.

عام جديد قادم!

شاشات الهاتف بتطبيقات روحية

استخدم صانع تطبيقات Andromo Church لإنشاء تطبيقات هائلة بدون تشفير

في هذا العصر الرقمي ، يمكن أن يعود تطبيق الهاتف المحمول بفوائد كبيرة على الكنيسة. في الواقع ، يمكن للتطبيق تحسين مشاركة أعضاء الكنيسة. نظرًا لأن معظم الوقت الذي يتم قضاؤه على الوسائط الرقمية يتم عبر تطبيقات الأجهزة المحمولة (50٪) ، فإن التطبيق يُظهر مزايا واضحة مقارنةً بالشبكات والقنوات التقليدية.

مع Andromo ، أصبح إنشاء التطبيقات أمرًا بسيطًا وصديقًا للميزانية. هذا ممكن بفضل واجهة السحب والإفلات ، والتي تسمح لغير المبرمجين بإنشاء تطبيق الكنيسة من البداية دون الاستعانة بمطور أو وكالة باهظة الثمن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 30 عنصرًا أصليًا لجعل المنتج النهائي يبدو جميلًا واحترافيًا تمامًا كما يتخيلونه.

كيف يساعد Andromo المستخدمين في بناء تطبيق كنيسة ناجح

إضافة نظام دفع

يوفر نظام الدفع عبر التطبيق عملية تبرع سلسة. وبالتالي يتم تحسين تجربة المستخدم ، مما يجلب المزيد من الأعضاء إلى الكنيسة.

يساعد Andromo الكنيسة في إنشاء برامج تبرع داخل التطبيق وتحميل المعلومات ذات الصلة لجميع الأعضاء. هذا يجلب حلًا بسيطًا وفعالًا لجميع الكنائس.

دفع الإخطارات

باستخدام Andromo ، يمكن للمستخدمين إعداد إشعار الدفع والبدء في إرسال الرسائل إلى المستخدمين كل يوم. عندما يفتح المستخدمون هواتفهم المحمولة ، يمكنهم رؤية رسائل جديدة من الكنيسة تظهر على شاشاتهم والحصول على الأخبار دون فتح التطبيق.

هذا تكتيك بسيط ولكنه فعال لزيادة معدل المشاركة لتطبيق الكنيسة للجوال.

معرض الصور

صورة تساوي ألف كلمة. يتم تطبيق هذه الفلسفة أيضًا في تطبيقات الأجهزة المحمولة. يمكن للمستخدمين تحميل الصور المسيحية أو الروحية بكميات كبيرة ، وترتيبها في شبكات إبداعية لجذب انتباه المستخدمين.

مشغل الصوت

باستخدام Andromo ، يمكن للكنيسة دمج تطبيق الكتاب المقدس في تطبيق الكنيسة والسماح للناس بالاستماع إلى الكتاب المقدس متى وأينما يريدون. يمكن لهذه الميزة الرائعة بالتأكيد أن تجعل المستخدمين يقضون المزيد من الوقت على التطبيق!

إنشاء المدونة

يجعل Andromo إنشاء المدونة أمرًا سهلاً للغاية بحيث يمكن للكنيسة إنشاء منشورات جذابة داخل التطبيق حول كيفية بدء دراسة الكتاب المقدس ، وقائمة المدونات الصوتية المسيحية ، وكسر مشكلات الخوف ، وما إلى ذلك.

تقويم الحدث

يهتم أعضاء الكنيسة بالحدث التالي في الكنيسة وكيف سيتم عقده. امنح جميع أعضاء الكنيسة آخر التحديثات حول أحداث الكنيسة باستخدام تقويم الحدث.

لنتحدث عن تطبيقك!

حدد موعدًا لمكالمة مع ممثل Andromo ، سيساعدك فريقنا في إنشاء تطبيق مثالي لكنيستك!

أنشئ تطبيقًا في 3 خطوات سهلة

قم بإنشاء تطبيق كنيسة ناجح لنظام Android أو IOS على منصة Andromo باتباع هذه الخطوات

1. أضف المحتوى المسجل

قد لا يثق العديد من المستخدمين في التصميم أو UI / UX. ولكن مع Andromo ، لم تعد هذه مشكلة. يمكن للمستخدمين اختيار قالب جاهز للاستخدام من معرض النماذج الضخم في Andromo. يتم فحص هذه القوالب من قبل خبراء Andromo للتأكد من أنها كلها أنيقة وعملية وسهلة الاستخدام لأغراض متعددة.

بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين البدء في تخصيص القالب عن طريق إضافة أو إزالة كتل المحتوى. اختر تحميل أنواع وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والصوت مع الحفاظ على الجودة العالية للملفات الأصلية. كلما كان المحتوى أكثر ثراءً ، أصبح التطبيق أفضل!

2. قم بإضافة الوظائف المطلوبة

في هذه الخطوة ، يحتاج المستخدمون إلى إضافة وظائف معينة إلى التطبيق. أفضل ممارسة هي سرد ​​الوظائف المهمة ، وإضافتها واحدة تلو الأخرى ، وتخصيص كل واحدة حتى يشعر المستخدمون بالرضا.

