.

عام جديد قادم!

صورة التعليم و pnone

إنشاء تطبيق المعلمين باستخدام Andromo

لقد تغير عالم التعليم بفضل التطبيقات التعليمية للمعلمين. يمكن للمعلمين الآن الاحتفاظ بالحضور ومشاركة المهام وتسجيل السلوك وإشراك أولياء الأمور بنقرة زر واحدة.

شجعت التطبيقات أيضًا على التعلم خارج الفصل الدراسي حيث يمكن للطلاب الوصول إلى المواد التعليمية والمشاركة في المناقشات الجماعية. 

في الربع الأول من عام 2020 ، تم تنزيل 470 مليون تطبيق تعليمي على متجر تطبيقات Apple ، بينما تم تنزيل 466 مليون تنزيل لمتجر Google Play. 

مع انتقال التعلم بعيدًا عن الفصل الدراسي ، ستستمر هذه الأرقام في الارتفاع ، وكذلك الطلب على المزيد من التطبيقات. 

لهذا السبب ابتكر أندرومو أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا منشئ التطبيق التعليمي. يمكن للمطورين والمعلمين الآن إنشاء تطبيقات للمعلمين للمساعدة في التعلم وكسب دخل سلبي لهم أيضًا.

ميزات تطبيقات المعلم

أندرومو تطبيق منشئ التطبيق يوفر ميزات مفيدة مثل:

فيديو لاعب

يمكن للمعلمين تسجيل وتحميل دروس الفيديو للطلاب لمشاهدتها لاحقًا أو استضافة جلسات فصل البث المباشر. غالبًا ما تشجع مقاطع الفيديو التعلم التفاعلي وتعزز الاستبقاء ، خاصة للمتعلمين المرئيين.

مدونة ووردبريس وموجز RSS

يمكن للمعلمين تحسين تجربة التعلم من خلال تضمين مقالات WordPress المفيدة وروابط لموجز أخبار جهة خارجية لإبقاء الطلاب وأولياء الأمور على اطلاع بالأحداث.

في التطبيق المشتريات

يمكن للطلاب شراء الكتب والقرطاسية وكذلك الدفع مقابل الدورات بنقرة بسيطة. يسمح Andromo للمطورين بتضمين خيارات الربط حتى يتمكن الطلاب من الدفع باستخدام البطاقات.

تقويم الفعاليات

يمكن للمعلمين استخدام تقويم الأحداث لجدولة البرامج التعليمية وتعيين تذكيرات يومية أو أسبوعية للطلاب لإرسال المهام.

مشغل الصوت

يمكن للتطبيقات التعليمية للمعلمين أيضًا الاحتفاظ بمحتوى صوتي مثل البودكاست لتحسين التعلم. هناك العديد من المدونات الصوتية التعليمية التي تستند إلى مواضيع مثل الهضم والتاريخ وعلم النفس وغير ذلك الكثير.

كتب رقمية

يمكن للمطورين تضمين الكتب الإلكترونية كجزء من محتوى الدورة التدريبية. يمكن أن تكون الكتب مجانية ، أو يمكن شراؤها مقابل رسوم.

كسب المال عن طريق الخلق
تطبيقات المدرسة للمعلمين

منذ أن بدأ جائحة COVID-19 ، كانت هناك زيادة في تنزيل التطبيقات التعليمية.

يوفر إنشاء تطبيقات للمعلمين مصدرًا جيدًا للدخل السلبي. الآن يمكن للمعلمين والمطورين كسب المال أثناء نومهم. فيما يلي بعض تقنيات تحقيق الدخل التي يمكنك تجربتها.

يقدم Andromo عدة أدوات تحقيق الدخل. يمكن للمطورين اختيار خيارات الإعلان المناسبة لزيادة الإيرادات إلى أقصى حد. تتضمن الإعلانات لافتات ثابتة وإعلانات بينية وإعلانات مدمجة مع المحتوى وإعلانات AdMob وإعلانات Facebook. 

بناء تطبيقات المعلم مع Andromo

الهدف الرئيسي من Andromo هو تمكين الأفراد من تحويل أحلامهم إلى تطبيقات Android و iPhone فعلية للمعلمين. 

هذه منصة تطبيقات الجوال أطلقت أكثر من 80,000 تطبيق لمتجر Google play ، وقام أكثر من 20 مليون شخص بتنزيل تطبيقات Andromo المبنية. ما الذي يمكن للمطورين إنشاؤه باستخدام منصة التطوير؟

حضور الفصل

تسمح أداة إنشاء تطبيقات الحضور في الفصل Andromo للمعلمين بالاحتفاظ بسجلات للطلاب الغائبين أو الحاضرين. 

طلبات الالتحاق بالمدرسة

سيؤدي ذلك إلى تحسين تفاعلات الطلاب ، والسماح للمعلمين بمشاركة المهام ، وتحسين التواصل بين الآباء والمعلمين.

تطبيق الحرم الجامعي

بفضل صانع تطبيقات Campus ، يمكن للطلاب التحقق من جداولهم والمشاركة في مشاريع المجموعة.

