.

عام جديد قادم!

صورة التعليم و pnone

قم بإنشاء تطبيق حضور الفصل باستخدام Andromo

أصبح النظام الورقي التقليدي لتسجيل الحضور شيئًا من الماضي. يستخدم المعلمون الأكفاء الآن تطبيقات حضور الفصل لتسجيل الحضور وتتبعه. بصرف النظر عن كونه موفرًا للوقت ، فإنه يوفر الراحة من التواريخ الخاطئة والأسماء المفقودة والأخطاء غير المقصودة الأخرى!

ادخل إلى صانع تطبيق حضور الفصل من Andromo - بديل نظيف وخالٍ من المتاعب لدفاتر الأستاذ الضخمة! يمكن للمطورين والمعلمين الآن إنشاء تطبيقات حضور الفصول الدراسية لتسريع عملية الحضور وكسب دخل سلبي لهم أيضًا.

ميزات تطبيقات الحضور

أندرومو ، أ منصة تطوير التطبيقات بدون كود، هو الأنسب لإنشاء تطبيقات الحضور. يوفر ميزات مفيدة ، مثل:

روابط الموقع

يسمح صانع تطبيق Andromo للحضور في الفصل الدراسي بإضافة روابط الموقع إلى الأحداث الاجتماعية المستقبلية المصممة لمساعدة الطلاب على تحديد موقعهم بشكل أسرع.

روابط العمل

وبالمثل ، فإنه يسمح بإضافة روابط الإجراءات التي تعرض البريد الإلكتروني أو الموقع أو رقم الهاتف أو الروابط الخارجية للرسالة.

عرض ويب

ميزة أخرى رائعة لصانع تطبيقات الهاتف المحمول هي إضافة وتخصيص روابط مواقع الويب على متتبع الحضور للطلاب.

تقويم الفعاليات

يمكن للمعلمين استخدام تقويم الأحداث لإرسال رسائل بريد إلكتروني آلية إلى أولياء الأمور عندما يكون الطالب في حالة غياب بدون عذر.

تظهر ظهور مفاجئ

أضف إشعارات الدفع للتأكد من عدم تفويت أي مكالمة بالاسم.

دعم Zendesk

يدعم Andromo Zendesk الذي يمنح منشئي التطبيقات للتواصل مباشرة مع الجمهور.

بناء تدفق الدخل السلبي مع تطبيقات الحضور

تسبب جائحة COVID-19 في زيادة تنزيل التطبيقات التعليمية ، حيث بلغ عدد تنزيلات التطبيقات التعليمية من Apple App Store و Google Play 936 مليون تنزيل.

لذا ، فإن الوقت الحالي هو الوقت المثالي لإنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة هذه وتحويلها إلى مصدر دخل جانبي باستخدام الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى ، مثل الإعلانات الأصلية والخلالية واللافتات والمقاطع.

ما الذي يمكن بناؤه مع أندرومو؟

الهدف الرئيسي لـ Andromo هو تمكين المعلمين من خلال إطلاق العنان لإمكانيات تكنولوجيا تطبيقات الأجهزة المحمولة. يتم ذلك باستخدام بسيط Andromo تطبيق لصانع المعلمين، التي أطلقت أكثر من 80,000 تطبيق لمتجر Google Play. بالإضافة إلى ذلك ، قام أكثر من 20 مليون شخص بتنزيل تطبيقات تم إنشاؤها باستخدام هذا منشئ تطبيقات الجوال.

عدد قليل من مطوري التطبيقات يمكنهم إنشاء باستخدام هذا النظام الأساسي هم:

تطبيقات المعلم

يمكن للمعلمين مشاركة المهام وتسجيل السلوك وإشراك الوالدين بنقرة زر واحدة. هذا يحسن نتائج مخرجات التعلم إلى حد كبير.

طلبات الحضور

تشبه تطبيقات التعليم  تم تصميمها لتبسيط وتسريع عملية الحضور. بنقرة زر واحدة ، يمكن للمعلمين الاحتفاظ بسجلات للطلاب الغائبين أو الحاضرين.

ركز أكثر على التدريس

يضيع الكثير من وقت المعلمين في مهام ذات أهمية قليلة ، مثل مكالمات الأسماء. بمساعدة التكنولوجيا ، يمكن للمدرسين التركيز أكثر على التدريس الفعلي.

دليل من 3 خطوات حول كيفية إنشاء تطبيق الحضور باستخدام Andromo

يسمح Andromo للمطورين والمعلمين بإنشاء تطبيق حضور للمعلمين في غضون بضع دقائق ، دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية! القوالب المعروضة مناسبة تمامًا لكل من تطبيقات iOS و Android. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الثلاث لإنشاء متتبع الحضور للمدرسين.

