.

عام جديد قادم!

تطبيقات الهاتف المحمول الصوتية PHONES

قم بإنشاء تطبيق موسيقى باستخدام Andromo

يجعل صانع التطبيق الموسيقي من Andromo عملية إنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة للفرق الموسيقية ممتعة وسهلة.
مع أكثر من 175,000 تطبيق متاح للهواتف المحمولة ، تعد الموسيقى والصوت ثالث أكثر الفئات شعبية في متجر Google Play. وبالمثل ، مع وجود أكثر من 50,000 تطبيق للهاتف المحمول ، تحظى تطبيقات الموسيقى بشعبية كبيرة على متجر تطبيقات Apple. وهناك تطبيق موسيقي واحد محدد ، Spotify ، لديه 381 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم.

تشير كل هذه الحقائق إلى أنه من المنطقي إنشاء تطبيقات دفق الموسيقى للأجهزة المحمولة. هناك إمكانية كبيرة لجمع جمهور كبير وإشراكهم بميزات شيقة من Andromo. تنشئ المنصة تطبيقًا للهاتف المحمول لإنشاء الموسيقى في غضون دقائق ، دون الحاجة إلى أي مهارات ترميز. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على وظائف ضخمة مثل YouTube Player و Push Notifications و Playlists ، مما يسمح لتطبيق الهاتف المحمول بالتميز بين المنافسين.

ميزات لتطبيق الموسيقي

إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق الموسيقى الخاص بك للأجهزة المحمولة ، فإن Andromo يقدم مجموعة واسعة من الميزات للاختيار من بينها. فيما يلي بعض الميزات البارزة:

معرض الصور

يجب على الموسيقيين التأثير على جمهورهم بطرق مختلفة. تتمثل إحدى الطرق في عرض صور الأداء وأغلفة الألبومات وقطع أزياء البيان والمزيد باستخدام معارض الصور.

وسائل الاعلام لاعب

لا توجد طريقة أخرى لإنشاء أفضل تطبيق لبث الموسيقى للهواتف المحمولة بدون هذه الميزة. اسمح للمعجبين بالاستماع إلى مقطوعات الموسيقيين ومزيجات الدي جي وأخذ عينات من المقطوعات الموسيقية. بالنسبة لمقاطع الفيديو الموسيقية أو العروض الحية للموسيقيين ، يتوفر مقطع فيديو Andromo و صانع التطبيق الصوتي للهواتف المحمولة أيضًا وظيفة مشغل YouTube.

صفحة مخصص

إنشاء سيرة ذاتية قصيرة للمغني. قم بتضمين أجزاء مختلفة من أسلوب المغني الواقعي والجوائز والإنجازات.

ميزة قائمة التشغيل

هذه الميزة من Andromo's صانع تطبيق الأغنية للهواتف المحمولة يسمح للمستمعين بتحديد وتشغيل المقطوعات من ألبومات مختلفة إلى الخلف.

خدمة RSS

لا يقتصر الأمر على إنشاء تطبيقات لإنشاء الموسيقى الخاصة بك ، ولكنه يحتوي أيضًا على ميزة التغذية التي يمكن أن تصدر منشورًا شهريًا أو أسبوعيًا لأنشطة النجم مثل مواعيد الجولات وتوقيع الكتب وإطلاق الألبوم والأحداث والمزيد.

دفع الإخطارات

التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام هذا صانع تطبيق مشغل mp3 يمكن أن ينبه المستخدمين إلى المقطوعات الموسيقية والجولات والعروض الموسيقية الجديدة دون البحث في الإنترنت.

قم بإنشاء تطبيق موسيقي للجوال وابدأ في جني الأموال

هناك طرق مختلفة لكسب المال من تطبيقات الموسيقى للهواتف المحمولة. يمكن للمرء تحويل تطبيقه إلى تطبيق بث موسيقى مجاني وكسب المال من مواضع الإعلانات. بدلاً من ذلك ، يمكن تمكين اشتراكات المستخدمين المتميزة التي يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى محتوى الهاتف المحمول دون اتصال والاستماع إلى مقطوعات الموسيقيين دون إعلانات. هناك أيضًا فرصة لكسب المال إذا كان بإمكان المرء إنشاء تطبيقات موسيقية لفنانين آخرين.

الهواتف العامة لتطبيقات البناء

تطبيق مميز مبني مع Andromo

20000 +
تقييمات المستخدم
64
التثبيت
كلمات EXO (غير متصل)

كلمات EXO

كما يوضح الاسم ، هذا تطبيق كلمات يحتوي على أغانٍ مختلفة للفنان EXO ، مجموعة فتيان كورية جنوبية صينية مقرها في سيول. يتيح التطبيق للمستخدمين الغناء جنبًا إلى جنب مع الأغاني والألبومات المفضلة لديهم ، بما في ذلك EXO-K & EXO-M ، كاملة مع ROMANIZATION ، HANGUL ، والترجمة الإنجليزية. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يتميز أيضًا بكلمات كاملة لوحدة EXO الفرعية وألبوم عضو منفرد: EXO-CBX و Lay ومشاريع التعاون.
EXO Lyrics (Offline) هو تطبيق في فئة الترفيه. تم إنشاؤه بواسطة المطور Gorilla Godev باستخدام Andromo. إنه يتميز بجودة 4.4 نجوم من أصل 6,418،XNUMX تقييمًا. التطبيق متاح للجميع ويحتوي على إعلانات ، مصدر دخل جانبي للمطور.

