأشخاص من قراءة الكتاب المقدس بسهولة. باستخدام هذه المنصة ، يمكن للمطور بسهولة إنشاء تطبيق الكتاب المقدس الخاص به ذو المظهر الاحترافي للوزارة.

بغض النظر عما إذا كان الشخص مبتدئًا أو خبيرًا ، تتيح منصتنا إمكانية إنشاء التطبيق بسرعة بأقل قدر من الجهد والمال. لم يكن إنشاء التطبيق وإطلاقه وتوزيعه بهذه السهولة من قبل. جرب الإصدار التجريبي المجاني من Andromo لمدة 14 يومًا!

أجهزة كمبيوتر سطح المكتب مع تطبيقات الكتاب الإلكتروني

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.