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

أنشئ مشروعًا ، بالنقر على قسم "بداية سهلة".
اختر نموذجًا ، وفي غضون دقائق ، يكون تصميم التطبيق جاهزًا.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

عملية تحميل المحتوى سهلة. لتبسيط العملية بشكل أكبر ، يمكن للمطورين تحميل المحتوى في شكل دفعي. عزز تجربة المستخدم من خلال تخصيص ترتيب الميزات. يوصى أيضًا بتغيير لون التطبيق ليتناسب مع ألوان المؤسسة وإضافة سجل.

3. تحميله إلى سوق التطبيقات

تم الانتهاء من المشروع. جميع أشكال الاستهلاك ، بما في ذلك ميزات تحقيق الدخل ، جاهزة. حان الوقت الآن لتحميله على App Store أو Play Market.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا تنشئ طلبًا لحضور الفصل؟

سواء باستخدام المجلات الورقية أو أوراق Excel ، لطالما كان أخذ الحضور وتتبعه يستغرق وقتًا طويلاً. كان ذلك ، مع ذلك ، قبل ظهور تكنولوجيا تطبيقات الهاتف المحمول. الآن ، العملية أبسط بكثير. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل المزيد من المطورين والمعلمين يجب أن يغامروا ببناء أدوات تتبع حضور الطلاب.

تسريع عملية الحضور

يعمل تطبيق الحضور للطلاب على تسريع المهمة الشاقة والمستهلكة للوقت لأخذ الحضور وتتبعه.

الحصول على حضور خالٍ من الأخطاء

يوفر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بحضور الفصل الدراسي الراحة من التواريخ الخاطئة والأسماء المفقودة والأخطاء غير المقصودة الأخرى الشائعة في دفاتر الأستاذ وأوراق Excel.

ركز أكثر على التدريس

يضيع الكثير من وقت المعلمين في مهام ذات أهمية قليلة ، مثل مكالمات الأسماء. بمساعدة التكنولوجيا ، يمكن للمدرسين التركيز أكثر على التدريس الفعلي.

تعزيز التواصل بين الآباء والمعلمين

يمكن تمكين ميزة الإشعارات الفورية في أداة تعقب الحضور بالمدرسة ، والتي سترسل مطالبات إلى أولياء الأمور حول حضور أطفالهم. بهذه الطريقة ، يمكن للمدرسين وأولياء الأمور العمل على تحسين أداء الطالب.

تطبيقات الحضور الشعبية

مع توفر التكنولوجيا بسهولة أكبر ، يحصل المعلمون على إمكانية الوصول إلى المزيد من الأدوات التي تساعدهم على التركيز على توفير تجربة تعليمية أفضل. يعد تطبيق حضور الطلاب أحد تلك الأدوات. دعنا نلقي نظرة على بعض تطبيقات الحضور الأفضل للمعلمين والمطورين للحصول على الإلهام منها.

K12 الحضور

كاسم مألوف في تطبيقات إدارة الفصل ، فإنه يوفر تطبيق iPad بسيطًا وفعالًا لاستخدامه في الفصل لتتبع حضور الطلاب.

مدير الحضور

تطبيق مفيد آخر يساعد المعلمين على تسجيل وتتبع حضور طلابهم. استخدم القوالب المعدة مسبقًا ، واكتب أسماء الطلاب ، وابدأ في تتبع وجودهم مباشرة من جهاز iPad أو أي جهاز آخر يعمل بنظام iOS.

مساعد المعلم

يوفر مزايا مزدوجة في شكل تتبع الحضور ودرجات الطلاب.

تقنيات التسييل

في أغلب الأحيان ، يقدم المطورون أدوات تتبع حضور الفصل مجانًا. لذا فإن الطريقة الرئيسية لكسب المال منهم هي استخدام الإعلانات وإدخال عمليات الشراء داخل التطبيق.

اختر Andromo لإنشاء تطبيق مدرستك

يمكّن Andromo المطورين من إنشاء تطبيق حضور الفصل. يمكن للمعلمين استخدام هذا التطبيق لتسريع عملية الحضور والتركيز أكثر على التدريس.

مع أحدث ما توصلت إليه أندرومو منشئ تطبيقات المدرسة، يمكن للمطورين والمعلمين تحسين حالة التعليم مع كسب دخل سلبي في نفس الوقت - كل هذا دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية!

جرّب Andromo وصمم تطبيقًا للهاتف المحمول اليوم!

لقطة شاشة لسطح المكتب باستخدام منشئ تطبيقات Andromo التعليمي

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.