كيفية إنشاء تطبيقات الموسيقى في ثلاث خطوات

تبحث ل إنشاء تطبيقات بودكاست أو تطبيقات الموسيقي على الهواتف المحمولة؟ فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة:

1. اختيار قالب وتخصيصه

عندما يتعلق الأمر بإنشاء أفضل تطبيق لبث الموسيقى لنظام Android ، يقدم Andromo مجموعة كبيرة من القوالب للاختيار من بينها. يمكن للمطورين اختيار النموذج الأكثر ملاءمة للفكرة وتخصيصه. بالإضافة إلى تطبيقات الموسيقي المحمولة ، يمكن للمنصة أيضًا إنشاء تطبيقات راديو.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. إضافة الميزات الأساسية

هذه منشئ تطبيقات الجوال يجب أن تتمتع بوظائف عالية لأنواع مختلفة من التطبيقات. يحتوي على ميزات متقدمة مثل مشغل الصوت وخلاصة RSS وروابط الإجراءات التي إنشاء تطبيقات الراديو هذا هو الأفضل.

3. انشر على متجر Google Play و Amazon و iOS

Andromo هو نظام أساسي لتطوير iOS و Android يتيح لك إنشاء تطبيق الموسيقى الخاص بك في دقائق وإتاحته لملايين المستخدمين حول العالم.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

تطبيقات الموسيقي هي الشيء المهم في صناعة الموسيقى الآن

سهلت التكنولوجيا الأمور على الأشخاص في كل صناعة ، وينطبق الشيء نفسه على الموسيقيين. يوجد اليوم آلاف التطبيقات المصممة للفنانين الطموحين ولجماهيرهم. لكن التطبيقات لم تكن دائمًا شائعة. كانت هناك وسائط أخرى مثل الأقراص المدمجة.

في عام 1999 ، تم إرسال 938.8 مليون شحنة أقراص مضغوطة فعلية في الولايات المتحدة. سريعًا إلى الأمام حتى عام 2021 ، تقلص هذا الرقم إلى حوالي 32 مليون. بالمقارنة مع ذلك ، أبلغت أكبر خدمة بث موسيقى Spotify عن 381 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم في الربع الثالث من عام 2021. وهذا يمثل زيادة بأكثر من 60 مليونًا في عام واحد فقط. إنه يوضح مدى نمو صناعة تطبيقات الموسيقيين.

إن إلقاء نظرة على التطبيقات المتاحة يشير أيضًا إلى أن هذه الصناعة آخذة في الازدياد. مع وجود أكثر من 175,000 تطبيق متاح ، تعد الموسيقى والصوت ثالث أكثر الفئات شعبية في متجر Google Play. وبالمثل ، مع وجود أكثر من 50,000 تطبيق ، تحظى تطبيقات الموسيقى بشعبية كبيرة على متجر تطبيقات Apple. 

تطبيقات بارزة

الآن بعد أن أصبح إنشاء تطبيق موسيقى مفيدًا ، فلنلقِ نظرة على 3 أمثلة بارزة لفئة التطبيق هذه.

سبوتيفي

إذا كان أحد المطورين يتطلع إلى إنشاء تطبيق دفق الموسيقى ، فيمكن أن يكون Spotify مصدر إلهام جيد. هذه المنصة هي أكبر خدمة بث موسيقى ، مع 381 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم في الربع الثالث من عام 2021. هذه المنصة متخصصة في الصوت ، بدءًا من الأغاني إلى البودكاست. سواء كانت أغنية من مخطط Billboard's Hot 100 أو حلقة بودكاست من بدو رقمي ، فمن المحتمل أن تحتوي هذه المنصة على ذلك.

رئيس والأمازون

أخبار سارة لمستخدمي Amazon Prime: يمكنهم الوصول إلى خدمة بث الموسيقى للمبتدئين من Amazon مجانًا. توفر هذه الخدمة أكثر من 2 مليون أغنية للبث عند الطلب دون أي تكلفة إضافية. وأفضل شيء؟ إنها خالية من الإعلانات. يجب على المطورين الذين يرغبون في إنشاء تطبيق بث الموسيقى التحقق من ذلك. يمكن للمستخدمين الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بالأغاني السائدة بجودة صوت لائقة. تمنح المنصة أيضًا Amazon Music Unlimited مقابل بضعة دولارات شهريًا مع المزيد من الامتيازات ، مثل 75 مليون أغنية بجودة HD بدون خسارة ، وملايين المقطوعات في Ultra HD ، وآلاف قوائم التشغيل والمحطات المبرمجة من قبل الخبراء.

SoundCloud لل

هل تتطلع إلى إنشاء تطبيقات بث الموسيقى؟ هنا مصدر إلهام آخر. إنها موطن الفنانين الناشئين. توفر الطبقة المجانية للمنصة أكثر من 120 مليون مقطع صوتي ومزيج وبودكاست والمزيد. ومع ذلك ، نظرًا لأن المنصة معروفة بالفنانين "الصاعدين" ، فهي ليست دائمًا أفضل مكان لجودة الأغنية.

اصنع تطبيقات موسيقى باستخدام Andromo الآن!

قم بالترفيه وإلهام جمهورك من خلال إنشاء تطبيق موسيقي. استخدم صانع تطبيق Andromo الذي لا يحتوي على كود والذي يجعل إنشاء التطبيق سهلاً وسريعًا. تقدم المنصة العديد من الميزات والأنماط لبناء تطبيق جوال موسيقي فريد وقوي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار لعمل تدفق جانبي للدخل باستخدام المحتوى الدعائي ومواضع الإعلانات.
جرب Andromo وقم بإنشاء تطبيق موسيقي الآن!

شاشة desctop مع تطبيق أغنية

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.