.

عام جديد قادم!

هواتف-خلفيات-تطبيقات-جوال

اصنع تطبيق النغمات الخاص بك بدون كود

في حين أن نغمات الرنين المخصصة ليست سائدة كما كانت في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، لا يزال الناس يرغبون في تخصيص هواتفهم المحمولة باستخدام مقتطفات من أحدث أو أروع الإيقاعات. 

وفقًا لـ How-To-Geek ، فإن سوق نغمات الرنين الأمريكية وحدها يستحق كل هذا العناء 500 مليون دولار في السنة. تقدر قيمة السوق العالمية بنحو 4 مليارات دولار. من الواضح أنه لا يزال هناك سوق ضخم للنغمات. يبلغ متوسط ​​تكلفة نغمة الرنين 3 دولارات ، لذا ستزيد مشتريات نغمات الرنين هذه. لا عجب أن هناك المئات من أفضل تطبيقات نغمات الرنين المتوفرة على Google Play و Apple Appstore. 

Andromo هو منشئ تطبيقات متميز يقدم حلاً سريعًا وجاهزًا للاستخدام لإنشاء تطبيقات نغمات رنين مع قوالب وأنشطة مضمنة وإعدادات مسبقة للمحتوى. أصبح إنشاء تطبيقات نغمات رنين مخصصة أسهل من أي وقت مضى ، وذلك بفضل منشئ تطبيق نغمات الرنين بدون كود.

أهم الميزات لتطبيق النغمات

هناك العديد من الميزات التي يقدمها برنامج Andromo ringtone أو منشئ تطبيقات الخلفية لإتاحة إنشاء تطبيق نغمات رنين هاتف جميل. هذه قائمة ببعض أهم ميزات تطبيق نغمات الرنين.

مشغل الصوت

هذه الميزة للمستخدمين للاستماع إلى الموسيقى بسهولة. يمكنهم العثور على الشخص الذي يناسب ذوقهم ليكون على نغمة المتصل أو الإخطارات.

الاجتماعية مشاركة

تتيح هذه الوظيفة لمستخدمي تطبيقات نغمات الهاتف المحمول مشاركة نغمات الرنين الخاصة بهم مع العائلة والأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بطاقة لوحة القيادة

النشاط الفارغ الذي يمكن تخصيصه من حيث التصميم والتخطيط لجعل تطبيق نغمات الرنين يبدو أكثر جاذبية.

إعلانات بينية

تساعد هذه الميزة منشئي التطبيقات على زيادة أرباحهم من خلال عرض إعلانات بملء الشاشة فقط عندما تكون أكثر صلة بالمستخدمين.

الوصول المدفوع إلى المحتوى

تسمح هذه الميزة للمطورين بتحديد نغمات رنين أو ميزات معينة لتكون متاحة حصريًا لزيادة أرباحهم.

دفع الإخطارات

تُعلم هذه الميزة المستخدمين بمعلومات التطبيق المهمة ، بما في ذلك التحديثات والإشعارات المهمة من أصدقائهم.

اصنع تطبيق Ringtone مع Andromo واكسب المال!

لا يزال العديد من الأشخاص يخصصون هواتفهم المحمولة باستخدام مقتطفات من الموسيقى أو الأصوات. حققت تطبيقات الموسيقى والصوت الأعلى تقييمًا على متجر Google Play وحده أرباحًا بقيمة 28 مليون دولار في يوليو 2021 ، وفقًا لشركة Statista.
يعد تعلم كيفية إنشاء تطبيقات نغمات رنين باستخدام Andromo طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية ، خاصة لأولئك الذين يحبون الموسيقى. من خلال النظام الأساسي الذي لا يحتوي على كود للتطبيقات في Andromo ، يمكن للمبدعين بسهولة تعديل الموسيقى الشعبية أو الشخصية إلى نغمات رنين وبيعها عبر الإنترنت أو إعداد الإعلانات وتحقيق الدخل من خلال التطبيق.

الهاتف المحمول تطبيقات خلفيات

أمثلة على التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo

أندرومو منشئ تطبيق التخصيص ساعد العديد من الأشخاص في إنشاء تطبيقات نغمات رنين ، وهنا أحد هذه التطبيقات.

