.

عام جديد قادم!

تطبيقات الهاتف المحمول الصوتية PHONES

قم بإنشاء تطبيق راديو باستخدام منصة Andromo

تتيح تطبيقات الراديو للمستخدمين وصولاً سهلاً للاستماع إلى محطتهم المفضلة ، فضلاً عن آلاف المحطات الأخرى. من البرامج الحوارية والبرامج المتنوعة إلى الموسيقى والبث الرياضي.

وفقًا لإحصاءات Inside Radio ، كان سوق الإعلانات الإذاعية في اتجاه تصاعدي لسنوات. من المتوقع أن تتجاوز عائدات البث المباشر 2.3 مليار دولار بحلول عام 2022. لذلك ، تزداد شعبية المحتوى. لهذا السبب ، أصبح إنشاء تطبيق راديو إمكانية لتحقيق دخل سلبي ضخم! تتيح أداة إنشاء التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية في Andromo للمستخدمين إنشاء تطبيق راديو في دقائق. كل ما يتطلبه الأمر هو فكرة وتحرير بعض المحتويات والنشر. أدوات Andromo مثالية للمطورين من أي مستوى خبرة.

أهم الميزات لتطبيق راديو

دفع الإخطارات

تعمل الإشعارات في التطبيق على إطلاع المستخدمين النهائيين على الأخبار والتحديثات الأخرى من محطات الراديو المفضلة لديهم.

مشغل الصوت

تطبيق مشغل MP3 وظيفة تتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى. يمكن لمستخدمي تطبيق الراديو تشغيل الأغاني وإيقافها مؤقتًا وتبديلها باستخدام هذه الميزة.

يوتيوب لاعب

تتيح هذه الميزة لمستخدمي تطبيق الراديو مشاهدة مقاطع فيديو YouTube ذات الصلة مباشرة من التطبيق.

معرض الصور

تتيح هذه الميزة لمنشئي التطبيقات جعل محطات الراديو أكثر جاذبية ومتعة باستخدام الصور الجميلة وصور الحيوانات كخلفيات.

الوصول المدفوع إلى المحتوى

يعد وصول Andromo المدفوع إلى المحتوى هو الحل الأمثل لمطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة الذين يبحثون عن طريقة فعالة لتحقيق الدخل من المحتوى الحصري داخل التطبيق.

الاجتماعية مشاركة

تتيح ميزة المشاركة الاجتماعية للمستمعين مشاركة ما يستمعون إليه مع مستمعين آخرين ، مما يزيد من شعبية المحطة.

كسب المال عن طريق إنشاء تطبيقات راديو مع Andromo

أندروم منشئ تطبيقات الجوال يسمح لأي شخص بمعرفة كيفية إنشاء تطبيق راديو وكسب المال من خلال تنفيذ ميزات تحقيق الدخل مثل الإعلانات البينية وإعلانات البانر والإعلانات الأصلية وإعلانات شاشة البداية. يمكن للمطورين زيادة دخلهم السلبي إلى أقصى حد عن طريق استخدام خيارات محتوى الدفع لكل عرض داخل التطبيق لقصر بعض محطات الراديو على المستخدمين المدفوعين حصريًا.

تجعل ميزات تحقيق الدخل في Andromo من السهل تحويل التطبيق إلى آلة لكسب المال.

PHONE-mobile-apps-podcast

أمثلة على التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo

ساعد Andromo بنجاح العديد من المبدعين في إنشاء الراديو و تطبيقات بودكاست وهنا أحد هذه التطبيقات.

20000 +
تقييمات المستخدم
10000 +
التثبيت
تطبيقات الهاتف المحمول راديو Manele Noi 2021

راديو مانيلي نوي 2021

راديو Manele Romania 2020 عبارة عن مجموعة تضم أكثر من 20 محطة إذاعية عبر الإنترنت تبث موسيقى بدون توقف. تم إنشاء التطبيق باستخدام صانع تطبيقات الراديو Andromo ، ويحتوي التطبيق حاليًا على أكثر من 100,000،XNUMX تنزيل على Google Play والعديد من التقييمات الإيجابية من المستخدمين. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم سهلة التنقل وتتضمن وظائف مفيدة مثل المشاركة الاجتماعية ومشغل الموسيقى ومعرض الصور والدردشة والإشعارات التي تجعل من السهل استخدامها من قبل العديد من مستمعي الراديو.

