.

عام جديد قادم!

لقطة شاشة لتطبيق الصوت لتطبيقات الأغاني

قم بإنشاء تطبيق مشغل MP3 باستخدام Andromo

البحث الذي أجراه مجلة دراسات الراديو يُظهر أن العديد من الشباب يحبون الاستماع إلى الموسيقى من خلال تطبيق هاتف مشغل mp3. نتيجة لذلك ، زاد تنزيل تطبيقات مشغل mp3 مثل Spotify ، والذي كان أكثر تطبيقات الصوت والموسيقى تنزيلًا في متجر Google Play في جميع أنحاء العالم في عام 2021. وقد تم إنشاء التطبيق تقريبًا 13.37 مليون التنزيلات من مستخدمي Android فقط.

يُمكِّن صانع تطبيقات مشغل mp3 من Andromo أي شخص من إنشاء التطبيق ، حتى للأشخاص الذين ليس لديهم معرفة بالبرمجة. في غضون دقائق ، قم بتحويل شاشة فارغة إلى تطبيق مشغل MP3 باستخدام واجهة سحب وإفلات سهلة!

ميزات Andromo لتطبيقات مشغل MP3

مشغل الصوت

لا داعي للقلق بشأن فقدان الأغاني المفضلة لديهم أثناء السفر دون اتصال بالإنترنت باستخدام هذه الميزة.

معرض الصور

تسمح هذه الميزة لمالكي تطبيق مشغل mp3 بتضمين معرض لصورهم المفضلة للفرقة ، أو لقطات حية من الحفلات ، أو صور المطرب والآلات الموسيقية.

الاجتماعية مشاركة

تتيح ميزة المشاركة للمستخدمين مشاركة الأغاني المفضلة لديهم أو قائمة التشغيل مع مستخدمين آخرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

بطاقة لوحة القيادة

بطاقة لوحة المعلومات هي نشاط فارغ يسمح لمنشئي تطبيقات الهاتف بتصميمها بناءً على تفضيلاتهم وجعل التطبيق أكثر جاذبية.

الوصول المدفوع إلى المحتوى

تسمح هذه الميزة للمطورين بتحقيق الدخل من ميزات معينة على التطبيق من خلال عرضها للدفع.

دفع الإخطارات

تطبيق مشغل MP3 أو صانع تطبيقات الراديو يسمح للمستخدمين بإخطارهم بشأن إصدارات الموسيقى والألبومات والمعلومات الأخرى المتعلقة بالموسيقى والفنانين.

اصنع تطبيقات موسيقى المشغل مع Andromo واكسب المال!

أندروم صانع التطبيق الموسيقي يقدم أفضل طريقة لمطور تطبيقات الهاتف لكسب المال باستخدام تطبيق مشغل mp3 من خلال الإعلانات البينية بملء الشاشة. هذه هي الإعلانات التي تغطي واجهة التطبيق المضيف ، وعادة ما يتم عرضها في نقاط انتقال طبيعية في تدفق التطبيق المضيف ، مثل أثناء الإيقاف المؤقت للموسيقى.
هناك خيار آخر وهو فرض رسوم على الوصول إلى المحتوى حيث يمكن لمنشئ التطبيق تعيين بعض ميزات التطبيق أو الموسيقى لتكون متاحة حصريًا للمستخدمين المدفوعين فقط.

تطبيق mediaplayer على الهاتف المحمول

تطبيقات مشغل MP3 بنيت مع Andromo

استخدم الأشخاص من جميع أنحاء العالم منشئ تطبيقات مشغل mp3 Andromo ، وشهادة التطبيق هذه هي مجرد مثال واحد على كيفية مساعدة النظام الأساسي للعديد من الأشخاص.

100000 +
التطبيقات المنشورة
+
تصنيف النجوم
Murottal Muzammil Hasballah MP3 غير متصل

Murottal Muzammil Hasballah MP3 Offline التطبيق

بنيت مع أندرومو منشئ تطبيق البودكاست وهو أحد أشهر مشغلات MP3 من بين العديد من التطبيقات في متجر Google play ، فقد كان بمثابة مصدر قيم للغاية للأشخاص الذين يحبون الاستماع إلى القرآن الكريم منذ صدوره.