تطبيقات التدريس الشعبية

0 ك +
التقييمات على متجر التطبيقات
0 ك +
تعليقات حول Play Market

Kahoot!

نظرًا لأن التعليم أصبح أكثر لامركزية ، أصبح بإمكان الطلاب الآن الوصول إلى تعليم جيد على هواتفهم. دعنا نلقي نظرة على بعض أفضل التطبيقات للمعلمين والمطورين لتقليدها
يمكن للمعلمين تنظيم مواد الفصل وإجراء المناقشات وتعزيز التفاعلات وتوزيع المهام واختيار الطلاب بشكل عشوائي للمشاركة في الفصل.

تشتهر Kahoot بالآلاف من الاختبارات القصيرة التي تقدمها للمعلمين والطلاب. إنها تشكل بيئة تفاعلية للغاية وتحافظ على مشاركة الطلاب وإثارتهم.

يمكن للمعلمين إنشاء Kahoots مباشرة في دقائق وتضمين أنواعًا مختلفة من الاختبارات للحفاظ على تفاعل الطلاب.

تحتوي هذه المنصة على مئات المحاضرات من أفضل الجامعات. يمكن للطلاب الانضمام إلى الفصول الدراسية المستمرة في الوقت الفعلي في أي مجال. على سبيل المكافأة ، تدعم Edx المحاضرين من خلال مساعدتهم على تحسين معارفهم ومهاراتهم.

دليل من 3 خطوات حول كيفية إنشاء تطبيق للمعلمين باستخدام Andromo

هل تبحث عن إنشاء أفضل التطبيقات التعليمية للمعلمين؟
حسنا ، لا مزيد من البحث. يوفر Andromo مجموعة واسعة من القوالب للاختيار من بينها.

هذه القوالب مناسبة تمامًا لكل من تطبيقات iOS و Android للمعلمين. فقط اتبع هذه الخطوات الثلاث.

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

أنشئ تطبيقًا تعليميًا باستخدام نظام "Easy Start". يحتوي Andromo على العديد من القوالب ، وهو الخيار الأفضل لإنشاء تطبيقات هاتف محمول جميلة. 

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

سيقوم المعلمون بتحميل محتوى الدورة التدريبية بسهولة: اختيار اللون ، والخلفية الرئيسية ، وحجم العناصر العامة ، وما إلى ذلك.
قام Andromo بتبسيط هذه العملية من خلال السماح للمطورين بتحميل محتوى نموذج دفعي وربط ميزات تحقيق الدخل.

3. تحميله إلى سوق التطبيقات

بعد الانتهاء من الجزء المخصص الأخير ، قم بتحميل تطبيق App Store أو Play Market. إنها خطوة بسيطة ، لكن Andromo يوفر الدعم الفني للحصول على معلومات إضافية.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا إنشاء تطبيقات للمعلمين؟

هناك المئات من تطبيقات للمعلمين لاستخدامها في الفصل الدراسي. بعضها موجود
حتى قبل أن يجبر جائحة كوفيد 19 الطلاب على التعلم من منازلهم المريحة.
فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل المزيد من المطورين والمعلمين يجب أن يغامروا بهذا

مشاركة تقويم المدرسة وإخطارات الأحداث

من الأسهل إيصال أحداث المدرسة إلى مئات الطلاب والمعلمين من خلال النشر في منتدى مركزي. بهذه الطريقة ، يمكن للطلاب وأولياء الأمور مزامنة التقويمات الخاصة بهم.

لجعل التعليم
متاحة بسهولة

أحد أكبر أسباب وجود تطبيقات Android و iPhone للمعلمين هو مشاركة المواد التعليمية والدروس مع الطلاب في جميع أنحاء العالم. يمكن للطلاب من روضة الأطفال إلى الجامعة الوصول إلى الدروس والمواد الدراسية بنقرة زر واحدة.

أتمتة الحضور والتخصيص في المدرسة

يسهل على المعلمين تسجيل الحضور وإرسالات المهام بفضل التطبيقات المخصصة للمعلمين.

لتعزيز التواصل بين الآباء والمعلمين

أحد أكبر أسباب وجود تطبيقات Android و iPhone للمعلمين هو مشاركة المواد التعليمية والدروس مع الطلاب في جميع أنحاء العالم. يمكن للطلاب من روضة الأطفال إلى الجامعة الوصول إلى الدروس والمواد الدراسية بنقرة زر واحدة.

قم بإنشاء تطبيق باستخدام Andromo!

يتيح Andromo للمطورين إنشاء ملفات تطبيقات للمدارس. يمكن للمعلمين استخدام هذا لمشاركة المحتوى التعليمي في أي وقت. 

يوفر Andromo برامج محدثة تضمن تطبيقات المعلمين الأعلى تصنيفًا لأجهزة iPad والهواتف. من خلال العمل معًا ، يمكن للمطورين والمعلمين تحسين حالة التعليم ونشر المعرفة. 

قم بتجربة Andromo وتصميم تطبيق اليوم!

لقطة شاشة لسطح المكتب باستخدام منشئ تطبيقات Andromo التعليمي

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.