دليل من 3 خطوات حول كيفية إنشاء تطبيق راديو

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

للبدء ، انتقل إلى موقع Andromo على الويب. قم بالتسجيل لإنشاء حساب أو انقر على أيقونة Easy Start.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

الآن لا يحتاج المبدعون إلى تعلم كيفية إنشاء تطبيق راديو في استوديو android لأن Andromo يوفر قوالب جاهزة لمستخدميه في قسم البدء السهل. تساعد هذه القوالب المستخدمين في إنشاء تطبيقات لفئات مختلفة مثل تطبيقات الأغاني و اكثر. علاوة على ذلك ، يقدم Andromo مجموعة من الخيارات لتحقيق الدخل ، بما في ذلك الإعلانات في شكل لافتات ، وإعلانات بينية ، وإعلانات مدمجة مع المحتوى ، وغيرها الكثير.

3. قم ببناء تطبيقك وتحميله إلى App Store / Play Market

بعد الانتهاء من التصميم ، يتم إخطار المستخدمين عن طريق البريد الإلكتروني بجميع المعلومات اللازمة. ثم يقومون بتحميل التطبيق إلى سوق التطبيقات.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

فوائد تطوير تطبيق راديو

زيادة تفاعل المستخدم

الراديو هو كل شيء عن الترفيه. لذلك يسهل على المستمعين الاستمتاع بالموسيقى والبودكاست والبرامج الخاصة الأخرى من خلال منحهم خيار دفق محطة الراديو في أي وقت وفي أي مكان يريدون. ال تطبيقات الموسيقي ساعد المستمعين في الاتصال بمنشئي التطبيقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وأصبحوا معجبين بالصفحة ، والوصول إلى محتوى إضافي للترفيه عن أنفسهم لساعات.

تتبع اتجاهات المستمع

يسهّل تطبيق الأجهزة المحمولة لمحطات الراديو مراقبة نمط استهلاك المستمعين. سيتمكن منشئو التطبيقات من معرفة مكان ضبط المستخدمين على المحطة ، ومدة الاستماع إلى العروض ، ومتى يستخدمونها تطبيقات ASMR . يمكن أن تكون هذه البيانات مفيدة لاستهداف أسواق معينة ، أو تحسين وجود محطات الراديو في المناطق المحلية ، أو مساعدة مضيفي الراديو على اتخاذ قرارات أفضل بشأن المحتوى الذي يبثونه.

بمثابة أفضل أداة ترويجية

بناء تطبيقات البودكاست أو تطبيقات الراديو هي أفضل الأدوات الترويجية للأعمال. يصلون إلى العديد من العملاء المحتملين في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة. لا يتجاهل الأشخاص إعلانات الراديو عندما يسمعونها لأنها مريحة وسهلة إلقاء نظرة عليها عند التنقل أو القيام بأي عمل روتيني في المنزل أو المكتب. إذا سمعوا شيئًا مثيرًا للاهتمام في الإعلان ، فإنهم يستمعون إليه ويستمعون إليه عن كثب.

احصل على عائد إضافي من تطبيق راديو

يُعد الإعلان داخل التطبيق طريقة شائعة لتحقيق الدخل من تطبيقات الأجهزة المحمولة. يوفر Andromo لمنشئي التطبيقات المكونات الضرورية لدمج الإعلانات القوية بسرعة وسهولة فيها بناء تطبيقات صوتية وتزويدهم بمجموعة واسعة من الأدوات لمراقبة الإيرادات.

إنشاء تطبيق راديو مع Andromo!

تقدم منصة Andromo إصدارًا تجريبيًا مجانيًا للسماح للمستخدمين باستكشاف أداة إنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة وقدراتها. يمكن للمستخدم الآن إنشاء تطبيق محطة راديو خاص به دون دفع رسوم كبيرة لتطوير التطبيق أو قضاء ساعات عديدة في تعلم لغة برمجة.

باستخدام Andromo ، من الممكن إنشاء مفهوم تطبيق حديث من البداية أو تطبيق قالب جاهز. تقدم هذه المنصة مجموعة متنوعة من إمكانيات تحقيق الدخل.

جرب Andromo اليوم لتطوير تطبيقات الراديو دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية!

شاشة desctop مع تطبيق أغنية

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.