.

عام جديد قادم!

تطبيقات الهاتف المحمول الصوتية PHONES

قم بإنشاء تطبيق Podcast باستخدام Andromo

يجعل صانع تطبيق البودكاست من Andromo عملية إنشاء البث الصوتي أمرًا ممتعًا وسهلاً.
وفقًا لـ Statista ، هناك ما يقدر بنحو 120 مليون مستمع للبودكاست في الولايات المتحدة وحدها في عام 2021. ومن المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى 160 مليونًا في عام 2023 بعد زيادات تبلغ حوالي 20 مليونًا كل عام. بسبب هذا الجمهور المتزايد ، من المتوقع أن تتجاوز عائدات إعلانات البودكاست الأمريكية 2 مليار دولار في عام 2023.
تشير كل هذه الحقائق إلى أنه من المنطقي إنشاء تطبيقات هاتف بودكاست. هناك إمكانية كبيرة لجمع جمهور كبير وإشراكهم بمحتوى ممتع من Andromo. تنشئ المنصة تطبيقات لبدء البث في غضون دقائق ، دون الحاجة إلى أي مهارات ترميز. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على وظائف ضخمة مثل YouTube Player و Push Notifications و Native Ads ، مما يسمح للتطبيق بالتميز.

ميزات لتطبيق Podcast Phone

إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق بودكاست خاص بك ، فإن Andromo يقدم مجموعة واسعة من الميزات للاختيار من بينها. فيما يلي بعض الميزات البارزة:

مشغل الصوت

هذه ميزة مهمة إذا أراد شخص ما ذلك إنشاء تطبيقات صوتية للهواتف المحمولة مع ملفات podcast جذابة. يمكن للمطورين استخدام هذا لتحميل المحتوى وإنشاء قوائم التشغيل في وقت لاحق.

خدمة RSS

قم بإحضار المقالات الإخبارية أو منشورات المدونة من مواقع أخرى واعرضها على التطبيق. دع المستخدمين يستمتعون بالمحتوى المرتبط بموضوع الحلقة.

روابط العمل السريع

باستخدام أفضل تطبيق لإنشاء البودكاست ، يمكن للمستمعين مشاركة المحتوى إما عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي. هذا يحسن من انتشار البودكاست على الهواتف المحمولة.

معرض الصور

أضف صورًا وأنشئ معارض في تطبيق الهاتف مرتبطة بكل حلقة بودكاست. يتيح تطبيق Andromo لصناعة البودكاست أيضًا التحميل المجمع لتسريع العملية.

دفع الإخطارات

دفع الإخطارات على شاشات المستخدمين وتأكد من عدم تفويت أي شيء.

إعلانات بينية

قم بتضمين الإعلانات التي تمر بمرحلة انتقالية بين الأنشطة وكسب المال.

قم بإنشاء تطبيق Podcast للهاتف وابدأ في جني الأموال

يزداد الطلب على أفضل تطبيقات إنشاء البودكاست لدرجة أنه من المتوقع أن تتجاوز عائدات إعلانات البودكاست في الولايات المتحدة وحدها 2 مليار دولار في عام 2023. نظرًا لوجود طلب كبير على هذه التطبيقات ، فإن العديد من الشركات على استعداد لدفع دولارات أعلى للمطورين الذين يمكنهم إنشاء أفضل التطبيقات لعمل البودكاست. يمكنك إنشاء تطبيقات هاتف لهم وكسب المال بهذه الطريقة. أو يمكنك إنشاء تطبيقات لإنشاء تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك وكسب المال عن طريق وضع إعلانات أو محتوى مدعوم.

PHONE-mobile-apps-podcast

كيف تصنع تطبيق بودكاست للهاتف في ثلاث خطوات

تبحث عن إنشاء أفضل التطبيقات لتسجيل بودكاست على الهواتف المحمولة. فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة:

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

عندما يتعلق الأمر بإنشاء تطبيقات لإنشاء البودكاست الخاص بك ، يقدم Andromo مجموعة كبيرة من القوالب للاختيار من بينها. يمكن للمطورين اختيار النموذج الأكثر ملاءمة للفكرة وتخصيصه. بالإضافة إلى تطبيقات الهاتف البودكاست ، يمكن للنظام الأساسي أيضًا بناء تطبيقات asmr.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. إضافة الميزات الأساسية

لا يهم إذا كان المطورون يريدون ذلك إنشاء تطبيقات الأغاني أو تطبيقات podcast للهاتف المحمول ، يجب أن تتمتع أداة إنشاء التطبيقات بوظائف عالية. لحسن الحظ ، يحتوي تطبيق منشئ البودكاست في Andromo على ميزات متقدمة مثل مشغل الصوت وخلاصة RSS وروابط الإجراءات التي تجعل التطبيق الأفضل لتسجيل البث الصوتي.

