.

عام جديد قادم!

تطبيقات الهاتف المحمول الصوتية PHONES

أنشئ تطبيق ASMR رائعًا بدون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية

بلغ الدخل العالمي من تطبيقات الهاتف المحمول أكثر من 318 مليار دولار في عام 2020. مقارنة بالعام السابق ، كان هذا زيادة بأكثر من 60 مليار دولار. وفقًا لـ Statista Digital Market Outlook ، سترتفع المبيعات في معظم المناطق خلال السنوات القليلة المقبلة ، لتصل إلى ما يقرب من 613 مليار دولار بحلول عام 2025.
يتميز Andromo بكونه أول نظام أساسي متعدد الإمكانات بدون رمز للسماح بإنشاء تطبيقات الجوال وتحقيق الدخل منها ، مما يسمح للمبدعين باستكشاف طرق جديدة لتحقيق الدخل من التطبيقات. بفضل منشئ تطبيق Andromo ASMR ، أصبح إنشاء تطبيق الآن أسهل من أي وقت مضى. صانع تطبيقات Andromo ASMR هو أفضل تطبيق متاح في السوق لـ ASMR. توفر المنصة دليلًا بسيطًا خطوة بخطوة يركز على المحتوى والتخصيص.

ميزات رائعة لإنشاء تطبيق ASMR

مع منشئ تطبيق Andromo ، يمكن إنشاء أفضل تطبيقات ASMR بسهولة. أنشئ تطبيقات موسيقية باستخدام الميزات التالية:

معرض الصور

إضافة الصور وإنشاء صالات العرض. قم بالتحميل بالجملة وترتيب الصور. للحفاظ على تفاعل المستمعين ، استخدم الصور الجذابة أو الميمات لمشاهير من مناسبات مختلفة.

مشغل الصوت

تحميل الملفات الصوتية وإنشاء قوائم التشغيل ونغمات الرنين لـ تطبيقات مشغل mp3 . اسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة إلى استخدام خطة البيانات الخاصة بهم. قم بتضمين خيار تنزيل حتى يتمكن الأشخاص من الاستماع إلى الأغاني حتى عندما لا يكونون متصلين بالإنترنت.

يوتيوب لاعب

دفق مقاطع فيديو youtube في تطبيق ASMR. وصول غير محدود إلى مجموعة من مقاطع فيديو Youtube. يمكن للمستخدمين أيضًا الغناء مع فناني الأداء من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو التي تعرض كلمات الأغاني على YouTube. مطورو تطبيقات الأغاني يمكن أن تدمج قائمة تشغيل الموسيقى الجديدة أو الشعبية من قوائم تشغيل يوتيوب.

الوصول المدفوع

أنتج Andromo ميزة جديدة لتحقيق الدخل الإضافي - الوصول المدفوع إلى المحتوى. قم بإعداد وصول مدفوع على مستوى نشاط معين واكسب المزيد. رتب المحتوى الخاص بك على مستويات مختلفة لأجهزة Android و iOS.

دفع الإخطارات

قم بإعلام المستمعين عند إصدار تسجيل ASMR جديد. بهذه الطريقة ، لن يفوت المستخدمون أي محتوى مثير.

الاجتماعية مشاركة

أصبحت المشاركة الاجتماعية بسيطة. أضف رابطًا نشطًا لمشاركة المحتوى الذي يعجبهم على الشبكات الاجتماعية - وهي طريقة فعالة لتوزيع محتوى تطبيقات الصوت .

كسب المال مع أندرومو

يسمح Andromo بامتداد منشئ التطبيق لاستثمار التطبيقات بطرق مختلفة. هناك المزيد من الفرص لكسب المال من خلال إعلانات البانر والإعلانات البينية والإعلانات الأصلية. تظهر هذه الإعلانات في نقاط انتقال طبيعية في سير عمل التطبيق ، مثل أثناء الاتزان عند الاستماع إلى ملف تطبيقات البودكاست تسجيل. من خلال إنشاء محتوى جذاب للمستخدمين ، يمكنك زيادة الإيرادات. يسمح الوصول المدفوع للمطورين بفرض رسوم على المواد داخل التطبيق.

تطبيق mediaplayer على الهاتف المحمول

كيف تصنع تطبيق ASMR؟

أصبح إنشاء تطبيق أسهل من أي وقت مضى ، بفضل صانع تطبيقات Andromo ASMR. توفر المنصة دليلًا سهلاً خطوة بخطوة حول إنشاء تطبيقات ASMR ، بما في ذلك تطبيقات الراديو التي تركز على التخصيص والمحتوى. 

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

لإنشاء تطبيقات ASMR ، قم بزيارة موقع Andromo وانقر على زر إنشاء التطبيق في الزاوية اليمنى العليا للتسجيل. ثم حدد نوع النموذج الذي تريد استخدامه وانقر على زر إنشاء هذا التطبيق.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. تخصيص التطبيق

قم بتخصيص السمة باختيار نظام ألوان مناسب من عدة لوحات ألوان. أضف محتوى إلى نوع النشاط. قم بتضمين مقاطع فيديو youtube وروابط إلى منشورات المدونة والموسيقى التصويرية والمزيد. وبالطبع ، لا تنس تضمين ميزات تحقيق الدخل.

3. قم بتحميل التطبيق إلى Play Market و / أو App Store

تحقق جيدًا من جميع الميزات للتأكد من وضعها في مكان جيد. ثم قم بنشر تطبيق ASMR للهاتف واستضافته في جميع متاجر التطبيقات الرئيسية.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا إنشاء تطبيق ASMR؟

أصبحت تقنية الاسترخاء هذه شائعة بشكل كبير ، وهي تساعد الملايين من الأشخاص على التعامل مع ضغوطات الحياة اليومية.
ولكن لماذا يجب على المطورين التفكير في بناء مثل هذا التطبيق لـ ASMR؟ بسيط ، لتقديم:

تجربة استماع خالية من الإعلانات

لا يتعين على المستخدمين التعامل مع النوافذ المنبثقة الإعلانية المزعجة ، وهو ما يحدث غالبًا عند استخدام youtube. غالبًا ما تفسد الإعلانات العشوائية التركيز أو تتداخل مع النوم ، لذا فإن تجربة خالية من الإعلانات ستكون متعة مرحب بها.

ميزة الاستماع دون اتصال

تحظى الصور التقنية بشعبية كبيرة بين عشاق التكنولوجيا. إنها تعطي الهاتف نظرة مستقبلية حديثة.

فرصة تحقيق الدخل

ضع في اعتبارك تضمين خيار اشتراك شهري واكسب المال من التنزيلات.

أنشئ تطبيقًا باستخدام Andromo الآن!

Andromo هو منشئ تطبيقات بدون رمز مدعوم من Google Flutter. يحتوي على العديد من الميزات المثيرة مع واجهة سهلة الاستخدام. يمكن للمستخدمين إنشاء تطبيقات iOS و Android أصلية عالية الجودة دون التعامل مع قواعد رموز منفصلة لكلا النظامين الأساسيين. يمنحك منشئ تطبيق Andromo ASMR فرصة خاصة لإنشاء محتوى ومشاركته مع أشخاص في جميع أنحاء العالم. اختر منصة Andromo لتبسيط عملية تطوير التطبيق من خلال إنشاء تطبيق جوال في بضع خطوات. انضم إلى مجتمع المطورين اليوم. ابدأ الآن!

تطبيقات الصوت على الشاشات

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.