.

عام جديد قادم!

صورة التعليم و pnone

أنشئ تطبيقًا مدرسيًا احترافيًا باستخدام Andromo

تتزايد أهمية التطبيقات المجانية لإنشاء المدارس هذه الأيام. تتيح KhanAcademy و Coursera و FutureLearn والتطبيقات التعليمية الأخرى الوصول إلى المعرفة في كل ركن من أركان العالم وتنمو لتصل إلى عدة ملايين من التحميلات على Google Market و AppStore.

تطبيق Andromo للجوال لقائمة المدارس مع برنامج جديد تمامًا. الإخطارات الخاصة بالتحديثات الفورية وترتيبات الدروس المختلفة والعديد من الأدوات الأخرى جاهزة للدخول في تطبيق تعليمي جديد مثل a تطبيق الكلية.

الوظائف الرئيسية لتطبيق المدرسة

مجموعة أدوات موسعة. فيما يلي الوظائف الرئيسية لبناء ملف التطبيق التعليمي لنظام Android:

تظهر ظهور مفاجئ

اختيار مفيد لإنشاء تطبيقات متعلقة بالمدرسة عبر الإنترنت. تحقق من جميع التحديثات في التواصل مع الطلاب. يتم إخطارك بالأسئلة والمهام المكتملة. قم بإعداد تذكيرات حول المهام المنزلية والاجتماعات القادمة.

أزرار الوصول السريع

سيؤدي زر الوصول السريع إلى زيادة وعي الطلاب بالاختبارات والمهام الوشيكة. أضف رابطًا إلى تقويم أو جدول دراسات إلى وحدة تحكم ببضع نقرات.

بطاقة الهاتف

وظيفة تتيح الاتصال بالمعلم في حالة الطوارئ في تطبيق تعليمي. إنه مفيد لـ تطبيقات المعلم .

مرفق وثيقة PDF

ثبّت دليلًا على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالمدرسة. قم بتحميل مكتبة من المواد القيمة للإعداد للاختبار. أرفق موارد إضافية للطلاب الفضوليين. يجب ألا يخاف الأطفال من عدم العثور على الكتب أو نسيانها.

مكتبة متعددة اللغات

تنويع اختيار الكتب للطلاب في تطبيق تعليمي. يمكن للأدب بلغات ولهجات مختلفة أن يساعد الأطفال الأجانب على التكيف بسهولة والوقوع في حب الموضوعات ، حيث لا يمنح كل معلم للأطفال خيارًا للغة.

مشغل الصوت

أضف ملفات صوتية للسماح للمواد المكتوبة بالالتصاق. بعد ذلك ، سيتمكن الأطفال من تكرار الموضوعات في طريقهم إلى المنزل باستخدام سماعات الرأس الخاصة بهم.

مشغل بودكاست

اجعل الأطفال يتعرفون على موضوع من خلال برامج البودكاست الاحترافية مع خبراء في هذا المجال. من الأسهل دائمًا استيعاب المعلومات المهمة في المحادثات البسيطة.

أنشئ تطبيقًا ناجحًا مع Andromo صانع تطبيق المدرسة الآن

كثير من الناس يبحثون عن ملف مجاني صانع التطبيق للطلاب كطريقة لإنشاء تطبيق. ولكن مع أندرومو صانع التطبيق للمدارس، يحتاج المستخدمون فقط إلى دفع سعر ضئيل لبدء إنشاء تطبيقات متقدمة والحصول على دعم لتحقيق الدخل وجني الأرباح على الفور. 

 الطريقة الأولى والأسهل لتحقيق الدخل هي بيع تطبيق في Play Market أو Amazon. لكن لا يتعين على المستخدمين بالضرورة بيع التطبيقات على Google Play أو App Store من أجل الحصول على أموال. في الواقع ، هناك طرق مختلفة لاستثمار التطبيقات. على سبيل المثال ، تستخدم العديد من التطبيقات المجانية الإعلانات الأصلية أو إعلانات البانر أو الإعلانات البينية أو المحتوى المدعوم للحصول على المال من شركاء آخرين. الفرص لا حصر لها.

3 خطوات لإنشاء تطبيق مدرسي باستخدام Andromo

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

سيسمح Andromo للمستخدمين بالانغماس في معرض من القوالب المذهلة الجاهزة للاستخدام مع الكثير من التنوع. من هناك ، سيجد المستخدمون بسهولة العديد من القوالب التي تلبي الاحتياجات المختلفة.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. تخصيص وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

بعد الحصول على النموذج ، يمكن للمستخدمين البدء في تخصيص المحتوى وإضافته لإنشاء تطبيق إعلامي وفريد ​​وسهل الاستخدام. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار العديد من خيارات تحقيق الدخل والإعلانات.

3. إنشاء التطبيق وتحميله إلى App Store / Play market

بمجرد اكتمال التطبيق ، سيتلقى المستخدمون إعلانًا عبر البريد الإلكتروني من Andromo ، مما يجعل التطبيق جاهزًا للنشر على Google Play و App Store على الفور. 

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا يجب إنشاء تطبيق شخصي متعلق بالمدرسة باستخدام Andromo؟

مع صيانة جميع الأجهزة ، سيتلقى كل طالب إشعارًا حول المهام المنزلية والاختبارات الوشيكة في تطبيق المدرسة. مسؤولية التمارين المكتملة تقع بالكامل على عاتق الأطفال.

الاتصالات الفورية

محاكي تفاعل في الوقت الحقيقي. قم بتحديث الطلاب بسرعة والرد على الأسئلة الظاهرة. تطوير مناقشات الموضوع واستطلاعات الموضوع على سبيل المثال في أ تطبيق حضور الفصل . التعليق على مسقط رأس المكتملة. أضف مواد وموضوعات جديدة. تحرير المشاركات السابقة. أعط درجات للإجابات الصحيحة وتقدم الطلاب. تتبع تقدم الأطفال بدون دفتر يوميات باستخدام تطبيق متعلق بالمدرسة.

تغييرات سهلة

عندما يشعر الطلاب بالملل من وظائف محددة وتصميم - قم بتغييرها بسرعة.

اجعل الطلاب يشاركون في عملية الدراسة

أضف موارد الوسائط للتحقق ، والتقط كتبًا جذابة مع التصور الحديث - دع الأطفال يقعون في حب موضوع ما من خلال تطبيق التعلم على الأجهزة المحمولة.

جرب الوظائف

اجمع بين تطبيقين منفصلين ، وأنشئ لوحات معلومات متعددة ، وأضف مسافات في التخطيط ، وأنشئ دوامة مع مكونات متحركة ، وأضف مسافات في التخطيط ، واجمع معرضًا للصور. قم بتثبيت الإعدادات والمواد المستخدمة بشكل متكرر في الصفحة الأولى باستخدام وظيفة مجموعة القائمة. أندرومو يلبي كل التوقعات. كن شجاعًا في التجارب - تفوق على المنافسين بأفكار إبداعية.

اختر Andromo لإنشاء تطبيق مدرستك

يقدم Andromo مجموعة متنوعة من الميزات لإنشاء تطبيق مدرسي رائع حقًا.

يمكن للمستخدمين إنشاء ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات مجانًا تمامًا وبدون رسوم خفية.

لقطة شاشة لسطح المكتب باستخدام منشئ تطبيقات Andromo التعليمي

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.