3. تحميله إلى سوق التطبيقات

Andromo هي عبارة عن نظام أساسي لتطوير iOS و Android يسمح بذلك إنشاء تطبيقات مشغل mp3 وتطبيقات الهاتف المحمول podcast. يمكنك إنشاء التطبيقات في دقائق وإتاحتها لملايين المستخدمين حول العالم.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

صناعة البودكاست لديها نمو مطرد

تعد المدونات الصوتية على الهواتف المحمولة ملائمة لمتابعة الأخبار والرياضة والاهتمامات الخاصة في المنزل أو أثناء التنقل. إنها هواية شعبية متزايدة للناس. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بعض الأشخاص بضبط البودكاست على هواتفهم. يساعد على تعلم أشياء جديدة والقيام بذلك يوميًا.
في عام 2006 ، كان 22 بالمائة فقط من السكان البالغين في الولايات المتحدة على دراية بالبودكاست. على مر السنين ، ارتفع هذا الرقم. الآن ، في عام 2021 ، كان 78 في المائة من السكان البالغين في الولايات المتحدة على دراية بالبودكاست ، بما في ذلك حوالي 120 مليون شخص يستمعون إلى البودكاست. ليس ذلك فحسب ، بل إنه مربح أيضًا عندما يتعلق الأمر بالمال. على سبيل المثال ، وفقًا لـ Statista ، من المتوقع أن تتجاوز عائدات إعلانات البودكاست الأمريكية 2 مليار دولار في عام 2023.

تطبيقات بارزة

الآن بعد أن أصبح من الواضح أن إنشاء البودكاست أو تطبيقات الراديو مفيدة ، دعنا نلقي نظرة على 3 أمثلة بارزة لفئة التطبيق هذه.

Apple Podcasts

توفر هذه المنصة صوتًا يُعلم ويلهم. من الترفيه والكوميديا ​​إلى الأخبار والرياضة ، يمكن للمستخدمين العثور على أي شيء يهتمون به. كما تمنح ميزة تنظيم الخبراء والتوصيات المخصصة المستخدمين عروضًا جديدة لاستكشافها. إنها بالتأكيد واحدة من أفضل تطبيقات إنشاء البودكاست الموجودة هناك!

Google Podcasts

ربما ، من قبيل المصادفة ، ولكن في حالة وجود منتج Apple ، هناك بديل لـ Google. تطبيق Google Podcasts هذا هو خدمة مجانية ذات ميزات ملائمة تسمح للمستخدمين باكتشاف المزيد حول البودكاست الذي يستمعون إليه على هواتفهم. وإذا لم يكن العرض موجودًا على Google Podcasts ، فهناك خيار لإضافته عن طريق إدخال موجز RSS الخاص به في النظام الأساسي.

سبوتيفي

إذا كان المطور يبحث عن إنشاء تطبيقات موسيقي ، يمكن أن يكون Spotify مصدر إلهام جيد. على عكس التطبيقين المذكورين أعلاه ، فإن Spotify متخصص في الصوت. سواء كانت أغنية من مخطط Billboard's Hot 100 أو حلقة بودكاست من بدو رقمي ، فمن المحتمل أن تحتوي هذه المنصة على ذلك.

قم بإنشاء تطبيق Podcast باستخدام Andromo الآن!

ترفيه وإعلام وإلهام الجمهور من خلال إنشاء تطبيق بودكاست. استخدم رمز عدم وجود Andromo صانع التطبيق مما يجعل إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً وسريعًا. يوفر النظام الأساسي العديد من الميزات والأنماط لإنشاء تطبيق فريد وقوي للهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار لعمل تدفق جانبي للدخل باستخدام المحتوى الدعائي ومواضع الإعلانات.
جرب Andromo وقم بعمل أفضل تطبيق بودكاست الآن!

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.