3. إضافة التطبيق إلى APP STORE / PLAY MARKET

يمكن القيام بهذه الخطوة بسهولة فائقة مع Andromo. سيتلقى المستخدم بريدًا إلكترونيًا من Andromo يحتوي على المعلومات اللازمة لتحميل التطبيق على الأسواق. لا تتطلب هذه الخطوة رسومًا إضافية من Andromo.

أنشئ تطبيقًا للكنيسة اليوم باستخدام Andromo

لم يكن إنشاء التطبيقات أسهل من أي وقت مضى! مع Andromo يمكنك إنشاء تطبيق رائع لكنيستك في أي وقت من الأوقات!

سجل اليوم واستمتع بمعظم إمكانيات أندرومو مجانًا!

أجهزة كمبيوتر سطح المكتب مع تطبيقات الكتاب الإلكتروني

طور الكنيسة من خلال فوائدنا في إنشاء التطبيق

أنشئ تطبيقات بدون معرفة برمجية

واجهة مستخدم مريحة

باستخدام Andromo ، يمكن للمستخدمين استخدام نظام السحب والإفلات لإنشاء تطبيق. هذا النظام بسيط وسهل الاستخدام وبديهي ، وهو بديل مثالي للترميز اليدوي. أصبح إنشاء تطبيق الآن سهلاً مثل لعبة الأطفال. يحتاج المستخدم إلى وقت قصير فقط لمعرفة كيفية استخدام لوحة القيادة والميزات الأخرى. حتى المبتدئين الذين لم يسبق لهم إنشاء تطبيق من قبل لن يجدون أي صعوبات في عملية صنع التطبيق. 

دعم Android / IOS

لماذا تختار بين Android أو iOS عندما يمكن للمستخدمين اختيار كليهما؟ مع Andromo ، يتوافق كل تطبيق مع نظامي التشغيل. هذا يعني أيضًا أنه يمكن العثور على تطبيق الهاتف المحمول في كل من App Store و Google Play لتوسيع نطاق العرض للجمهور.  

شعارات Google و iOS بالقرب من الهاتف
يجب أن يكون لديك ميزات
وظائف ضخمة

إذا كان أي شخص يعتقد أن Andromo يمكنه تقديم العديد من الميزات البسيطة فقط ، ففكر مرة أخرى. في الواقع ، تسمح الأداة للأشخاص بالاختيار من بين أكثر من 30 عنصر تطبيق محلي لإنشاء تطبيق عالي الأداء. يمنح هذا التنوع في العناصر المستخدمين القدرة على تصور أفكار التطبيق في منتجات حقيقية يمكن أن تخدم العملاء.

تحليلات التطبيق

يعد التحليلات جزءًا أساسيًا يجب على أي مصمم تطبيقات جوال الانتباه إليه. تساعد المعلومات ، مثل معدل الاحتفاظ ومعدل التغيير والتركيبة السكانية للعملاء ، الأشخاص على فهم سلوك العميل والأداء العام للتطبيق حتى يتمكنوا من تطوير استراتيجيات تسويقية جديدة وفقًا لذلك. الوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي لأداء التطبيق وقتما يريدون!

يوفر تحليلات التطبيق

ابدأ تطبيق كنيستك اليوم!

من الآن فصاعدًا ، يمكن للأشخاص إنشاء تطبيق الكنيسة العملي والجذاب دون لمس أي سطر من التعليمات البرمجية. أخيرًا ، أصبح إنشاء التطبيقات نشاطًا بديهيًا وممتعًا للجميع.

أنشئ تطبيقًا اليوم ، وسّع مجتمع الكنيسة ، واحصل على المزيد من التبرعات مع Andromo!

شاشة جوّال مع تطبيق كنيسة

الحصول على الكنيسة على الإنترنت هو اتجاه

وفقًا لبحث Christian Web Trends في عام 2011 ، على الرغم من أن 58٪ من الأشخاص الذين انضموا إلى الاستطلاع ذكروا أن موقع الويب والتطبيق مهمان للكنيسة ، يعتقد جزء كبير منهم أن تطبيق الهاتف المحمول أكثر أهمية من موقع الويب.


من بين الكنائس الكبيرة ، يكون الأشخاص الذين يفضلون تطبيقات الهاتف المحمول على الموقع أكبر بنسبة أربعة إلى واحد. بالإضافة إلى ذلك ، ذكر 51٪ من المستطلعين أن كنيستهم كانت مدفوعة لبناء تطبيق جوال.

20000 +
التطبيقات المنشورة مع Andromo

اطلب من فريقنا المتخصص من المحترفين تقديم طلبك

يمكننا إنشاء تطبيق مخصص لك على أساس منشئ التطبيق الخاص بنا. ما عليك سوى ترك بريدك الإلكتروني وسيقوم المحترفون لدينا بالرد عليك للمساعدة في إنشاء التطبيق.

صِف تطبيقك وسننجزه لك في أسرع وقت.

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.