نظرًا لميزاته الفريدة مثل تصميمه سهل الاستخدام ، والقدرة على الاستماع إلى mp3 في وضع عدم الاتصال ، والقدرة على مشاركة الصوت مع أشخاص آخرين ، فقد جعل هذا التطبيق يحتوي على أكثر من 100,000 عملية تنزيل ولديه الآلاف من التقييمات 4.6 نجوم من أكثر من 4,618 اشخاص.

 

دليل من 3 خطوات حول كيفية إنشاء تطبيق مشغل MP3 باستخدام Andromo

لم يكن إنشاء تطبيق هاتف لمشغل الموسيقى android من البداية بهذه السهولة من قبل.

أندروم audio التطبيق الخالق يوفر وصولاً مجانيًا إلى العديد من الأدوات والميزات لإنشاء تطبيق موسيقى صوتي. لدى Andromo منصة مثالية لكل من الأشخاص الذين ليس لديهم مهارات في البرمجة لاستكشاف إبداعهم في هذه الخطوات القليلة السهلة:

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

لبدء إنشاء التطبيق ، توجه إلى موقع Andromo وانقر على زر إنشاء تطبيق في الزاوية اليمنى العليا. ثم اختر نموذج البدء السهل ، وحدد نموذج التطبيق من منشئ تطبيق الأغاني، وانقر على زر إنشاء هذا التطبيق.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

أندروم صانع التطبيق يمكّن مطوري تطبيقات الهاتف من تحديد سمة وتخصيص التطبيق لتحسين تجربتهم. حدد نظام ألوان من عدة لوحات ألوان. أضف محتوى إلى نوع النشاط. قم بتضمين روابط الإجراءات والأغاني والصور وخيارات تحقيق الدخل مثل إعلانات البانر والإعلانات البينية والإعلانات الأصلية وغير ذلك الكثير.

3. قم ببناء تطبيقك وتحميله إلى متجر التطبيقات / سوق Play

قبل نشر تطبيق الهاتف على Google Play و App Store ، تأكد من إجراء فحص نهائي لجميع الميزات.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

لماذا تنشئ تطبيق Mp3 Player؟

فيما يلي بعض الأسباب التي جعلت الناس يختارون إنشاء تطبيقات موسيقية باستخدام مشغل mp3 أو صانع التطبيق ASMR.

إنشاء قائمة تشغيل فريدة

Mp3 هو التطبيق الأنسب للأشخاص الذين يحبون الموسيقى. يتيح تطبيق الهاتف للمستخدمين الاستفادة من الموسيقى المحلية من حولهم. حتى إذا كانت الموسيقى الخاصة بهم غير متوفرة على أي منصات موسيقية رئيسية ، فلن تكون هناك مشكلة بعد الآن عندما يستخدم المستخدمون تطبيق مشغل mp3. يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم تشغيل من الموسيقى المحلية التي تم تنزيلها أو إنشاء واحدة من مسار الاتجاه المفضل لديهم.

إمكانية دون اتصال بالإنترنت

يتيح تطبيق مشغل MP3 للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى حتى في حالة عدم اتصالهم بالإنترنت. يمنحهم هذا حرية اختيار أي مقاطع يرغبون في الاستماع إليها في أوقات فراغهم ، وقتما يريدون.

تحقيق الدخل من المحتوى

ينشئ الأشخاص تطبيقًا لمشغل mp3 حتى يتمكنوا من كسب دفق من الدخل السلبي من خلال تسييل المحتوى في التطبيق. على سبيل المثال ، يمكن لمنشئي تطبيقات مشغل mp3 تقييد بعض الموسيقى ليتم الوصول إليها من قبل المستخدمين المدفوعين فقط أو دمج أشكال أخرى من تحقيق الدخل مثل الإعلانات البينية وإعلانات البانر والإعلانات الأصلية.

قم بإنشاء تطبيق مشغل MP3 باستخدام Andromo

يعد Andromo mp3 player app builder طريقة رائعة لأي شخص لإنشاء تطبيقات موسيقى رائعة وكسب دخل سلبي. مع Andromo ، كل ما على المرء فعله هو اتباع الخطوات لإنشاء أفضل تطبيق موسيقى صوتي مدرج أعلاه.
منشئ تطبيق Andromo سهل الاستخدام وتفاعلي. إنها منصة رائعة حيث يمكن للشخص العادي بسهولة إنشاء تطبيق مشغل موسيقى أندرويد عالمي المستوى وكسب بعض المال الجيد على الجانب. جربه اليوم.

شاشة desctop مع تطبيق أغنية

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.