مليون +
التنزيلات / السنة
20000
تقييمات المستخدم
مؤثرات صوتية لـ Clash Royale

مؤثرات صوتية لـ Clash Royale

إنه أحد أفضل تطبيقات نغمات الرنين على متجر Google play الذي يتضمن جميع تأثيرات Troop Clash Royale الصوتية ، بما في ذلك Emotes Sounds و Chest Sounds و All Rarity Cards Sounds والمزيد. تم إنشاؤه باستخدام صانع تطبيقات Andromo ringtone ، وهو يحتوي حاليًا على أكثر من 1,000,000،16,452،4.7 تنزيل على Google Play ، وأكثر من 5،XNUMX شخصًا أعطوه XNUMX نجوم من أصل XNUMX.

سيستمتع عشاق الموسيقى بتنزيل هذا التطبيق نظرًا لقدراته على المشاركة الاجتماعية ومشغل الموسيقى والتصميم سهل الاستخدام وميزات الدردشة والإشعارات.

دليل من 3 خطوات لإنشاء تطبيق نغمات خاص بك باستخدام Andromo

يجعل Andromo من السهل أكثر من أي وقت مضى إنشاء تطبيق نغمات رنين بدون معرفة بالشفرات. نظرًا لأن Andromo هو تطبيق نغمات android و iOS صانع نغمات رنين ، يمكن لمنشئي المحتوى إنشاء تطبيقات نغمات رنين للجوّال لكلا النظامين الأساسيين.

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

اضغط على زر Easy Start في الجانب الأيسر العلوي من لوحة القيادة. ثم اختر قالب الأصوات ونغمات الرنين ، وامنح التطبيق المستقبلي الاسم في حقل معين ، واضغط على زر إنشاء هذا التطبيق.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

يتكون التطبيق من كتل تسمى الأنشطة. يتوفر أي نشاط يمكن تخيله تقريبًا في المنشئ ، ويقوم المنشئ بتخصيصها بشكل منفصل وطلبها وإنشاء تخطيط جميل.

حوّل التطبيق إلى مورد يدر إيرادات في دقائق مع إعلانات البانر والإعلانات البينية والإعلانات الأصلية وشاشات البداية من AdMob و Facebook Network Audience رواد السوق.

3. قم ببناء تطبيقك وتحميله إلى App Store / Play Market

لقد حان الوقت أخيرا! الآن قم بتنزيل ملف التطبيق (APK أو AAB) وضعه في سوق التطبيقات.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا ينشئ الناس تطبيق Ringtone؟

تظل نغمات الرنين واحدة من أكثر المكونات الشخصية للهواتف المحمولة. يتيح أفضل تطبيق لنغمات iPhone أو Android للمستخدمين تعيين نغمة مخصصة لكل جهة اتصال للتنبيهات والرسائل والإشعارات. تعمل نغمات الرنين أكثر من مجرد الإخطار والتعرف. نغمات الرنين هي بمثابة توقيع الهاتف الذي يدل على شخصية الفرد والذوق الموسيقي.

طريقة سريعة وسهلة لعمل نغمات مخصصة

يمكن للمستخدمين إنشاء نغمات رنين مخصصة بسهولة وسرعة ، باستخدام مقاطع محددة مسبقًا من الأغاني أو جزء منها فقط. يحتوي التطبيق على الكثير من خيارات تحرير الصوت ، والتي يمكن استخدامها للقطع ، والتلاشي / التلاشي ، والتلاشي إلى المسار التالي ، الأمر كله متروك للمستخدمين.

اجعل من السهل على المستخدمين تعيين نغمات الرنين

تطبيق نغمات الهاتف متوافق حاليًا مع معظم أنظمة الهاتف المحمول. يسمح للمستخدم بتعيين نغمة رنين فريدة لكل جهة اتصال أو مجموعة من جهات الاتصال والإنذارات والرسائل والإشعارات والمزيد.

إنشاء تطبيقات النغمات بسرعة مع Andromo!

يعد Andromo الطريقة السهلة لإنشاء تطبيقات رائعة لنظامي التشغيل Android و iOS. قم بإنشاء تطبيق نغمات الرنين الخاص بك باستخدام واجهة السحب والإفلات في Andromo دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. من خلال ميزات مثل الإشعارات ، وتحقيق الدخل ، ولوحات المعلومات المتعددة ، والوسائط المتعددة ، وغير ذلك الكثير ، يمنح Andromo المستخدمين القدرة على جعل التطبيقات الجميلة سريعة.

يساعد Andromo أي شخص في طرح فكرته على أرض الواقع. جربها!

خلفيات تطبيقات الهاتف المحمول DESKTOPS

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.